المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دكتور اهلين اذا مو فيه تعالوا .... واذا فيه لا تجون ....

النمر
27-02-2007, 05:53 AM
ابي اهدي لاخوي وحبيبي دكتور اهلين باقة ورد :36_4_12:

بمناسبة سلامته بعد المعاناه التي المت به ........... وابي استغل المناسبة هذي عشان اقول لكم وش صار وياه..........
( اقول لكم وش صار فيه - راح للبر هو والشباب بس انا مو معاهم --- يبون يصيدون ضبان المهم اللي صار دكتور اهلين الله يهديه راح لوحده وتعرفون اللي يروح وحده وش يصير له يا شطار - نمر اركد انت مو في المدرسة -طيب - جو مجموعه من مغاوير الضبان وخطفوه - تخيلوه مسكين يحزن يا قلبي عليه ما يستاهل مراقبنا العزيز وحجزوه في احدى الجحور ومو كذا خلوه يعترف بقضايا قديمة من قبل ما يولد تدرون انهم عذبوه و خلوه يوقع على كل الجرايم اللي ارتكبت في حق الجرابيع من اول ضب انقتل في العالم الى اخر ضب وكذلك اتهموه بتهمه التهمه هذي حصلت قبل ما يولد تصدقون انهم متهمينه بقتل زوجة ملك الضبان ضبانويه ابن ضبوبه -- وهذي الملكه ( ديانا ) هذا اسمها ماتت حسب معلوماتنا واحصائاتنا في المنضمه قبل اربع مائة عام ((( مضلوم مراقبنا لكن احسن عشان لا عاد يضبب ولا يجربع -

اما اغرب تهمه موجهه له يقولوا انه كان يغازل بنت ضب من هوامير الاسهم عندهم يعني راعي مال وتعرفون هذا الضب مفقر الضبان الثانين وماكل فلوسهم عشان كذا له صولات وجولات وكلهم يخافون منه عشان كذا لقينا الف ضب شاهد في القضية على انه غازلها ويقولوا انه يبي يرسل لها بلتوث .... مع ان الضعيف جواله مافيه بلتوووووووووث واصلا ما عنده جوال ماخذ الجوال حق العجوز الله يحفضها وتعرفون عجايزنا جوالاتهم من عام الفيل المهم .......
وحتى كاتبين انه جالس يتغزل في عيونها ويقول (( نصف زين الخلايق في عيونه وباقي الزين في باقيه كله ....... دكتور من جد غازلتها والا اشاعات -- اعرفك ما تسوي الحركات هذي صح ..... جالس تجرب صوتك عشان تشارك في استار اكادمي العام القادم ..... صح

- وبعد مفاوضات وتدخل حقوق الانسان ---- وكذلك بما اني من منظمة حقوق الحيوان العالمية تعرفون النمور من الحيوانات المؤسسة لحقوق الحيوان تدخلت بصفتي عضو دائم في المجلس وبعد وساطات ومحادثات -- حتى سعودي انقلش تدخل الله يوفقه ويديمة --
ونشرة صورة على جميع الفضائيات بس مو حقتكم حقتنا احنا يالحيوانات ............ وكذلك طالبت بان ينفى الى جزيرة المراقيش

تصدقون وش قايلين عليه في نشرات الاخبار ...

المتهور صاحب الدتسن ....

ملك الرعب ...

راعب الجرابيع ومقلق الضبان ......

الضعيف يبي البر يبي يتمشى وهذولا مسوين فيه البهاذل ......... لكن الحمد لله دفعنا الفدية وكذلك سوينا معاهده بيننا احنى يالحيوانات معاكم يا البشر ... انه اي واحد يروح البر عشان يطعس والا عشان يبي يطلق رجلينه زي ما تقولوا ولا يفكر انه يصيد ضب والا جربوع يا ويله ويلااااااااه راح يكون مصيره قاسي يا ويله ويلاااااااااه .......

