المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لااااااا للتحضيررررررر ...,,

ThE SnipEr
19-03-2005, 05:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع واضح من عنوانه ...

كل ما حبيت احضر اي درس تذكرت واجب الطلاب المدرسي .... توقفت .... ورميت الدفتر في الدرج ....

احب احضر ذهني ..... لان اغلب اللي يحضرون للمدير وللموجه فقط .... وانا بالنسبه لي لا اعمل الا للطلاب فقط....

يحضر الموجه ... ومافيش دفتر .... وعاااادي جدا

المدير ..... بطّل يسئل ولكن مبسوط لانه يحضر عندي ويرى مستوى الطلاب ... بعكس من يحضر ومستوى الطلاب عنده ضعيف ....

انا ارفض دفتر التحضير ..... عندما ارى بعض المدرسين يقدمه لمديره وكأنه تليمذ بيني يدي المدير ......

لدرجة ان بعض من مديري المدارس ..... يعامل المدرس بدفتر التحضير وكأنه واجب منزلي .... تحضر والا يااا ويلك .... :D

انا اعلم (( والعلم عند الله )) ...... بوجود معارضين وبقوه وبعنف وبشده ..... ولكن مافيش مشكله .... هذه وجهة نظري .... يتقبلها .... من ...... ويرفضها ... من :rolleyes:

المهم انا مقتنع بفشل هذا الواجب المنزلي .....

تحياتي واشواقي .... للجميع ..,,

نكتار
19-03-2005, 01:14 PM

اخي the sniperا اوافقك في وجهت نظرك فانا اكره دفتر التحضير لدرجة احس

ان دفتر التحضير هو السبب في كرهي لتدريس....... والحقيقه انني لا استعمله ابداً

يعني الوقت اللي اقضيه في التحضير الكتابي المفروض ان اقضيه بالبحث عن طرق ابداعيه لدرس !!

شكراً

Prime Rose
19-03-2005, 02:34 PM
مرحبا..

هذا معناته ان المشرف متفهم وواعي.. لأنه أهم شي مستوى الطلاب وليس ماسطرناه او لطشناه من غيرنا!!

بالنسبة لمشرفتي فأهم شي تطلبه دفتر التحضير ووووووووووووووووووووبس..

سعودي انجلش
19-03-2005, 02:42 PM
يعتبر دفتر التحضير في مقياس بعض المشرفين هو الشي الألزامي في اشرافهم

الشي الغريب أن معلمي اللغة الأنجليزيه لديهم كتاب معلم مفصل ويغني بكثير عن دفتر التحضير
لكن ماذا نفعل اذا كان مقياس التقويم لنا هو دفتر التحضير

الله يعين الجميع

ka2005
19-03-2005, 02:45 PM
وعليكم السلام والرحمة
وانا معاكم ضد دفتر التحضير وش رايكم نسوي مظاهره ضد دفتر التحضير اسم المظاهره تدريس وذ اوت دفتر تحضير ههه
كلنا متفقين معاكم دفتر التحضير ماله داعي وخاصه للمعلم القديم الي له اكثر من خمس سنوات
ولكن اعتقد الدفتر له فوائد وهي يحفظ حقوق المعلم من تحاضير ويثبت عطائه للدرس
المعلم ان يكتب اهداف الدرس وطريقة عرضه للدرس
وهم شي يصير عندك مكتبه للدفاتر التحاضير :d للذكرى هههههههه

الله يعينا ويصبرنا مومشكلة التحاضير بس الا تدريس اللغة الانجليزيه كله هم والانتدابان هم ثاني

وانا اضم صوتي لصوتك ضد التحاضير لكن من يرى ويسمع :D

shadi
19-03-2005, 06:51 PM
فعلاً ... دفتر التحضير ماله داعي ..
وأنا أشوف أن المهم هو أسلوب المعلم في توصيل المعلومة للطلاب ..
وبالنسبة لي .. فالتحضير يضيع أغلب وقتي .. وبس أنتهي منه أكون مجهد لدرجة إني ما أقدر أحضر ذهنياً ولا أقدر أرجع لمراجع ..
وأنا مع المظاهرة ضد دفتر التحضير ..
شكررررررررررررررررررررررر رررا للجميع !!

