المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تلميذتان تشعلان النار في المعلمة للتخلص من نصائحها....

النمر
27-03-2005, 04:49 AM
أشعلت تلميذتان (13، 14 سنه) النيران في معلمتهما ( 56 سنة) داخل ساحة المدرسة باستخدام " ولاعة " السجائر.
أصيبت المعلمة بحالة هستيرية حين فوجئت بالنيران تلتهم شعرها وسط ضحكات التلميذتين، وتمكنت من إطفاء النيران في رأسها بعد أن احترقت يداها وتساقط الشعر المحترق على قدميها فأصابتهما أيضا حروق.
وقع الحادث في مدينة دوردريخت في هولندا في إحدى مدارس المرحلة المتوسطة، عندما قررت التلميذتان الانتقام من معلمتهما لأنها دائمة النصح لهما بالانتباه لدروسهما والكف عن التصرفات العبثية حفاظا على مستقبلهما.

منقول من جريدة الوطن السعودية

تقبلوا أطيب التحيات

Reena
01-04-2005, 03:20 AM
قول مجرمتان و لا تقول تلميذتان
هذا في رأيي

شوشو
01-04-2005, 04:31 AM
يا لهوي ..

والله قوايا ..

الحمد لله .. بناتنا ضعاف .. على الأقل ما عندهم الأفكار الإجرامية هذي ..

وبالذات الإبتدائي ..

الحمد لله ع النعمة اللي أنا فيها ..

النمر
03-04-2005, 07:19 AM
رينااااااا هههههههه شكرا على التعليق هذا ..........
تحياتي ...

النمر
03-04-2005, 07:21 AM
مشكورة اخت شوشو ومن جد الحمد لله على النعمة اللي احنا فيهاااااا.......

ka2005
04-04-2005, 01:47 AM

لو انها ماخذه تقاعد وجالسه بالبيت افضل لها

والله عندنا بنات وعليهم حركات لكن ماتوصل للدرجه هذي ... الله يهديهم ويعين المدرسين عليهم
شرووق

النمر
04-04-2005, 05:26 AM
اختي ka2005 شكرا لمرورك أختي........

اكره التحضير
04-04-2005, 09:38 PM
الله اعلم انكم بتسمعون اني انا بشب بالطالبات اللي بالمدرسه كلهم

النمر
05-04-2005, 04:26 AM
ههههههههههههههه على يدك بس تبين الصراحة مو الطلاب والا الطالباات الا اهاليهم يبي لهم حرق...............
شكرا اكره التحضير.........

اكره التحضير
05-04-2005, 03:20 PM
تدري يالنمر عندي خطه قيد التنفيذ من بداية السنه الجايه انشالله

من بدايه الدراسه ابحط اعلان اللي جايه تقضية وقت وما همته الدراسه والا اللي تبي تعرس وماهمته الدراسه او اهلها غاصبينه ينحطون بفصل واللي جايه تبي الدراسه صتز تنحط بفصل عشان مانغث اعمارنا ونبلش بهالكسلانات ومستعدين نحط مناهج اجتماعيه تثقيفيه للي مهب راعيات دراسه................................وش رايك؟ ولا يهنون اخواني واخواتي اللي بيمرون على تعليقي :D :D :D

النمر
07-04-2005, 08:24 PM
فكره حلووة يا اكره التحضير بس هم بيصير عندنا مشكلة يمكمن يقوموا بمؤامرات فتاكه نروح احننا الضحايا فيهاااااا وممكن يخطفوون المدرسين واحد وااحد ويخلوه اسير عندهم وبعدين ما نقدر نفكه من الأسر الا بعد ما يصير اخس منهم بدل العقل المفكر يصير العقل المدمر .............
وممكن والله اعلم يحطونا الوزارة بمستشفى المجاااانيين قسم التعليم نقل تأبيدي عنبر (( أ )) ويمكن ويمكن ويمكن الله اعلم .........

عارفه وش راايك باعصا لمن عصا اظن افلح وتغور الوزارة ............

تحياتي لك اكره التحضير ............