حمد الله على السلامه مراقبنا ............. اذا سأل المراقب عن النمر لا تقولون وين انا انا مسافر ترى بعدين مدري وش يصير بس انا عاوز اعيط بلييز بلييز لا احد يقول له عشان لا :marsa88: :36_16_2: ..........

باااااااااااااااااااااااا ي :thumb_023: خليه يلحقني جاك الموت يا تارك الصلاة اشرد يالنمر باااااااااااااااااااااااا اي .....

Romanciah
27-02-2007, 07:09 AM
النـــــــــــــــــــــم ر,,,,,,,,,,,,,

ههههههههههههههههههههههه:124 :

اول حااااااااااااجة الحمد لله على سلااااامتك اهلين من المحااااااكمة بسلاااااااااااام

كل هذااااااااااا مسووويه الدكتووور واحنا على بااالنااااااا ؟؟؟!!!!! وكل هذه جرائم بحقوووق الضبااااان <<<< بس وش دخل ديانا لا تكووون اسم ضبه <<<< ياويلك من تشااارلز و عياله:118:

اما اغرب تهمه موجهه له يقولوا انه كان يغازل بنت ضب من هوامير الاسهم عندهم يعني راعي مال وتعرفون هذا الضب مفقر الضبان الثانين وماكل فلوسهم عشان كذا له صولات وجولات وكلهم يخافون منه عشان كذا لقينا الف ضب شاهد في القضية على انه غازلها ويقولوا انه يبي يرسل لها بلتوث .... مع ان الضعيف جواله مافيه بلتوووووووووث واصلا ما عنده جوال ماخذ الجوال حق العجوز الله يحفضها وتعرفون عجايزنا جوالاتهم من عام الفيل المهم .......
وحتى كاتبين انه جالس يتغزل في عيونها ويقول (( نصف زين الخلايق في عيونه وباقي الزين في باقيه كله ....... دكتور من جد غازلتها والا اشاعات -- اعرفك ما تسوي الحركات هذي صح ..... جالس تجرب صوتك عشان تشارك في استار اكادمي العام القادم ..... صح

[COLOR="red"]ياااااعليك تخطيط ماااالي ياااهلين <<<<< أسهم اكيد لاحقتك مصايب من الاسهم عندنا قمت تخطط على اسهم الضبااان حتى مآثره عليك الخساااائر بنوع الجوال:74: ,,,,

النمررررررررررررر ماشاء الله عليك حتى جدة أهلين ماااا سلمت من شررررك <<<< قصدي دعاباااتك >>> اخااااف ينولنااااا جانب الله يستررر,,,,

[SIZE="4"]اااااااوف كل هذه مسمياااات مرعب و متهووور ووووووولا دتسن بعد <<<< و شكمان و ضباان كملت :124:

[COLOR="DarkRed
اذا سأل المراقب عن النمر لا تقولون وين انا انا مسافر ترى بعدين مدري وش يصير بس انا عاوز اعيط بلييز بلييز لا احد يقول له عشان لا :marsa88: :36_16_2: ..........

باااااااااااااااااااااااا ي :thumb_023: خليه يلحقني جاك الموت يا تارك الصلاة اشرد يالنمر باااااااااااااااااااااااا اي .....

النمررررررررررررر انا اول وحده ببلغ اهلين عليك <<<<< بس لو كفشك و بغيت مساعدة:neutral: بالخدمة اهم شيء اخااف يحووولك من نمــــــــــــر لــــ................... <<<< اترك للدكتور الخيار :blow:

ووووووحياااااااااااااااك الله اخوووي النمرررر,,,,

و شرفت و نورت الأستراحة بعودتك,,,,,

DR AHLAIN
27-02-2007, 02:21 PM
ابي اهدي لاخوي وحبيبي دكتور اهلين باقة ورد

بيني وبينك لما شفت المقدمة انبسطت .. ياسلاو باقة ورد

بس لما قريت ودي اشوفك .. ابيك بكلمة راس تعال شوي :)

7
7
7
7
7
7
7

:marsa189:

خخخخخخخخخخخخخخخخخ

وبعدين ابشرك ماني تركت صيد الضبان
-
-
-
-
-

-
-
--
-

وطحت بصيد النمور <<< يبيع جلودها :74:

تقولي متى نتقابل ؟؟؟

:124:

ربي يسعدك ...

