المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اهلا وسهلا بالانجليزي

Mr. S
25-10-2004, 04:40 AM
اولاُ اود ان اشكر القائم على هذا الموقع المفيد...

فتلاقح افكار المعلمين لمصلحة الطلاب ومصلحة الطلاب مصلحة الوطن بكامله..

موضوعي ينطوي على شكوى ...فهل المدرسون كثيرو الشكوى ...

نصابي في مدرستين يبلغ ثمان حصص ولكنها حصص من العيار الثقيل..

سابعتان واربع سوادس ورابعه واولى ..اسبوع الابتدائي ينطوى على ثلاث سوابع وحصة النشاط قطة الميتين تشيلها ..

فيه فصل اسمه سادس الف لديه حصتان في الاسبوع كغيره ولاكنها سوابع ..

فاذا دخلت اجد الطلاب وقد لفوا كتبهم ولفوا عقولهم ولا يفكرون الا في الغداء الجدير بالذكر اني انا ايضاُ افكر في الغداء ولكن الحمد لله ليس لدي كتب الفها :cool: فهل تتكرم ادارارات التعليم بوضع الحصص في المقدمه ولو كان هذا في مصلحة المعلم فانه في مصلحة الطالب ايضا

الماسي
25-10-2004, 05:17 PM
حبيبي الغالي اضحكتني وابكيتني وذكرتني بحالي الشبيه بحالك غير انك من العيار الثقيل حقا ............ الله يعينك يالغالي وتحمل مادام الله اختار لك هالمهنه ذات الشرف الرفيع .

ka2005
25-10-2004, 05:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا اخي Mr. S في منتداك وحياك الله بين أخوانك و أخواتك المعلمين

نعم اخي المعلمين :) كثيري الشكوى علينا ان نحتسب الاجر من الله .... أضافة الانجليزي للصف السادس الابتدائي

بدون تخطيط مسبق ساهمت في اضافة العبئ على مدرس اللغة الانجليزية من حيث كثافة المنهج والحصص

ووزارة التعليم اخي غير مسؤلة عن ترتيب جدول اي معلم عليك اخي تنسيق الجدول مع ادارة المدرسه التي تعمل بها

ومع المشرف للمصلحة العامة وهي مصلحة الطالب والمعلم

واعانك الله اخي

واحب ان اشكر القائمين على هذا المنتدى من مؤسس ومشرفين وجزاهم الله خيرا

اختكم المعلمه ka2005

ابله منى
26-10-2004, 05:17 PM
المشكلة تكمن في بعض مديري و مديرات الابتدائيات
الذين يعتبرون ان المادة دخيلة عليهم , يضعونها في آخر الجدول
خوفاً على تأثر مشاعر بقية المواد !!

الصراحة ! انا بعد افكر متى ارجع للبيت في الاخيرة
كيف يعني بنركز , المادة ترتكز على المعلمة و المعلم
مو زي مواد مثل التاريخ و العربي اللي يقدر الطالب انه يذاكر بدون الاستعانة بالمعلم !!

lavender
28-10-2004, 09:07 AM
قرأت تكذيبا لهذا الخبر في جريده عكاظ

وأثبتو أن المادة أساسيه من هذا العام

keep in touch

دانه
28-10-2004, 10:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني واخواتي المعلمين الشكوى لله وحده هو العالم بالحال
عندنا وعندكم خير
انا اختكم مالحقت افرح بالتعيين
اول يوم دخلت فيه المدرسه أتفاجأت بالحصص والمناهج إللي كانت تنتظرني على احر من الجمر
الله المستعان صحيح انصدمت في اول الأمر بس بعدين اتوكلت على الله وحاولت اهون الموضوع قد ما اقدر موقع سعودي انجلش ساعدني بشكل كبير وهون علي مصيبتي والحين والله الحمد اتحسنت نفسيتي ومشيت مع طالباتي في المنهج

كل الشكر والعرفان بعد الله
لسعودي انجلش

الماسي
31-10-2004, 04:10 PM
باسم المشرف العام ........... اتقدم لكل من فعل هذا الموضوع واخص بالشكر الاخت دانه على ثقتها في المنتدى والقائمين عليه ممثلين بالاستاذ سعودي انجليش .

JuSt Me
28-11-2004, 09:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
اسمعوا قصتى انا اجل ... جاي مستانس ابدرس انجليزي ونصابي في المدرسه 14 .. عندي سادس ابتدائي واول وثاني وثالث متوسط .. وكل مرحله على فصل .. واستقبلني المدير بتلميح حول بعض المواد يلف ويدور له شوي يبي يدق الحديد وهو حامي . عطوني زود على ذولي 6 وطنيات + 2 توحيد خامس ابتدائي ( لاكن غيروه مع العصيان واضراب العمل وتفقيع الوجيه :d عشان يرضوني واكمل عندهم) + 2 فنيه اول متوسط ... بذمتكم هل هذا حق بمدرس مادة من الطراز الاول في اهميتها ... والكثير والكثير من زملائي .. ننتظر التعليق.

تراني إلى الحين وانا جالس عظم بحلوقهم ( مستهبل عليهم )

بسكوته
29-11-2004, 05:53 AM
السلام عليكم
بصراحه صدق المثل اللي يقول من شاف ماعند غيره يهون ماعنده واقصد طبعا الكرف اللي نعاااااااااااااااااااني منه بالمدارس
من جد ماأدري ليش يعتبرون الإنجليزي مادة دخيله عليهم وحتى حنا الفقراااااء لله اللي مالنا ذنب غير إننا ندرس أحسهم يكرهونا
أنا بالنسبه للجدول كل ماشكيت للإدارة يقولون شوفي زميلاتك,وعلى ذا الحال يوم يعطوني والباقي سواااااااااابع والواحد ماله خلق وطفشان من جد وده يروح البيت وحتى الطالبات تلاقيهم شايلين الكتب كلها خلاص يبون البيت
ماأقول الا الله يعيينا وان شاءالله كله أجر لنا
اصبروووووووووا يمكن عام 2025 يكون لنا وضع خاص :)

سلطان الهيام
29-11-2004, 05:32 PM
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

يمكن لانك مدرسة جديدة بالمدرسة

وهذا نظام معروف عند المدراء والمديرات وهو

ان المدرس الجديد ياخذ الشي الغير ممتاز من الجدول
فلا يخفى على الجميع ان الجداول لاتلبي رغبات كل معلم ومعلمة ولذا يكون الضحية هو المدرس الجديد

احمدى ربك انا كنت مدرس اسلامية والله العظيم 24 حصة شي جنان من الفصل ذا للفصل ذا

يعنى ما القى وقت افطر

المهم كان الله فى عونك

واصبرى واحتسبى

<<<<<<=======قلب مدرس دين

هههههههههههههههههه
المهم عادى ياجبل لا يهزك ريح