المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محتاج رأيكم

T.Sultan
21-03-2007, 02:23 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,

مساكم الله بالخير ,

زي ما كلكم تعرفوا انه انا مدرس في احد متوسطات جدة .... ابغى رئيكم في مسالة النقل الى المرحلة الثانوية .

أنا بصراحة طفح الكيل معايا خلاص ما اقدر ادرس اطفال .... يا جماعة الخير طلاب المتوسطة يرفعو الضغط لا فهم يفهمو على طول و لا اي شي ... الواحد لازم يصير طفل مثلهم عشان يداريهم ....

انا اتخرجت من الجامعة بمعدل 4,30 و ضيعت نفسي بنفسي اني ما كلمت دراستي رغم الحاح الكثير من الناس لي .....

والله احس نفسي مدمور و احس اني راح انفجر .....

اخواني هل ممكن اسوي مناقلة الان يعني هذا الاسبوع مع مدرس من مرحلة ثانوية ؟؟؟ او لاز م اللي اتناقل معاه يكون من نفس المرحلة .... انا اتكلم عن مناقلة الله يحفظكم ...

شاكر لكم مقدما

المحيط الهادي
21-03-2007, 02:31 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ومساء الخير والإحساس والطيبة لك ياخوي

مافية مشكلة بالمناقلة إذا وجد البديل وبالعكس سهلة لأن مدرس الثانوي تلقاه مثلك مايبيها

يقدم طلب وتقدم طلب على مركز الإشراف ممكن تحصل أحد مقدم زمان وبنتظار شخص يناقلة ليكون بديل

أنا صارت معي وما أخرني إلا إنه يكون هناك شخص مناقل لك بس

الله يوفقك ويسر أمرك

ودمت بحفظ الله ورعايته

حمامة
22-03-2007, 12:07 AM
عند البنات يصير الأمر ..

والثانوي في التدريس أفضل من المتوسط ..

ومن غير مقارنة ...

T.Sultan
26-03-2007, 10:36 PM
اشكركم على على ردودكم القيمة ... الله يحفظكم و يسعدكم

English Lover
26-03-2007, 11:28 PM
اخوي سلطان

وش يمنع اذا انك كفؤ ودرجة المعدل العام رائعه قدم دراسات يمكن تكون خير من كثير من الدكاتره الموجودين حاليا

والله يوفقك للخير و يوفق الجميع

T.Sultan
27-03-2007, 08:23 PM
English Lover ,

الله يسعدك .... و الله يا اخوي بكل صراحة الوضع محبط .... نفتقد التعليم في مملكتنا الغالية ... كل اللي نتمناه ان الوضع يتعدل مع الايام ...

اشكرك على مرورك الكريم .... يسعدني تواجدك دائما

درة النماص
28-03-2007, 12:37 AM
اخوي الكريم نصيحة كمل دراسة اصرف لك لانه اذا كان تدريس البزران طير برج من نفوخك فتدريس الثانوي راح يهبلبك كمل حتى تكسر روتين هالعمل الممل لانه لو طولت في التدريس ما راح يكون عندك استعداد تطور نفسك مستقبلا:74: :124: :74: :124:

محبة الفردوس
28-03-2007, 12:42 AM
اخ سلطان اذا كان باستطاعتك أكمال تعليمك الان فأقتنم الفرصه

واذا كنت راح تصبر حتى يتعدل التعليم هنا فهذا يحتاج لعشرات السنين

اول شي تتغير الجامعات للأسف المدارس والجامعات السعوديه في اواخر الجامعات والكدارس العالمية

الدول الي ماوصلت لأمكانيتنا اصبحت افضل منا في التعليم على سبيل المثال الهند