المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هنا سجلي توقيعك بانهاء عقد اللغة الانجليزية بعد 25صفر

reemy22
19-03-2005, 09:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله.......
اخواتي متعاقدات اللغة الانجليزية مللنا من الجعجعة والوعود الزائفة وتناقل الاشاعات الان سجلي توقيعك بانهاء عقدك بعد 25 صفر اذا لم يكون قرار وزاري بالترسيم ولا تتحسفي فانتي اديتي الذي عليك لكنهمم خانوا العهد فالفرصة ستعود لك في شهر 5 باذن الله عند التقديم على وظائف رسمية ولا تتوقعي ابدا ان يكون هناك ترسيم بعد هذا التاريخ......اابدا الان رقم واحد

Rose
20-03-2005, 03:41 AM
2

بس عادي ما ابغا ترسيمهم لأني قرفت من المنطقه اللي انا فيها

ندى
20-03-2005, 11:09 PM
3

أهم شيء وظيفة تعاقد ولا ترسيم

والتعاقد حلو كل سنة وانت في مدرسة

مها
20-03-2005, 11:33 PM
4 5 6 7 8 9 10

النمر
21-03-2005, 05:01 AM
اسف لتطفلي ولكن احببت المشااااركة فاستبيحك العذر ........

أخي العزيز ريمي ارجوك اعذرني على هذا الرد ولكن كما يقال خلك على قردك احسن ما يجيك اقرد منه .....................

لا تستعجل فالرزق بيد الله وليس بيد عباده اطلب من الله التوفيق ولن يخيبك الله ..........

حتى احنا درسنا على البند وما رفضنا وربي وفق وسهل والحمد لله ارجوا منك انك تهتم بالتعليم واتمنى أن لا يؤثر ذلك على الطلاب لأنهم امانه في رقبتنا جميعا ..... أنا ما اكلملك ك انسان كامل فالكمال لله لكن انا ممكن اكون اكثر منك خبره وزي ما رموك انت اخر الدنيا فأنا وكل الدفعة اللي تخرجوا في سنتي والله وزعونا من شمال الى جنوب ومن شرق لغرب واهو دي الحياة مشيه واحنا مشينا وربك مسهلهااااا

تحيياتي لك

معلمة طازة
22-03-2005, 02:01 AM
بنات لا تستعجلوون

انا مكلمة بنفسي امس اسامة الخنيني ولما سألته عن التجديد وهل اجي الاداره قال لحظه واسمعه يتصل ويكلم واحد وساله كذا سؤال

بعدين قال لي خلكم لا تتوقفون عن العمل اوراقكم رفعت قلت له يعني التجديد تلقائي قال مو هذي المسأله بس لا تتوقفون عن العمل الين يجيكم امر

قلت طيب سؤال فيه امل في الترسيم قالي فيه امل كبييييييييير والله حسيت من كلامه انه واثق ولو انه يبغى يصرفني مااتصل وسأل

الله يوفقه ويجزاه خير ارقامه وارقام الدكتور سمير العمران ومسؤلين غيرهم واصلتنا بتعميم على المدرسه وفعلا ماكتب في التعميم انه اي استفسار مانتردد ان نتصل عليهم فعلا حققوه

مو تصريف الموظفين اللي مااااااااعندهم سالفه

فلا تستعجلون يابنات

mahaa
22-03-2005, 07:08 PM
أنا في صف Reemy
لأننا لما تعاقدوا معنا منونا الأماني وحطوا لنا الشمس بكف والقمر بكف وقالوا إن القرار وزاري وأنه بمجرد صدور الميزانية سنرسم
عشان كذا رضينا بالهم وتغربنا و مسكنا موااااااااااااااااااااااا اااااااااااااد ثانيةلا هي لنا ولا إحنا لها وفي الأخير يمرمطونا بهالطريقة ويقولون لا....... بس تجديد !!!!!!!!!!!!!!!
والسنة الجاية يالله نفس المآساة..
مللنا من وضع التعاقد نبي نستقر نفسيا