وبعدين وين تروح أنت .. تغييييييييييب ثم تطلع مرة شكلك في بيات شتوي هههههههههههه

النمر
28-02-2007, 02:15 AM
النـــــــــــــــــــــم ر,,,,,,,,,,,,,

ههههههههههههههههههههههه:124 :

اول حااااااااااااجة الحمد لله على سلااااامتك اهلين من المحااااااكمة بسلاااااااااااام

كل هذااااااااااا مسووويه الدكتووور واحنا على بااالنااااااا ؟؟؟!!!!! وكل هذه جرائم بحقوووق الضبااااان <<<< بس وش دخل ديانا لا تكووون اسم ضبه <<<< ياويلك من تشااارلز و عياله:118:

ياااااعليك تخطيط ماااالي ياااهلين <<<<< أسهم اكيد لاحقتك مصايب من الاسهم عندنا قمت تخطط على اسهم الضبااان حتى مآثره عليك الخساااائر بنوع الجوال:74: ,,,,

النمررررررررررررر ماشاء الله عليك حتى جدة أهلين ماااا سلمت من شررررك <<<< قصدي دعاباااتك >>> اخااااف ينولنااااا جانب الله يستررر,,,,

اااااااوف كل هذه مسمياااات مرعب و متهووور ووووووولا دتسن بعد <<<< و شكمان و ضباان كملت :124:

النمررررررررررررر انا اول وحده ببلغ اهلين عليك <<<<< بس لو كفشك و بغيت مساعدة:neutral: بالخدمة اهم شيء اخااف يحووولك من نمــــــــــــر لــــ................... <<<< اترك للدكتور الخيار :blow:

ووووووحياااااااااااااااك الله اخوووي النمرررر,,,,

و شرفت و نورت الأستراحة بعودتك,,,,,

هلا وغلا رومنسية حياك الله اسمعي انا جاي وحاط اللطمة وصابغ شعري يعني قصدي فروتي بلون ثاني عشان المراقب لا يجي ويشوفني ............ ابيك تعلميني اذا جا تكفين تكفين طلبتك طلبة ...

بالله وش رايك ما اصلح مذيع في قنات روتانا خليجية ............. اعجبك قولي ايوة عشان اسوي معاك لقاء اا صرت مذيع ............

اسمعي رومنسية ......... يقولوا انك سويتي عيد ميلااااااااد وطحتي وانت نازله من الدرج صح ........ وطاحت الباروكة الخ ... شوفي التتممه .........

مشكورة يا رومنسية على المرور وعلى كل تعليق وربي اسعدني مرورك ...........

تحياتي لك ...

النمر
28-02-2007, 02:18 AM
بيني وبينك لما شفت المقدمة انبسطت .. ياسلاو باقة ورد

بس لما قريت ودي اشوفك .. ابيك بكلمة راس تعال شوي :)

7
7
7
7
7
7
7

:marsa189:

خخخخخخخخخخخخخخخخخ

وبعدين ابشرك ماني تركت صيد الضبان
-
-
-
-
-

-
-
--
-

وطحت بصيد النمور <<< يبيع جلودها :74:

تقولي متى نتقابل ؟؟؟

:124:

ربي يسعدك ...

وبعدين وين تروح أنت .. تغييييييييييب ثم تطلع مرة شكلك في بيات شتوي هههههههههههه

دكتور ................ اذا نامت زوجتي شردت انا من البيت خخخخخخخخخخخخخخخخخ

كثير راح تشوفني بس انت اصبر علي تعرف الديزل انا زييه اطول عشان اسخن هههههههههههههه قلبت سيارة ديزل .................

وانت لسى شفت حاقة

تحياتي لك ولمرورك وبعدين انا مغير اسمي في البطاقة من نمر الى .................. ما راح اقول لك عشان لا تصيديني .......

تحياتي واحترامي .............

