المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رجاء الكل يدخل على الموضوع

Emily
26-02-2007, 02:04 AM
اولا السلام عليكم

اخترت العنوان هذا بالتحديد لموضوعي اللي حابه اناقشه معكم لانه جدا مهم وشيء داخل في الذمه ..علشان مااطيل عليك بالدخل بالموضوع

حصص الانتضار او الفراغ ..حصص الانتضار لازم المعلمة تشغلها بنشاط بحركة باي شيء المهم الطالبات مايجلسون فاضيت ويسولفون مع بعض لانهم اكيد راح يخوضون بمواضيع وللاسف في بعضهم ممكن يتجاوزون حتى النقاط الحمراء بالكلام لان مهما كان هم جاهلين ولو وصلوا لثنوي ..والله يامعلمات بعض الطالبات انا اقصد اللي اخلاقهم سيئه او بيأتهم وتربيتهم سيئه يتكلمون مع البنات في مواضيع جداااااااااااا جريئه وهذا طبعا بدايه للفساد .بختصار الكلام الدقائق هذي ممكن يصير فيها بلاااااااااااااااوي ممكن تكون بداية انحراف بنت بريئه من هاالدقايق اللي انتي واقفه فيها تصححين اوراقك او زي بعضهم تنام ....الخ . تخيلو خطورت حصص الانتضار !!! واكيد بعضكم لكم بنات او اولاد يعني ترضون يصير عليهم كذا ؟؟؟؟

قصدي من الموضوع هذا بعد المقدمة الطوييييييييييييييييييييي ييييييييييله (اعذروني ) اني ابي منكم اشياء ممكن اسويها خلال حصص الانتضار مثلا اليوم طلبت من الطالبات يرسمون لي رسم عادي بس برصاص والله جتني رسومات روووووووووعه وطلبت من كل طالبه تكتب اسمها على الورقه وتعطينيها وقلت لهم بحطها بملف عندي بالبيت وبحتفض فيها (طبعا جدااااااااااااا فرحوا لانهم حسو اني مهتمه فيهم) .وبنفس الوقت وهم يرسمون طلبت من كذا طالبه تنشد طبعا طلعت اصوات روووووووووووووعه وماتتصورن الفصل كله صار هدوووووووء رغم انهم شقيات لكن كل وحده مشغوله بالرسم .

اتمنى من كل عضو يقراء الموضوع يعطيني فكره او نشاط ...بليز انتضر ردودكم

وعلى فكره كلامي في المقدمة والموضوع بشكل عام اقصد فيه المعلمين والمعلمات

Best wishes

sauod
26-02-2007, 02:55 AM
السلام عليكم
انا في رأيي اولا انه لو كان فيه مدارس نموذجيه على المستوى العام مااقصد الاستثنائات ,كان استفاد الجميع من الانتظار.
بس بالنسبه للحالات الي تتكلمين عليها فهي فعلا مخجله وسمعنا فيه كثير ويجب التعامل معها بجد واحترافيه لانها موجوده ومالها دخل بالمدارس النموذجيه ,والله المستعان.

خفوق الشمال
02-03-2007, 01:13 PM
أنا مرة سويت لعبة الكلمات
مثلا وحدة تعطيني كلمة مثلا English ونبدأ كلمة جديدة باخر حرف مثل HOUSE وهكذا طبعا خليه بالترتيب عشان ماتكون بشكل عشوائي وماتتخيلين كيف انبسطوا وصار في حماس مو طبيعي