وأخي ((( النمر))) الفاضل :
أنت تقول بأنكم كنتم على بنود في بادئ الأمر لكن تراها ماهي زي مرمطتنا..
أنتم كنتم على مسمى تعاقد لكن كان توظيفكم من ديوان الخدمة المدنية ويطريقة رسمية وبخطاب توجيه رسمي للمدرسة وبرواتب ثابتة وبأحقية للنقل ولكن نحن: ولالالالالالا شي من هذا.. مجرد يسدون بنا عجز وأحنا راضين وساكتين...
لو لم نطالب بالترسيم مثلنا مثل المعلمات الأخريات....((( حتى والله أن المتعاقدات أفضل من ثلاثة أرباع المرسمات .. لا في العطاء ولا في الأنشطة ولا في تقبل الأوامر)))
لو لم نطالب بالترسيم ونضرب عن الدوام حتى يشوفون لنا حل منصف يرضينا والله ماأحد يلتفت لنا و ينظر في وضعنا..
خصوصا أن المشكلة قائمة وهي وجود عجز كبير لن يسد ألا بنا ...
فلماذا كل هالمراوغات.....
ووين الميزانية الفائضة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليه مايوفون بوعودهم...
أخواتي لا تكونون غبيات أي كلمتين تقنعكم...
لازم نطالب بالترسيم .... وهذي أبسط حقوقنا مقابل الكرف اللي كرفناه

mahaa
24-03-2005, 07:39 PM
^
^
^
^
^
للرفع

Vixen
25-03-2005, 07:40 AM
احم احم بسم الله وعلى بركة الله اسجل اسمي وأوقع انا المتعاقده /فيكسن
بـترك التعاقد بعد تاريخ 25 صفر :)

وصدق والله مو اي كلمه تهديكم وتغير رايكم يا صبايا ترا اللي يدينه بالمويه مو زي اللي يدينه بالنار ولاحظوا ما تكلم وقال اجلسوا على التعاقد واصبروا الا المثبتين لانهم يتذكرون ايام زمان وعلى بالهم ان زماننا مثل زمانهم :) لا للبقاء بعد 25 صفر

للجميع التحيه........
بايوووو

أم فتون
27-03-2005, 11:22 AM
سلام عليكم
بنات كيف اعرف ان عقدي انتهى

الريشة الذهبية
29-03-2005, 06:26 PM
بسم الله وعلى بركته نستعين
أتعهد أن أنقطع عن التدريس بعد 25 صفر
والله أكبر والعزة لله

sanda
29-03-2005, 06:58 PM
أنا أقرا ان المعلمات راح ينقطعو عن العمل بعد25/2
طيب انا طالبة في ثالث ثانوي متى استطيع اتأقلم مع معلمة جديدة
حرام راعو ضروفنا الله يخليكم
رسالة أوجهها الى معلماتنا الفاضلات........
سسسسسسسسسسسسسسسسلاااااااا اااااممممممممممممممم

Prime Rose
29-03-2005, 08:38 PM
حلوة رسالتك ياساندا.. لكن وجهيهها للجهة الأولى بسماعها( الوزارة) !!إذا المعلمات مو مرتاحات ..كيف بيأدن؟؟ إذا كل يوم بقلق..ومو عارفين شي عن بكره.. احتمال يبقون واحتمال.......................!!! علميني أنت كيف بيؤدون؟؟

المعلمات ماقصرن..لكن مو معناة هذا ينلعب عليهن!!!

أنت لازم تقدري ظروفهن!!

ووووووبس

sanda
30-03-2005, 06:04 PM
صراحة أنا معكم صحيح حنا رايح نفقد معلمة لا يمكن نسيانها
فهي اخت قبل ان تكون معلمة ماتتخيلو الطالبات يحبوها لكن المهم مصلحتها
اللهم وفقها دنيا واخرة اقولها نيابة عن الطالبات
رسالتي الى الوزير :اتق الله يامن حملت الأمانة ..اتق الله بمعلماتنا واخواتنا..
أعلم أن خلف الظلم دعوة مظلوم .......
أحذر سهام الليل ........دعوة مظلومة رفعت يديها الى مولاها في الثلث الاخير تطلب انصافا
أتقو دعوة المظلوم فان الله ناصرها
تحية الى كل من بذلت الجهد والوقت في مجال الدعوة الى الله على الرغم من كثرة مشاغلها
تحية تعانق الثريا اسجلها لاختي ومعلمتي معلمة الانجليزي ................
اللم أنصرهن ويسر أمرهن اقبل دعاء طالبة فقيرة لم تلجأ الا لك....................
والس.لللللللللللللللللللا. .................م.......مممممممممممم مممم :(