الريشة الذهبية
19-03-2005, 07:32 PM
بالنسبة لي فدفتر التحضير مثل قولتك للمديرة وللموجهة
أكتب التحضير وأنا أسولف مع أي أحد خرابيط في خرابيط مايهمني أهم شي أني حضرت لأن المديرة الله يجزاها خير ماتدري وش الطبخة

بس عند النسوان شي ضروري أن يكون معاك تحضير ولا كان ماتكلفت
تدري ليه لأن المعلمة لو مامعاها دفتر تحضير كل خطأ في المعلمة يرجع لدفتر التحضير

شوشو
19-03-2005, 08:07 PM
فعلا دفتر التحضير بياخذ من وقتي الكثير ..

واحيانا بتطابق المشرفة الشرح مع اللي مكتوب في دفتر التحضير ..

يعنى هل إلتزمت بالموجود بدفتر التحضير والا لأ؟؟

بس بيني وبينكم يعتبر احيانا اداة ضد المعلمة .. لأن الموجة لو ما لقت في شرح المعلمة شئ عليها .. رجعت لدفتر التحضير ..

ابوعلي
19-03-2005, 08:42 PM
اخي sniper
انا اتفق معك تماماً بخصوص دفتر التحضير , ولكن منتدى سعودي انجلش ماقصر ...لذلك الباب اللي يجيبلك ريح سده واستريح.

ابله منى
19-03-2005, 09:37 PM
اللي نكرهه مو دفتر التحضير ..
اللي نكرهه الاطالة في التحضير .. و اللي عندها مليون منهج مسكينة كيف تلحق تشتغل و ترتب بيتها و تطبخ لعيالها و تضبط وسائلها او تحضر ثلاث دروس على الاقل يومياً ؟؟
فيه مشرفين و مشرفات ما يرضون الا بالتفاااااااصيل المملة و اللي ما يصير نصها :)

Reena
19-03-2005, 09:51 PM
بالنسبة لي أنا أسحب من سعودي انجلش
و احط في ملف
المديرة أرسلها الدفتر و ترجع
ترسله لي ثاني مرة
تقول وين درسك
أحدد لها أي صفحة
أكتب عليه ا التاريخ
و أوريها توقع و هي ماهي فاهمة
الموجهة تنقدني أول و بعدين تسأل عن الدفتر
إذا كان جاهز أعطيها و إذا مو جاهز أكتب لها
الدرس في و رقة و أقول لها الدفتر فالبيت
بس شوفي الواجب حليتهّ!!!!!!!!!

سعودي انجلش
20-03-2005, 01:12 AM
والله حركة حلوه حل الواجب يا رينا؟

بس تصدقون انا أتوقع ان الدفتر التحضير مثل ما قيل هو اداة تستخدم ضد المعلم لأنقاص الدرجات على ان درجته في التقييم بسيطة بس الشي الغريب ان المدير اذا ما وجده بدا ينقص في الباقي على درجة ونصف درجة شوي الا وتلقى نفسك في اخر الصف

الله يعينا بس

ابي اسال ليش يحطون عندنا كتاب معلم ما دام هم يبون منا تحضير ؟

كتاب المعلم والله فيه اشياء تفيد المعلم واعتقد انه يكفي
مو لازم تطبق كلها ولا تعمل بنفس الطريقة لأن الأبداع جميل لذلك توضع مكان للملاحظات واتوقع انها تكفي

أمير الحرف
20-03-2005, 01:41 AM
السلام عليكم

لفت نظري الجدل الدار على الدفتر الغلبان دفتر التحضير والاهتمام به والتدقيق من قبل المدير والمشرف عليه !! وليست القضية كما يرى البعض أن دفتر التحضير يثقل كاهل الجميع ولكنها تتخذ أبعاد اكثر مما يتصور المعلم او المعلمة عنه !! لقد تم مناقشة هذه المشكلة الخاصة بدفتر التحضير وطلب تطويره بأن يكون بديلاً عنه الحاسب المحمول !! ولكن لم يكن لها صدى !!لعدة اعتبارات !! وتم مناقشة أن المعلم الذي يمضى في الخدمة اكثر من 15 سنة يعفى من التحضير لأنه اصبح مثل ألة التسجيل !! ولكن كل هذه الافكار لم تصل الى حيز الوجود !!