Romanciah
28-02-2007, 02:34 AM
هلا وغلا رومنسية حياك الله اسمعي انا جاي وحاط اللطمة وصابغ شعري يعني قصدي فروتي بلون ثاني عشان المراقب لا يجي ويشوفني ............ ابيك تعلميني اذا جا تكفين تكفين طلبتك طلبة ...

بالله وش رايك ما اصلح مذيع في قنات روتانا خليجية ............. اعجبك قولي ايوة عشان اسوي معاك لقاء اا صرت مذيع ............

اسمعي رومنسية ......... يقولوا انك سويتي عيد ميلااااااااد وطحتي وانت نازله من الدرج صح ........ وطاحت الباروكة الخ ... شوفي التتممه .........

مشكورة يا رومنسية على المرور وعلى كل تعليق وربي اسعدني مرورك ...........

تحياتي لك ...

ههههههههههههههههه <<<<<< حركااااات نمر و يحط صبغة ذا وش بيصير؟؟؟

تكفى تكفى ترى تكفى تهز الرجاجيل <<<<< تسمعها و تبي تقوووولها >>>> اطلب وآمر شبيك لبيك >>>>> مصبااااح علاء الدين معاااااااااااااااك:124:

اااااااوكيه خلاص موافقه اعمل مقااااابلة <<<<< ابد ماصدقت:74:

أأأأأأأأأأأفااااااا عيد ميلااااد لاااااااااااااااا و بسم الله اطيح من الدرج جاء انجلش لووووفر الثاني <<< و بعدين الباروكة مخلينها لك اللي يبووون يتخفووووووووون >>>>> قلبت عليك ما انضمن :124:

ووووووووووووووودمت بووووووووووود و سلااااااااااااااااام,,,, >>>> و ترى بالخدمة وسخن سيااارتك بدري شوي قبل لا يطب عليك الدكتور و تلحق تفرك قبل لا يوووصل,,,,

المحيط الهادي
28-02-2007, 02:36 AM
هههههههههههههههههههههههه

النمر والله وأنا أقول الدكتور غاب عنا فتره وينه ياربي نويت أعمم لكن قلت أصبر ياولد شوي بلا طفاقيه زايده

وأثري العلم كذا ولا حس ولا خبر ياما تحت السواهي دواهي ههههههههه

دكتور أنصحك أدي لنمر بخشيش عشان ما يطلع اللي ماطلعه للحين ههههههههههه

مشكور نمروووووووووووووووووو وننتظر مغامرات الدكتور الحلقه القادمه ههههه

وكأني بالدكتور يقول دحنا أتهزأنا يارجاااااااله ههههههههههههه

و أخي بوووود وسلاااااااااام

غاردينيا
28-02-2007, 02:42 AM
النمر
هههههههههههههههههههه الله يسعدك

نبي تسويها سلسله وكل يوم او يومين

تجيب لنا قصه من ( المستخبي ) من مغامرات

الأعضاء ... بالعربي نبي تنشر غسيلهم

دمت بخير

Gardenia

نهله الصاعدي
28-02-2007, 02:52 AM
نمـــــــــــــــــــــــ ــــووووو ايش هذا الحكي معقوله دكتورنـــــــــــــــــا

يضبب ويجربــــــــــــــــــــ ــــع .............. طب انت ويش قاعد تســــــــووووووي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اكيد لك هوايـــــــــــــــــــــ ـــه ... اكيد انت زعيـــــم عصاية الضبان والجرابيع ومرسلهم

لجل ينفذووووووا الاعتداءات الغاشمه الي تخطط لهــــــــــــــــــا

ههههههههههههههههههههه بس حلووووووووه وربي هالتفكير

والخيـــــــــــــــــــا ل

يعطيك العافيـــــــــــــــــــ ــــه

DR AHLAIN
28-02-2007, 11:11 AM
ولو اشوف بعض الناس معجبهم الموضوع !!

لا ويطالبون بمسلسل دكتور أهلين بعد !!!!

