المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن تصرف

ام باسل 2007
22-04-2007, 11:46 PM
السلام عليكم
اعزائي اود الاستفسار عن تصرف قامت بة المديرة حيث انها كانت في اجازة الشهر الفائت وقد تم ترشيحي من قبل مركز التدريب لحضور دورة حاسب اثناء غيابها وتمت الموافقة وسجل اسمي بشكل رسمي وقد بدأت الدورة بعد رجوعها وحضرت ولكن بدأت تهدد وتتوعد بتغييبي بدون عذر وكلها غضب مع العلم انها لا تفوت دورة اي كانت وفي اي مكان بحجة انني لم أأخذ موافقتها واني ادرس ثالث ثانوي بالرغم انني ماشية في المنهج تمام فهل من حقها ترفع غيابي بدون عذر وبماذا اتصرف

حمامة
22-04-2007, 11:50 PM
ام باسل

مو من حقها ..

هي تود فقط لو عطيتيها شوي اهتمام وشاورتيها في الأمر ...

لو رفعت غيابك بدون عذر . ارفعي للإدارة ورقة عن حضورك للدورة من اليوم بتاريخ ........... إلى يوم............

وعادي ..

وحاولي تقربين وجهة نظرك لها ...

**الدمعة**
23-04-2007, 09:28 AM
ام باسل انتي غلطانة مليون بالمية طبعا لازم تاخذي رايها لية الدنيا عندك مافيها قانون

otb
23-04-2007, 01:47 PM
الوضع عادي جدا لكن بشرط انه الوكيله كان عندها خبر

BloumagrieT
23-04-2007, 10:41 PM
السلام عليكم موقفك سليم في حال ان الوكيلة على علم بكل شيء والمديرة بما انها غايبة في تلك الفترة مش من صلاحياتها تغيبك .. لان الوكيلة هي المسئولة عن اتخاذ القرار مااحد يقرر وهو غايب ..

mnal90
23-04-2007, 10:59 PM
انا من رأيي ان اللي فات مات زي مايقولون يعني انتي تصرفتي وانتهيتي.....................
ولكن الان انصحك انك تعتذرين منها حتى لو انك مو غلطانه لأنك في النهاية انتي الكسبانة ولكن لاتعتذرين بشكل قوي وتحسسينها انك غلطانة مية بالمية ترى الحريم يحبن السيطرة ولكن كلميها باسلوب لين لعلها تتراجع وإذا اصرت على رأييها ممكن ترفعين حضورك للدورة لكن أدعو الله ان يهديها وماتوصلون للرفع....

المعلمه الصغيره
24-04-2007, 12:18 AM
اما ماني شايفه اي تصرف خطأ بدر منك ...بما ان الوكيله عندها خبر ..خلاص انتهى الموضوع...وانا افضل انك ماتعتذرين منها...بكذا راح تكون اهانه لك..بالعكس هي الغلطانه..واوراق حضورك للدوره وتاريخ الدوره ارفعيها من عند الاداره وماعليكي منها ...

اساسا هي كانت بإجازه كيف راح تبلغينها ؟؟؟؟

ميس
24-04-2007, 12:36 AM
اول شي وسعي صدرك
ثاني شي
حاولي اطلاع مشرفاتك في الدوره على اللي حصل
وخذي برأيهم
والمديرة اذا الوكيلة عندها خبر ماأعتقد ان ابلاغها شي ضروري
وخصوصاً ان الأمور سارت بشكل رسمي..

وفي الآخر ياأختي
مافي شي لو كلمتيها تستفسرين
عن زعلها اللي سمعتي عنه ..

والله يوفقك

ام باسل 2007
24-04-2007, 01:25 PM
اشكر الجميع على مرورهم الكريم بالنسبه للاخت اللي تقول اني غلطانة والدنيا مافيها قانون ياريت لوقرأت وفهمت الموضوع بشكل افضل الوكيلة عندها خبر وهي اللي رشحتني للدورة وكانت معي في الدورة وقد تم سحبها من الدورة بعد حضور يوم من الدورة ولكني لم ارضخ لها وحاولت الاتصال بالمديرة لفهم موقفها ولكنها تجاهلت اتصالاتي .

وروود
24-04-2007, 02:20 PM
لا تتصلي بها و لا تاخذي رايها

و لو رفعت غياب ارفعي حضور للدورة

Reena
24-04-2007, 02:37 PM
ام باسل

مديرتك متسلطة

و ما عليك منها

دام كانت غايبة و الوكيلة رشحتك و حضرت معاك الدورة

و الدورة بشكل رسمي و من التوجية من خاصة

بس المهم ليش سحبت الوكيلة من حضور الدورة ؟!!

و اخاف انها بعد ما باشرت المديرة بكم يوم بدأت الدورة و ما قلتي لها و لا عطيتيها وجه؟؟!!

و اخيرا

لا تعتذري و لا تخضعي

امشي عدل يحتار عدوك فيك

**الدمعة**
25-04-2007, 02:48 PM
ام باسل انا ادين لك باعتذار انا اسفة جدا علي الي صار لانة عندي وحدة ملقوفة متعقدة من التعليم والمعلمات دخلت باسمي اتمني تتقلبي اعتذاري برحابة صدر تحياتي

**الدمعة**
25-04-2007, 11:13 PM
مساء الخير للجميع

ام باسل 2007
26-04-2007, 10:15 PM
اشكرك يالدمعه على اعتذارك اللطيف وصدقيني ما اخذت على خاطري ابدا

اروى
26-04-2007, 11:57 PM
ياحبيبتي اللي تحضر دورة توقيعها يكون عند مشرفات الدورة مو في المدرسه بس انتي اكتبي عند غيابك بدفتر التوقيع تحت الملاحظات حضور دورة وماعليكي منها .. بس انتبهي تسكتي لازم تبلغي مكتب الاشراف على هالموقف .

ابويزن1500
17-05-2007, 01:36 AM
اما ماني شايفه اي تصرف خطأ بدر منك ...بما ان الوكيله عندها خبر ..خلاص انتهى الموضوع...وانا افضل انك ماتعتذرين منها...بكذا راح تكون اهانه لك..بالعكس هي الغلطانه..واوراق حضورك للدوره وتاريخ الدوره ارفعيها من عند الاداره وماعليكي منها ...

اساسا هي كانت بإجازه كيف راح تبلغينها ؟؟؟انا بعد اشوف كذا