من خلال هذه المقدمة البسيطة ينظر الى دفتر التحضير على أنه تحقيق مصير وليس مجرد كتابة عبثية !! وأنما ينظر اليه على أنه يشبه المخطط الهندسي لأي مشروع ويكفي أن التدريس والتخطيط للوسائل التعليمية ومايدور داخل الفصل شئ مهم جداً ويأخذ طابع الجدية لدى المعلم والمعلمة .

والملفت للنظر احد المعلمين ومن اصحاب الخبرة في التدريس طلب من المدير الاعفاء من دفتر التحضير وخصم ( 7 ) درجات خاصة بالدفتر !! وعند المتابعة لهذا المعلم وجد أنه يرتجل تدريسة داخل الفصل دون تخطيط علاوة على تناسية للوسائل التعليمية وكذلك توزيع المقرر فهو يتخبط في الدروس ويقدم ويؤخر على مايحلو له !!
فلم يكن من المدير الأ أن استدعى مشرف المادة وتم الخصم عليه في تقدير الاداء الوظيفي الى أن وصل الى تقدير مرضي بدلاً من ممتاز او جيد جداً . والسبب وراء ذلك :

أن دفتر التحضير لدى المدير الناجح ليس مجرد توقيع فقط وأنما يبنى عليه كثيراً من البنود الخاصة بالتقويم الوظيفي مثل :
1- توزيع المنهج .
2- أعداد الوسائل التعليمية .
3- الاهتام بالنمو المعرفي .
4- الحرص على النظام .
5- تقبل التوجيهات .

كل هذه البنود تعتمد على التحضير واذا لم يتم التحضير يتم خصم درجات هذه البنود ولاتنس كما أنك تتضجر من دفتر التحضير فأن المشرف يتضجر من التقرير الذي يكتبه عنك نهاية كل فصل . وبالله التوفيق ,,,

ThE SnipEr
20-03-2005, 03:04 AM
شاكر لكم مروركم ..... اخواني ... اخواتي ... لا احب الاطاله .... لذا اختصر :

التحضير الكتابي ممل ...مضيع للوقت .... انتهى زمنه .... كتاب المعلم يكفي !!! ...اليس كذلك .... فلماذا اعيد نسخ ما فيه ... !! (( هنا استفهام كبير ؟ )) ...

مثال :

او اعمل كغيري ممن يقوم بعمل نسخ لدفتر عليه بعض الشاي او القهوة او حليب الاطفال ;)

قف :

لا يعتقد البعض اني قديم جدا في العمليه التعليميه ..... لـــ ئه ;)

اعتذر ولكن لابد من ذكرهـ :

عندما اشاهد بعض كبار السن ممن امتلء رأسه بالشيب وهو يرتعش عندما يأتي فراش المدير لكي يــ طلب دفتر التحضير .... ما هــو شعورك ..؟؟

قبل الختام :

انا لا ادعوكم الى عصيان ..... لان هناك من يتلذذ بتعذيب البشر ..... ولكن نتمنى معلم بدون واجب منزلي ...

الختام :

اشكركم ... :rolleyes:

Sweetheart
20-03-2005, 03:14 AM
أنا أتفق مع أخي أمير الحرف000
دفتر التحضير مرآة لنا00نحن ننزعج إذا لم تحضر طالبة دفترها ونخصم من درجتها
فكذلــــــــــــــك الحال بالنسبة للمدير أو الموجه000 فهناك ضوابط لابد أن نتماشى معها
حتى إن كانت لاتعجبنا00فالمدير هو المسؤول عن متابعة المعلم مثلما المعلم
مسؤول عن متابعة الطالب طوال الترم 000المشرف لايحضر غالبا إلا مرة واحدة
خلال الترم 000وإذا طلب منك أن يشاهد دفتر التحضير وأنت ليس لديك دفتر
بالأساس 00فكيف تثبت لــــــــــه أنك قمت بإعطاء الدرس بصورة جيدة وانت لايوجد
لديك دفتر لايثبت أداؤك000فالدفتر بمثابة الشاهد أو الأثبات 00 وهو أول شي يطلب
من المعلم يقوم بإعداده قبل إعطاء الدروس000 وليست المسألة تقف عند الخوف
من المشرف أو المدير000بل المسألة هي إنضباط وقبول الأوامر كما جاءت والتكيف معها
مادامت لاتضرنا بشيء00والمعلم يجب عليهأن يؤدي الرسالة التعليمية بكل حذافيرها مادام أنه إختار هذا المجال بإرادته هو00

linda
21-03-2005, 12:01 AM
كل الشكر لك اخي العزيز (( أمير الحرف ))

