المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل هذا خطأ في هذا المثال

soldier
14-03-2007, 02:50 PM
هل هذا المثال صحيح في المعنى موجود في درس unit 10 Lesson 3 grammarهل الخبز ينطبخ:124: اعتقد لو كان كاالمثال الثاني كان افضل والله واعلم

Mom cooked bread

Mom made bread

صهيل الأصايل
14-03-2007, 02:55 PM
هو الأصح

baked

يمكن امهم صلحت مرقوق خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخ

امزح معك

نورالنار
15-03-2007, 03:11 AM
زي مقالت صهيل
bake
baked
هي الاصح

على العموم
الطلاب رح يعرفون انوع الطبخ في الصف الثالث متوسط
في الوحده 13
الدرس الثاني
صفحه 45 من كتاب الطالب

يعني لاتشغل بالك
ولاتعقد طلابك
ترى اذا بتطاوع الكتاب رح تــتــــعب

الزهرة الخضراء
15-03-2007, 03:28 AM
الصحيح زي ماقالوا الاعضاء baked ... بما ان الخبز ينخبز *_* ....لكن الظاهر زي ماقالت صهيل بيطبخون مرقوق ...
انا بعض الطالبات عندي اعترضوا على الفعل لاني قلتلهم في دروس من الترم الاول ان الخبز ينخبز ... بس على العموم مي أول مرة المنهج يفشلنا ....
:)

soldier
18-03-2007, 12:59 AM
الف شكر على الردود

Emily
20-03-2007, 01:09 AM
صهيل الاصايل روووووووووووووووووووووووو ووعه ردك هههههههههههههههههه من جد ضحكت (بس مرقوق بالانجليزي شني مقاديره ) هههههههههههه

MissEmmy
21-03-2007, 10:59 PM
هع
أنا أحيانا تمر علي أمثلة متنحة بالكتاب..وأشرح المثال بالطريقة الأصوب وأخلي الطالبات يصححونها بالكتاب..وإذا سألوني الطالبات أقول: أحيانا الكتاب يتنّح!
فـ صارو البنات كلما عدّلنا شي بالكتاب يقولون: متنح الكتاب يا استاذة صح؟

بس بغض النظر عن الأمثلة, ما تحسون إن بعض القواعد يشرحونها بطريقة ملتوية شوي..يعني ياخذون الـ tough way مع إنه ممكن تشرح بطريقة أوضح وباستخدام الصور زي كتب الـ grammar المعروفة؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المعلمه الصغيره
25-03-2007, 02:28 AM
الله ينور عليك soldier ....هذا كان درسي النوذجي اللي حضرو لي فيه المديره والمعلمات....والا example هذا مررررررررره مادخل مزاجي ....رحت وغيرته بالفلاش كاردز الى bake ....
my mother bake a cake
or bread

المنهج دائما يطيح في مطبات مالها داعي .... ف علشان كذا المشرفات دائما يطلبون منا نقد المنهج...

mohammed55
26-03-2007, 10:48 PM
وش فيكم انلحستوا ونسيتوا كل القرامر اللي درستوه ؟؟؟؟؟؟

my mother bake a cake

هذي الجمله اللي كتبتوها فيها خطأ شنيع ياترى ماهو؟؟؟

وبعدين

MOM MADE BREAD صحيحة ولاغبار عليها بتاتا البتة :D

MissEmmy
27-03-2007, 06:33 PM
المعلمة الصغيرة
المفروض ما كتبتي my mother bake a cake
بل:
my mother bake baked cake
لأن cake ia an uncountable noun وما ينفع يجي معها الـ indefinite article

المعلمه الصغيره
28-03-2007, 04:14 AM
...Mohammed 55 ...بالنسبه ل Mom made bread مافيها شي لكن المشكله بالجمله Mom cooked bread

وجمله bake a cake صح فيها خطأ فاااااااااااااااادح هههههههههههه ..من العجله الواحد ماينتبه ....بس بالدرس ماكتبتها كذا ..والا تصير فضيحتي بجلاجل ..ماي سكاندل ان جلا جل..خخخخخخخخخخ

Miss Emmy .....thanks... صح عليكي ..بس زي ماقلت من الاستعجال كتبتها بسرعه..والا انا عارفه انها ..un countable..>>>>>>>خطأ مطبعي هههههههههههههههههههه

بنت القمر
04-04-2007, 08:56 PM
الله يفتح عليكم
وينوركم
ويقلل الأخطاء لنا اجمعين........:109: