المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإضراب عين الصواب

الريشة الذهبية
27-03-2005, 07:55 PM
على جميع المتعاقدات التوقف عن الدوام بمجرد انتهاء فترة العقد وذلك للأسباب الآتية:
1- أن الوزارة لم يعد لها مصداقية بعد نقضها للعهد الذي قطعته معنا فهي فوضوية بكل ماتحويه الكلمة من معنى، ما إن تصدر تصريح حتى تنفيه بعده بيوم أو عدة أيام وهذا يدل على الفوضوية واختلاف كلمة المسؤلين.

2- أننا لم نحصل حتى الآن على عقود رسمية بالتجديد وهذا أدنى شيء نطالب فيه، فمن يضمن لنا حقوقنا بعد تعبنا.

3- وهذا هو لب الموضوع وهو أن وعود الوزارة ماهي إلا نوعاً من المماطلة حتى تحظى بتخرج الدفعة الجديدة ومن ثم تبدأ المساومة تتجدد، سيصبح للوزارة كم هائل من المعلمات فأنت إن لم ترضي بهذا العقد سترضى به من لم تكتوى بعد بحرقته، ومن بعدها سيكون التثبيت حلم كحلم تحرير فلسطين وهكذا يعتمد بند 108 رسمياً ويصبح كغيره من البنودغير أن هذا البند يقبل التغريب.

ولقصم هذه الظاهرة ينبغي على الجميع المقاطعة وإن كنت في أمس الحاجة فغيرك تصرف له مستحقات في الإجازة وأنت لا.

فالبدار البدار في المقاطعة فمازلنا نمسك بخطام الفرس
هيا يا أخوات إلى المقاطعة .. فهذه آآآآخر فرصة نملكها

ريموووو
28-03-2005, 08:29 PM
:rolleyes: هلا الريشة الذهبية وينننننننننك حبيبتي ........ وحشتيني بالنسبة لي عقدي اليوم أنتهى :( ولادري وش السواة زوجي يقول أخاف تتركين وبعدين تندمين :mad: وأنا بصراحة ذابحتني الحيرة :confused: ودي أن أحد يفكر عني ويقرر بعد :D

أمير الحرف
28-03-2005, 08:54 PM
موضوع محسوم ولايحتاج له كثرة جدل . أذا انتهى العقد معناه انتهى كل شئ والغريب كيف تدوام المعلمة وعقدها منتهى ؟؟ كيف ؟؟ يعني مابيدها شئ الا تمسك حصص وأقل شئ يكون الجدول مستقر ولوفترة بسيطة في المدرسة وبعدها الباب ؟؟! الغريب كيف يطلب المقاطعة والوزارة قاطعة الشئ هذا من اساسه بدون طلب !! بمجرد انتهى العقد يعني انتهى كل شئ ولابد من عقد جديد والا البيت اصرف !! لأن لو فيه عقد جديد سوف يتم من بداية اول يوم يتم فيه توقيع العقد الجديد !! وكان الله في عون المتعقدات !! قصدى المتعاقدات !!! لا امان وظيفي ولاشئ !!!

ندى
28-03-2005, 10:13 PM
أنا أقول ننتظر إلى 25 /2 نزل الراتب كامل كملنا
نزل ناقص أخذنا إجازة كم يوم حتى يعرفون قيمتنا

معروفة في الآخر راح يرجعونا وتلقين منهجك تأخر و و و و ....

لكن لابد أن نفعل شيئاً

ولا وش رايكم

ريموووو
30-03-2005, 02:09 AM
<<<<<<<<<<<<<<طايرة بالعجة ............ أكتشفت أن توي عقدي ماأنتهى لكن من كثر ما ودي أنه ينتهي توقعت نهايته المبكرة المهم كلمت على إدارة التعليم وقالوا أن الترسيم ها اليومين بس أصبروا ............. عني سخصيا أقصد شخصيا اليوم اللي ينتهي عقدي فيه أبنام فيه من زينهم هم وعقودهم

laila
30-03-2005, 10:24 PM
الله يعين الجمــــــــــــــــيع

ما أحد مرتاح

لا متعاقد ولا متثبت

الله يكتب اللي فيه الخير لكم وللجميع ..

ka2005
09-04-2005, 12:17 AM
لاتستعجلو ثم تندمون اصبرو شوي .. اخاف تضربون وتروح عليكم فرص كثيره تندمون عليها
اذا جى ترسيم من حق الي باقيات على راس العمل
اصبرو وشوفو وش اخرتهم ولا تستعجلون لان الدوله ماهي خسرانه بدل المعلمه عشر وفي النهايه انتي الخسرانه اصبرو الفرج من الله قريب