على نقاشك العقلاني للموضوع

بصراحه كلام منطقي ومقنع وسليم

فبارك الله فيك

ودمت لنا 0000

ولا تحرمنا من مواضيعك وردودك الشيقه 00000

وتقبل احترامي وتقديري

ThE SnipEr
22-03-2005, 04:24 AM
كل الشكر للجميع .... اخواني,, اخواتي ... الاعزاء ... الكرام :

سؤالي :

لماذا انسخ مافي كتاب المعلم ... فـــ الجميع يعلم علم يقين(( والعلم عند الله )) .. ان اغلبية المعلمين ان لم يكن جميعهم يعملون طبع لما في كتاب المعلم في دفتر التحضير ...!!

يكفيني ورقة صغيره فيها :

توزيع المنهج ... اضعها في دفتر تقويم الطلاب ... !!

تحياتي واشواقي ... :rolleyes:

Prime Rose
22-03-2005, 03:24 PM
الله وناسة ياليتك مشرفي..

بس ياجماعه.. والله منتدى سعودي انجلش مو مقصر علينا بشيء أبداً.. أنا مثل غيري.. اجيب اوراق ملونة ( خداع بصري) واسحب التحضير المطلوب..مع تعديلات بسيطه جدا.. وفي ملف حلو ارتب اوراقي وخلاص.. هو منظر تشوفه المديرة كل ماطريت على بالها..اما المشرفة فرايها أعتبره رأي فردي مايهمني بشيء ابد..تحكي وتقول النقد اللي بقلبها وبتروح..ووبقى أنا وبناتي وبتبقى طريقتي في الشرح..وبيبقى ملفي واوراقي!!!

وبس

ابله منى
22-03-2005, 05:10 PM
لكن يا اخوان ..
ما تلاحظون ان الانجليزي اكثر المواد نشاط ؟؟
يعني تمارين و كويزات و العاب و حوسة .. و كتاب معلم !
يعني نقدر نستخدم كتب المعلم الجديدة كمرجع لنا :)
<--- ودها تستغني عنه :)
لان كتب المعلم في منهج سادس و اول متوسط كافية للاستفادة منها في الدرس .. يعني ما يحتاج انقل المكتوب مرة ثانية في دفتري :)

Marshmallows
22-03-2005, 08:34 PM
سلام...والله انكم دقيتوا عالوتر الحساس انا وحده اكره التحضير وكنت دايما احضر بعد ماانتهي من شرح الدرس :d لكن بعد ماعرفت هالمنتدى صرت اسوي برنت وخلااااااص ارتحت لانالصراحه التحضير مايفيدني بشي انا ارتب افكاري بمخي وبكتابي بس!!!

سعودي انجلش
25-03-2005, 11:25 PM
فعلا دفتر التحضير لا داعي لة وهناك في كتاب المعلم جزء notesوعندما سألت بعض
المختصين على رأس الهرم التعليمي قالوا هذا للمعلم يكتب مرئياتة أو
إضافاتة فقط وليس الهدف إعادة مافية وطبعها بالكربون في ما يسمى التحضير
وإلا لما سميت notes

عشيرة المخامر
01-04-2005, 03:18 AM
والله وقفتوا على الجرح......................
أنا معلمة جديدة وأدرس في قرية تبعد ساعة ونصف وأحياناً زيادة..
<<<<<<<<<<<<<<<<< بدت تحكي معاناتها..
لا من جد: أجي من المدرسه منتهي بانزيني أنام بعدين أقوم أحضر أحضر أحضر بعدين أنام من جديد...
أنا أدرس مراحل المتوسطة كلها بالإضافة إلى سادس...

من جد تعقدت من التدريس مع إني كنت أحسبه حلو طلع مغشوش كله تحضير X تحضير... لوووووووول

حتى أمي وأبوي يقولون (( مهب عيشة هذي كل الناس يدرّسون ويطلعون إنتي بطيئة لا تكتبين كل شيء)) مع إني والله ما أكتب كل شي, يقالي أختصر بس التحضير ياخذ وقت..

