المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفزعه الفززززززززعه ربي لايحرمني منكم

امووولة
04-04-2007, 06:50 PM
السلام عليكم ..
اولا هذي اول مشاركه لي بس ابييييييييييييي الفزعه ... انا بشرح يوم السبت الفونتكس للوحده ال13 مادري اي ليسون لان مامعي كتاب بس شفته اليوم بالكليه وحسيته صعب ,,, بليييييييييييييييييييز وش اسوي وبعدين ماعندي كاسيت ؟؟ لازم الكاسيت والا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله لايحرمكم الجنه احد يساعدني .. لاني من جد محتاجتكم راح تحضرلي مدرسة الماده والمشرفه بعد... بلييييييييييييييييييييييي يييييز الليله ردوا علي تكفوووووووووووون ..
ومشكورين مقدما..
انتظركم :neutral:

TaRaNeeM's Art
04-04-2007, 07:11 PM
أنا الصراحة توني بادية في اليونت...

و في التدريس عموما...

بس إذا ما لقيت شريط أجيب أشطر البنات و أحفظهم قبل الحصة و هم يسمعونها للبنات

و أكون ضربت عصفورين بحجر..

انتهت مشكلة الشريط و بالمرة عطيت فرصة للطالبات في المشاركة

و الحين يقولون في محلات التسجلات الإسلامية..سي دي بـ30 ريال لواحد إسمه غانم..غنام..مب متذكرة

يمدحونه و بروح أشريه قريب

:) يا رب أكون ساعدتك و لو بالبسيط

العهود
04-04-2007, 07:22 PM
اول لازم كاست اذا كان lesson 4 ثم طريقة عرض المعتادة في تقديم الدرس ولاتنسي تسالي عن الاسم الدرس جيبي صور عن حرفV وحرفF ثم اكتبي الاسماهماالصور على السبورة وتكتبي الحرفين بالوان مختلفة
وتعطي مثالين اخرين مع تركيز على النطق الحرف ومخارجه وتقراية مرتين على الاقل والبنات يرددون بعدك وتسالينهم يعطونك امثلة اخرى على الحرفين وثم تفتحي الكتاب و تبدؤ ن بالقراء والاستماع للشريط مع التكرار والقراء بالنطق الصحيح وحل التمارين و تشرحين القاعدات بصورة سريعة واضحة وتحلونها ولا تنسي اوراق عمل عن كل فقرة تشرحينها والله يوفقك :36_4_12:

talla
05-04-2007, 02:41 PM
انا احس درس الصوتيات احسن درس يحبوه البنات

من اول ماندخل الوحدة

يستنون متى ياخذون الصوتيات بعدين تقولي لهم على voiced plosive و voiceless plosive

parkle
24-04-2008, 03:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هاي انا راح اشرح الدرس نفسه وكان ودي بصور للكلمات بس مالقيت ياليت تساعدوني بشرحه الاحد والمشرفه بتحضر لي والمره الل فاتت انتقدتني بليز الله يوقفها ويفتحها بوجهها اللي بتساعدني او يساعدني

parkle
24-04-2008, 07:01 PM
:smile (56):السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دورت صور للصوتيات بس ما لقيت في المنتدى بليز ساعدوني لدرس unit 13 lesson 4
الله يسعدكم دنيا واخره
والله محتاجتها

parkle
25-04-2008, 02:49 PM
تكفون يا ناس ترا تكفى تهز الرجاجيل والله يوفق ويسعد اللي يساعدني من امس وانا اشيك ولا حتى احد رد علي لو بدعوه :guy face (62): والله دورت في المنتدى وفصفصته تفصفص ولا لقيت صور unit 13 lesson 4
يا ربي ساعدني :smile (56): لا حول ولا قوة الا بالله اللهم يسر امري

supersniper
25-04-2008, 04:33 PM

اختي parkle,,

انا اشوف ان الدرس ماهوب محتاج كل هالقلق اللي انتي حاسة فيه....
اذا مالقيتي كليب صوتي عن الموضوع تقدرين تشرحين بدونه...
اول شي : توضحين الفرق بين [F] و [V] الاولى اذا نطقناها لايوجد اهتزاز في الأحبال الصوتية >NO VIBRATION IN VOCAL CORDS< لذلك تسمى>VOICELESS> على عكس الثانية اللي هي[V] فنجد ان هناك اهتزاز في منطقة الحنجرة>ضعي يدك على منطقة الحنجرة واطلبي من الطالبات ان يقلدوك وانتي تفعلينها< اذا >THERE IS A VIBRATION IN THE VOCAL CORDS< ويقتضي ذلك تسميتها ب>VOICED<

واستخدمي امثلة علي الصوتين السابقين وترا التمييز بينهم سهل اسهل من الدرس اللي في UNIT 11 عن [B],[P]
هذا بصراحة ورطة!!! دحت ودوخت الطلاب معي!!

وانا بعد مثلك اطبق وراح يجيني المشرف والمدير بعد لكن الله يعديها على خير
واتمنى لك التوفيق وربي يعينك...

parkle
25-04-2008, 05:28 PM
اهلين ومشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووور عالرد اخوي superspinser
الله يعطيك الف عافيه ويكثر من امثالك والله اانا خايفه من الدرس شوي لان المشرفه بتحضر لي اخر مرة ودورت صور ولا حصلت لانه كان ودي اشرحها بصور الفرق بين الصوتين الله يجزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااك الف خير

فهد ان انجلش
25-04-2008, 06:11 PM
هذي بعض الصور المستخدمة

في الكتاب

parkle
25-04-2008, 09:27 PM
:girl face (192):السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلين فهد
الله يسعدك فهد ان انجلش الله يوفقك ويفتحها بوجهك مشكوررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر رررررررر ا عالصور لله يجعلها في ميزان حسناتك من جد فرحتني واااااااااااااااااو:small: :small: :girl face (192): :girl face (192): :girl face (192)::smile (40)::smile (40)::smile (40)::smile (40):

supersniper
25-04-2008, 11:19 PM
حياك الله اختي

وش دعوة ماسوينا الا الواجب وترى اذا فيه اي مشكلة لا تستحين انا جاهز باللي اقدر عليه موفقة انشاء الله

parkle
25-04-2008, 11:58 PM
الله يحييك اخويsupersniper مشكووووووووووووور وماتقصر الله لايحرمنا امثالك
احرجتني بكرمك بالتوفيق

كبرياء الجرح
30-03-2009, 12:49 PM
الله يجزاك الف خير اخوي فهد ماننحرم