ابوخالد15
03-05-2005, 01:38 PM
الله يعطيك الف عافيه

anas
04-05-2005, 09:49 PM
سلام والله إلا اعرفه ان الوزارة ماقالت تثبيت يا معلمات الأجيال كلمة إضراب لا تليق في صرح التعليم وإن كان الوزارة ماجددت عقود فهي اعلم منا وياريت كل الخريجات يأخذوا خبرة في التدريس صدقوووووني لو أنا موظفة في الوزارة أخلي التعيين يكون بإختبار دقيق للمعلمة يصل إلى ساعات لمعرفة .............................. مسكينة الوزارة لو ارضتكم ماحتخلص من البقية والله الوزارة تشكر انتم همكم الرواتب لا تنقطع الإحتجاج واضح الدليل نستلم رواتب25/3 التعليم ياأمة محمد صلى الله عليه وسلم رسالة سامية قدموها لو جه الله وزارتنا ما تستاهل هجومكم انا
معلمة انجليزي في اهلية احببت التدريس ولم افكر في الراتب رغم كل الظروف وبإذن الله سأستمر وبإخلاص ان شاء الله

الريشة الذهبية
06-05-2005, 01:45 PM
8
8
8
8
هذي وش تبي
مين دزك علينا وقال غصب تردين
ترا الواحد ما ينظر للدنيا نظرة مادية يعني الدنيا مو كلها فلوس
التثبيت فيه استقرار وراحة نفسية مو كل يوم بمدرسة أو بقرية
وكل يوم أبي أجدد عقد
في التثبيت الواحد يضمن مستقبله وينقل وين مايبي

وحنا الحمد لله أحرص منك على الأمانة ومستقبل الأجيال ولا كان اشتغلنا بمدارس أهلية ودزينا البنات بالدرجات والأسئلة!!!!

وبعدين الوزارة وعدتنا بالتثبيت بعد 6 شهور والمسلم عند وعده
وإذا كانت الوزارة توعد وتخلف بتسمعين أكثر من كلمة اضراب

أشكر الجميع على التفاعل
وأخص بالشكر حبيبتي ريمووووووو

ريموووو
06-05-2005, 07:59 PM
هلا بك يالريشة الذهبية والله من زمان ماشفتك وأسمحي لي أبرد على anas يأخت ترا الكلام الكبير ماله داعي ((أمانة ورسالة سامية مدري خديجة واختبار دقيق مدري طحين وساعات معرفة وصرح)) ماقلنا شي نبي حقوقنا اللي مقابلها نعطي والساكت عن الحق شيطان أخرس والمؤمن القوي أحب إلى الله من المؤمن الضعيف (<<<<<<ذا مثل الكلام اللي تقولين بس من الكتاب والسنة أبفحمك)) يا أخت anas المفروض تقولين كلمة حق بناء على المعطيات أو ............. أرحم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وبعدين ماهو لأنك تدرسين جنب بيتكم ويمكن لأنك لم تحصلي على ما حصلنا عليه تحسدينا وما تتمنين لنا الخير ........على العموم الله يسامحك...

Abo Lama
07-05-2005, 11:34 AM
حرام عليكم ذبحتوا البنية

كلكم مرة وحدة عليها

صدقوني انا متأكد شكلها تتكلم بحسن نية لكن مشكلتها ماوصلت المعلومة بالطريقة الصحيحة فارجو انكم ماتواخذونها

وفي نفس الوقت انا ماايد فكرة الاضراب لأنها اصلاً ماهي مطبقة في مجتمعنا يعني ممكن بالاخر تخسرون الوظيف حتى

فياليت تستمرون ومثل ماقال احد الاخوان او الاخوات انه قد يكون التثبيت من صالح اللي مستمر بعمله

الامر الاخر وللاسف ان بعض المسؤولين بالوزارة اهم شي عنده راتبه وانتداباته وامورة الشخصية ولايدري ان بنات الناس متررمطين على البند ومدري بعد ينزل الراتب في وقته او لا وفي نفس الوقت يمكن تكون تداوم المسكينة على بعد مئات الكيلومترات

صدقوني لو يصل الامر فوق (اقصد فوق مرة) ممكن انشاء الله تنحل الامور لكن مشكلتنا في اللي تحت ولايهمهم غير المصالح الشخصية

دعواتي لكل اخواني واخواتي بالتوفيق

وانشاء الله تبشرونا باخباركم الزينه

تحياتي