الحين بس أتمنى يثبتوني عشان أقدر أنقل لأي شيئ آخر غير التدريس و وأخلص من همّ التحضير
..
منيتي أشتغل وقت الدوام وأتعب ولا أرتاح أبداً وأتقطع إذا يبغوني بعد بس إذا إنتهى وقت الدوام خلاص أكون انتقلت لعالمي الثاني, بيتي وأهلي وناسي..

مو أعوذ بالله كأني طالبة وأكثر بعد (( ما فيه طلعة جوا الإسبوع أبدً وإذا خالفت وطلعت فإن العقاب ينزل علي في السهر لتكملة التحضير))..

والــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــلــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــه مهي حاله هذي..
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< قربت تبكي..

بس تدرون وش سويت: :D :D
جتني الموجهة من اسبوعين تقريباً وكان التحضير كله كامل وماشيه عدل..
من يوم راحت الموجهة إلى اليوووووووووووووووووووووم ما حضرت ولا درس ولا عندي نية أحضر..
وإنتهت السالفة...
وأبغى أضيف شيء... والله أحس إن شرحي أحسن وصار لي خلق أسوي لهم woork sheets حلوه ومليانة صور وأجيب وسائل حلوه ومرتبه لأني أصير إذا قريت الدرس قبل في البيت يصير لسّـا فيني حماس مو زي يوم كنت أحضر, كان التحضير ياخذ كل حماسي..

التحضير كلام فاضيX كلام فاضي..
وشكراً وعذراً على الإطاله مو من عادتي أطول بس الموضوع وقع على الجرح الدامي...

طرربان
04-04-2005, 02:40 PM
ردا على امير الحروف يا اخي هذا اكيد ان اهمل التحضير الذهني بعد وبعدين مو معقول كلنا نقارن بعض با الاخ الي اخفق وانا اقول نعم للتحضي الذهني وغيرو لااااااااا مكان لديه

maram
06-04-2005, 12:39 AM
السلام عليكم
بالله عليكم هل يساوى في كون دفتر التحضير واجب على المعلم فعله مع واجب الطالب؟ هنالك فرق كبير. فالطالب يحتاج للواجب لعدة أسباب أهمها مراجعة الدروس بشكل يومي و ثانيها في مذاكرته للاختبار.
دعونا نكن موضوعيين.لما لا ندع دفتر التحضير حرية شخصية فمن كان مهما بالنسبة له فاليعتمده والعكس أيضا صحيحا.

Be open minded
العالم يبحث عن الديمقراطية و نحن لا نطبقه ولا حتى في النطاق التعليمي!!!! ويحنا ويحنا.
ثم من كان يريد أن يهتم سيتهم و من لا يرد فلن يهتم لاسيما أن هذا الأسلوب متبع من قبل طلابنا أنفسهم فالأولى بذلك معلميهم و بالذات لو كانت الحكاية مجرد نقش.

و لا هي القصة تعبئة فراغات و بس؟ ان كانت هي كذلك فلكم منا ما تريدوا.
(معذرة لكل المشرفين و المشرفات)
طنش تعش تنتعش :cool: :cool:

Dr_subahi
06-04-2005, 09:05 AM
AI completely AGREE with U

وروووووووووود
09-04-2005, 01:15 AM
أنا أضم صوتي
لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لدفتر التحضير !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
و لكن ليس لا للتحضير نفسه !!
لماذا لا يكون تحضيرنا مثل تحضير دكتورات الجامعة ؟؟!!!!!!!!!! يعني يخربشون في أوراق عادية و يكتبون نقاط فقط لأفكارهم عشان يرتبون خطوات الدرس !!!!!!!!!!!!! ياليت المشرفين و المشرفات يقتنعوووووووووووووون أن دفتر التحضير ماله داعي و يأخذ من وقت المعلمة و بالتالي يضر الطالبة !!!!!!! يا أيها المشرفين و المشرفات و المسؤولين و المسؤلات إذا كان قصدكم منع الإستهتار و الإهمال فالمعلم المستهتر أو المهمل لا يغير دفتر التحضير شيئاً من واقعه !! فقد يكون دفتره جيد بل و ممتاز جداً و لا يكون شرحه كذلك !! و إذا كان قصدكم ترتيب الأفكار و الأهداف فلماذا لا يكتفى بأوراق عادية ( مسودة ) تكتب فيها المعلمة ما تحتاجه !!! و أنتم تحكمون عليها من خلال مستوى الطالبات و من خلال كتب الـــWork books و كتب الطالبة و آداء الشرح نفسه خلال الحصة ....الخ !!