اقووووووول اركدوا <<< مايبي فضايح

ههههههههههههههههه

ام ماجدولين
01-03-2007, 02:37 AM
نموووووور ....عودا حميدا ......

ماقصرت في الدكتور اهلين الا انت وين كنت اثناء الاحداث كلها

عموما خيااااااااااااااااااااااا ااالك واسع .... وخصب .... وصاير حركات من ورانا ......صبغات وحفلات تنكريه

لنا لقااااااااااااء

ORCHIDA
01-03-2007, 11:26 PM
خخخخخخخخخخ

الله يقطع ابليسك .. انا قلت النمر تزوج و عقل .. الا العكس .. وما راح فيها الا اهلين.. الله يعينه .. و الله يستر منك تتذكر زمااااان وش سويت فينا انا و ميس ؟؟

مالك اماااان

النمر
03-03-2007, 12:16 AM
ههههههههههههههههه <<<<<< حركااااات نمر و يحط صبغة ذا وش بيصير؟؟؟

تكفى تكفى ترى تكفى تهز الرجاجيل <<<<< تسمعها و تبي تقوووولها >>>> اطلب وآمر شبيك لبيك >>>>> مصبااااح علاء الدين معاااااااااااااااك:124:

اااااااوكيه خلاص موافقه اعمل مقااااابلة <<<<< ابد ماصدقت:74:

أأأأأأأأأأأفااااااا عيد ميلااااد لاااااااااااااااا و بسم الله اطيح من الدرج جاء انجلش لووووفر الثاني <<< و بعدين الباروكة مخلينها لك اللي يبووون يتخفووووووووون >>>>> قلبت عليك ما انضمن :124:

ووووووووووووووودمت بووووووووووود و سلااااااااااااااااام,,,, >>>> و ترى بالخدمة وسخن سيااارتك بدري شوي قبل لا يطب عليك الدكتور و تلحق تفرك قبل لا يوووصل,,,,

علا رومنسية ................

لا نخافي لا تخافي نحن ابطال الطافي ............ من جد ما لها داعي بالموضوع بس طلعت ويااااااي اسمعي لا تنكرين انك مسوية عيد ميلاد خخخخخخخخخخخخخخخخ من جد لصقة ظهر .......

مشكورة على العودة من جديد تحياتي واحترامي .............

النمر
03-03-2007, 12:18 AM
هههههههههههههههههههههههه

النمر والله وأنا أقول الدكتور غاب عنا فتره وينه ياربي نويت أعمم لكن قلت أصبر ياولد شوي بلا طفاقيه زايده

وأثري العلم كذا ولا حس ولا خبر ياما تحت السواهي دواهي ههههههههه

دكتور أنصحك أدي لنمر بخشيش عشان ما يطلع اللي ماطلعه للحين ههههههههههه

مشكور نمروووووووووووووووووو وننتظر مغامرات الدكتور الحلقه القادمه ههههه

وكأني بالدكتور يقول دحنا أتهزأنا يارجاااااااله ههههههههههههه

و أخي بوووود وسلاااااااااام

هلا وغلا المحيط الهادي ..............

مشكور وربي على المرور وما عليك لا توصي بس ممكن تجي القصة الثانية وتكون في المحيط الهادي تعرف الفلم اجزاء خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خ من جد يبي مشاكل النمر .......

مشكور اخوي تحياتي لك .........

النمر
03-03-2007, 12:20 AM
النمر
هههههههههههههههههههه الله يسعدك

نبي تسويها سلسله وكل يوم او يومين

تجيب لنا قصه من ( المستخبي ) من مغامرات

الأعضاء ... بالعربي نبي تنشر غسيلهم

دمت بخير

Gardenia

غاردينا يا وجه الله يا غردينا تبينهم يسووون علي حظر جوي ارضي واروح فيها وبعدين النمور مطلوبه الايام هذي وتعرفين حديقة الحيوان تبينا سوووووو خليها شوي شوي وما عليك المرة الجاية بتكون وحده اسمها غاردينا معانا في المنتدى صح والا مو صح ....................

تحياتي واحترامي ...........

