المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : امتحان التوفل ,,,,,,,علمونــــــي وش قصتـــــــه؟

miss tenderness
13-03-2007, 09:19 AM
السلام عليكم...

عندي سؤال الله يعطيكم العافيه, أنا قدمت على احدى الجامعات للدراسات العليا , وطلبوا مني أؤدي

امتحان التوفل,ابغى أسأل وين ممكن أني أقدر أؤديه في مدينة الرياض؟وكيف طريقته بالضبط؟

شكرا جزيلا أعزائي:36_4_12:

White Knight
22-03-2007, 03:10 AM
السلام عليكم
الحقيقة انا قد اختبرت التوفل والحمد لله جبت درجة جيده وبعطيك هالمعلومات يمكن تفيدك والله يوفقك
هناك ثلاث انواع كل واحد له ميزة
1- التوفل عن التحرير يعني على ورق وتختبر في الاستماع والقواعد والقراة والكتابة وميزة ان قسم الكتابة اذا اخفقت في شيء منه ماينقص علاماتك ودرجاته عاليه اذا انت مبدع في الكتابه يمكن يرفع درجاتك ودرجة القبول في الدراسات العليا لازم تجيب550 من 700
2- التوفل عن الطريق الكمبيوتر" وهذا اللي اخذته انا" من 300 الدرجة وعشان تنقبل بالجامعات لازم تجيب 215 ونفس الاقسام تختبر فيها بس ميزة اذا اخطيت بالكتابة تنحسب عليك
3- هذا توفل جديد عن طريق الانترنت وفيه قسم جديد اللي هو التحدث"speaking لازم تجيب فوق 80 عشان تنقبل بالجامعات.
القسم الاول والثاني من اختبار التوفل اللي هو التحريري والكمبيوتر بس بالدمام بالغرفة التجارية الصناعية تدخل على موقع www.toefl.org من هناك تاخذ رقمهم وتتصل عليهم وتحول رسوم حوالي 500 ريال ويعطونك موعد تجي تختبر.
القسم الثالث اللي عن طريق الانترنت في المدن الرئيسية بالمملكة الرياض والدمام وجدة واعتقد اكاديمية الفيصل تسوي هالنوع من الاختبارات بالرياض.ارجو اني افدتك والله يوفقك

Abo Lama
22-03-2007, 05:07 AM
ميس تندرنس

حياك الله اختي وموفقه ان شاء الله

وايت نايت

لاهنت اخي الكريم على المعلومات القيمة

ولاعدمناك

توووووته
26-03-2007, 10:28 PM
الله يوفقك:36_4_12: