المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يعني تتوقعون ممكن فيه امل ولا لا ....؟؟

احساس خجول
18-03-2007, 01:40 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هذا اول شي اكتبه بالمنتدى

الله يعطيكم العافيه ابغى اسأل سؤال دايم يدور في بالي

انا لسا طالبه جديده بالانجلش وصراحه انا انسانه مالي خبره بالانجليزي يعني خلفيتي بسيطه

وابي اسال فيه احد دخل القسم داج وتعلم الانجليزي .. يعني فيه امل اتعلم هاللغه ولا احول لقسم ثاني احسن لي اي واحد تكفون نفس حالتي وتعلم يقول بجد ابي اعرف قبل لا يروح عمري وانا اقول اكمل بالقسم ولا احول لغيره ..

وشكرا لكم ...

الزهرة الخضراء
18-03-2007, 03:04 AM
أختي الغالية إحساس خجول
أولاً:
حياااااكِ الله في منتدانا المبدع ... نورتينا وان شااء الله بنشوف مشاركاتك خلال دراستك وتدريسك
ثانياً:
بخاطري اسئلك ... انتي لما سجلتي في القسم ايش كان هدفك وطموحك!؟
هل كان لديك رغبة في تعلم اللغة الانجليزية ؟ وهل تطمحين ان تعملين يوما ما في مجال يختص بهذه اللغة؟
اذا كانت لديكِ الرغبة في تعلم هذه اللغة وربما تعليمها يوم ما او ممارستها في مجال عملك المستقبلي (ان شاء الله) ... فعلمي انه لا يضرك كونك ليس لديك خلفية جيدة عنها (والله قهر ست سنوات دراسة وبالاخير الطالب او الطالبة يقول ماعندي خلفية).
اما اذا كنتي سجلتي في القسم لان صديقاتك فيه او لأنه قسم (كشخه) مثل ما يقولون البنات فبإمكانك ان تراجعي نفسك وتشوفي التخصص اللي فعلا تشعرين انك تميلين له وممكن تبدعين فيه.
اتمنى اني اكون افدتك عزيزتي احساس خجول ... تقبلي تحياتي الحاارة ودعواتي لك بالتوفيق .. وانا شاكه انه لك رغبة في دراسة اللغة الانجليزية ولا ماكان شفناك في سعودي انجليش. (;

ام بسمه
19-03-2007, 06:21 PM
ابنتي

ابقول لك شي

من المتعارف عليه عندما يجرون مقابلة شخصية للمتقدمين لقسم اللغة الإنجليزيه انهم يسألونهم

لماذا اخترت هذا القسم؟؟؟؟؟؟

اذا كان الجواب : لأتعلم اللغة الإنجليزية !!!!!!!!
لا يقبلونه
لأن هذا القسم يدرس الطالبات كيف يعلمن الإنجليزية وليس معهداً لتعليم اللغة

اما وقد دخلتي القسم فنصيحتي لك

التحقي بمعاهد قوية لتعليم الإنجليزية و استعيني بعد الله بالكتب اللغوية والبرامج الخاصة بتعليم هذه اللغة و قوي لغتك بنفسك ...... تدربي كثيرا

ولا يضيع عمرك وانتي تغيرين من تخصص لتخصص ما دامك حابة القسم

ولا تقدمي على عمل شيء قبل ان تستخيري ربك

الله يوفقك الى ما يحبه ويرضاه

Aseel
19-03-2007, 07:28 PM
بقولك شي انا

طبعا الفرق مابين انجليزي المدرسة وانجليزي الجامعة كبير .. أنا بالمدرسة كنت أشطر وحدة بالانجليزي بالصف هههههههه

أنا أول مابديت عطوني أدب على طول وخذي قصص وروايات وتخرعت هههه .. عرفت ان الموضوع مو سهل

وشفت كثير معي حولوا اقسام ثانية

تعرفين تعبت أول سمستر كثير وبذلت جهد كنت أقرأ المحاضرة قبل لا ناخدها بالبيت وأترجم وأفهم

عشان أقدر أشارك وأستوعب اللي ينقال بالمحاضرة

هي بس أول سنة اللي تعبت فبها وأول سمستر بالذات لأن بعدها كل شي صار الحمد لله ..

يعني هي البداية صعبة شوي .. بس تتأكدي ان لكل مجتهد نصيب وكل شي يجي بالإرادة والعزيمة

والحمد لله تخرجت من أوائل الدفعة .. لا وحاصلة على جائزة التفوق العلمي بعد .. لووول

الغزاله
19-03-2007, 10:12 PM
حياك الله

بالجد والمثابرة يصل الأنسان لهدفه

اختي سيكون لديك مقرر دراسي اغلبه حفظ

بمعنى الأنتباه والتركيز في المحاضرة

وان فاتك شيء النت موجود ويخدمك كثير

والأنسان مايصعد الدرج بسرعة

والله يوفقك