وروووووووووود
12-04-2005, 02:08 AM
الرجـــــــــــــــــــــ ـــــــــــاء تثبيت الموضوع لأهميته الشديدة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

doodi
12-04-2005, 07:32 PM
دفتر التحضير :: يع::
سامحوني بس مالقيت كلمه اقدر اقولها تعبر اكثر من هذي!!

Dr_subahi
12-04-2005, 08:54 PM
المفهوم العام للتخطيط لإعداد الدروس
المفهوم العام للتخطيط
وهو أسلوب أو منهج يهدف إلى حصر الإمـكانات المـادية والمـوارد البشرية المتوفـرة ودراستها وتحـديد إجـراءات الاستفادة منها لتحقيق أهداف مرجوة خلال فترة زمنية محددة

مفهوم التخطيط لإعداد الدروس

عملية تحضير ذهني وكتابي يضعه المعلم قبل الدرس بفترة كافية ، ويشتمل على عناصر مختلفة لتحقيق أهداف محددة

أهمية التخطيط للدرس

1 - يجعل عملية التدريس متقنة الأدوار وفق خطوات محددة منظمة ومترابطة الأجزاء وخالية من الارتجالية والعشوائية محققة للأهداف الجزئية

2 - يجنب المعلم الكثير من المواقف الطارئة المحرجة

3 - يسهم في نمو خبرات المعلم المعرفية أو المهارية

4 - يساعد على رسم وتحديد أفضل الإجراءات المناسبة لتنفيذ الدروس وتقويمها

5 - يعين على الاستفادة من زمن الدرس بالصورة الأمثل

6 - يسهم التخطيط في التعرف على مفردات المقررات الدراسية وتحديد جوانب القوة والضعف فيها ، وتقديم المقترحات لتحسينها

7 - يعين المعلم على التعرف على الأهداف العامة والخاصة وكيفية تحقيقها

8 - يساعد المعلم على اختيار وسيلة التعليم المناسبة وإعدادها

أنواع التخطيط

1 - التخطيط بعيد المدى / وهو التخطيط الذي يتم لمدة طويلة كعام دراسي

2 - التخطيط قصير المدى / وهو التخطيط لفترة قصيرة كالتخطيط الأسبوعي أو اليومي

تحيتي للجميع

ThE SnipEr
14-04-2005, 06:37 PM
نشكر جميع الاخوه الذين يتطلعون الى نسف النظام الديناصوري ونتطلع الى من يعيش في هذا النظام ان ينفض عنه غبار التخلف الحجري ...

سلمى
15-04-2005, 10:07 PM
أنا ضد الدفتر ولكن ليس ضد التحضير خاصة مع التطور التكنولوجي الدي حصل . حيث أن معظم المعلمين والمعلمات يستخدمون الكمبيوتر المحمول في الدروس وانا منهم . لدا أنادي واقترح ويارب أحد يسمعني ان يرى الموجه أو المدير التحضيروهو في داخل المحمول خاصة وإن كانالتحضير منظم ومتسلسل بالتاريخ ,حيث أن أسعار المحمول انخفضت نوعا ما فنحن نتبع الوزارة أليست هي الأخرى ترسل التعاميم بالبريد الأكتروني . فنحن طفشنا من الورق والقلم .بعد 11 سنة خبرة أنادي لاللورق والقلم .

seema
23-04-2005, 12:28 AM
[Salam......... I hate preparation.........I'v been an English teacher for 11 years now
and i'v got a problem with it in the past few years.. everyone is threatening me with it.supervisor, princepal...even the vise princepals..... :mad: .......I'm not feeling good about being asked everyday for it..being judged as a careless teacher because of lack of preparation booklet.......I just can't do it anymore.....every1 is telling me I should do it just to be away from troubles with unnecessarily - oh we do care about girls :rolleyes: - people...but I just can't make myself do it...my supervisor says that Its not important that I am not convinced of its importance.she says ..WE ALL DO THINGS WE DONT BEL;IEVE IN ...duh..now..am against such attitude.but who cares about what I care...:))......anyway...
sorry for the drama....i needed to share it with people who understand and care....am asking...what do you all think..?

and if the whole preparation booklet is available anywhere...would u tell me where?...and my prayers to u all]