النمر
03-03-2007, 12:22 AM
نمـــــــــــــــــــــــ ــــووووو ايش هذا الحكي معقوله دكتورنـــــــــــــــــا

يضبب ويجربــــــــــــــــــــ ــــع .............. طب انت ويش قاعد تســــــــووووووي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اكيد لك هوايـــــــــــــــــــــ ـــه ... اكيد انت زعيـــــم عصاية الضبان والجرابيع ومرسلهم

لجل ينفذووووووا الاعتداءات الغاشمه الي تخطط لهــــــــــــــــــا

ههههههههههههههههههههه بس حلووووووووه وربي هالتفكير

والخيـــــــــــــــــــا ل

يعطيك العافيـــــــــــــــــــ ــــه

ههههههههههههههههههههههههه ههههههه مشكورة يا بنت الصاعدي ..................

لا انا عضو في جماعة الحيوان العالمية .................. مو حق مشاكل .................. يعني ( اجيب الغايبة وبس ......................

مشكورة اختي
تحياتي واحترامي ...............

النمر
03-03-2007, 12:24 AM
ولو اشوف بعض الناس معجبهم الموضوع !!

لا ويطالبون بمسلسل دكتور أهلين بعد !!!!

اقووووووول اركدوا <<< مايبي فضايح

ههههههههههههههههه

دكتوووووور خليك كوووووووووووووول

نموووون عليك يا دكتووووووووور كلنا عشان كذا اعتبرنا زي عيالك وانت جدنا واحنا نمزح ويااااااااااااك خخخخخخخخخخ من جد قوية ........

حبيبي دكتور شكرا ...........

النمر
03-03-2007, 12:26 AM
نموووووور ....عودا حميدا ......

ماقصرت في الدكتور اهلين الا انت وين كنت اثناء الاحداث كلها

عموما خيااااااااااااااااااااااا ااالك واسع .... وخصب .... وصاير حركات من ورانا ......صبغات وحفلات تنكريه

لنا لقااااااااااااء

ام ماجدولين ............. هلا وغلا من زمان ما شفناك دوووووم الصحة والعافية ما تفارقك .....

الله يسلمك اختي

نحياني واحترامي ...........

النمر
03-03-2007, 12:28 AM
خخخخخخخخخخ

الله يقطع ابليسك .. انا قلت النمر تزوج و عقل .. الا العكس .. وما راح فيها الا اهلين.. الله يعينه .. و الله يستر منك تتذكر زمااااان وش سويت فينا انا و ميس ؟؟

مالك اماااان

هلا وغلا كل الحب .............. اذا انقطع ابليسي من وين اجيب افكار زي كذا هههههههههههههههههههههه

والله ما نسييت يا كل الحب لكن سامحيني انت والاخت ميس ......... وان شاء الله تجيني فكرة وتكوني انت البطلة هههههههههههههههه

تحياتي واحترامي اختي .0.........

غاردينيا
03-03-2007, 01:40 AM
النمر

أنا قلت( وناسه وفرجه ببلاش ) وش راح أخسر
بس اذا أنا راح أكون الضحيه الجايه ( لا ياعم... الله يغنينا عن الضحك المجاني)

هههههههههههههههههههههههه >>>>>>> خافت

Gardenia

النمر
08-03-2007, 11:01 PM
النمر

أنا قلت( وناسه وفرجه ببلاش ) وش راح أخسر
بس اذا أنا راح أكون الضحيه الجايه ( لا ياعم... الله يغنينا عن الضحك المجاني)

هههههههههههههههههههههههه >>>>>>> خافت

Gardenia

نو نو مش حتقدري دانا حطيتك براسي ..... ويا ويلك ويلااااه راح اصير شاعر قصدي كاتب المليون بس خليني اخذ عليك شوي وراح اكتب انشر مجلات ومفروشا قصدي مطويات بس عشان امدحك يا قاردينا .....

لا تخافي ما راح اكتب شي بس امزح ويااااك اضحكي وادعي على من ظلمك .....

تحياتي ....