المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للمعلمات فقط

bad girl
30-04-2007, 08:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,الصراحة هذا اول موضوع لي في هذا المنتدى الاكثر من رائع
عندي سؤال للمعلمات فقط وهو بخصوص( الزي الرسمي والالوان المسموح بها )
انا سمعت قبل العام الماضي ان الزي مفتوح يعني مسموح للمعلمة تلبس جميع الالوان بس بشرط الاحتشام يعني لازم يكون ساتر واجتناب الضيق والقصير لكن تفاجأت ببعض الادارات التي لازالت على النظام القديم يعني مسموح فقط بلونين زيتي واسود :sad: بليز اللي عنده تعميم او اي شئ بهذا الخصوص ينورني

حمامة
30-04-2007, 09:47 PM
good girl

ما عندي تعميم ..

والله ما أدري ..

والزي مفتوح عندنا لكن بشروطك الي قلتي .

bad girl
02-05-2007, 07:29 PM
يشرفني حمامه مرورك على موضوعي ويحزني ان يكون اول موضوع لي خالي من الردود

راجية عفو الله
02-05-2007, 07:35 PM
هلا اختي

اذا غيرتي اسمك رديت

(امزح)

والألوان محدودة جداً
ماجاني شي بهالخصوص
وشكله ماراح يجي

معلمة انقلش
02-05-2007, 09:53 PM
والله انا معلمة بمدرسة واختي مديرتها >>>>>محظوظه ههههههه بالحيل وجاء تعميم يسمح بالزي متعدد الالوان بشرط التنوره في اطار الاسود والزيتي والبني والباقي عادي ماعدى الفواقع والحاير والطاير هههههه تدرين ..

ORCHIDA
03-05-2007, 01:03 AM
زي ما ذكرت معلمة انقلش

bad girl
03-05-2007, 11:33 AM
والله ماشاء الله عليك يا معلمة انجلش محظوظة اذا عند اختك ..انا صراحة طفشت من هالونين زيتي واسود اللي تجيب التشاؤم واشوف ادارات تعليم ثانية يكون الزي مفتوح عندهم والله يلبسون اللي يشتهون من الالوان مافيه ممنوع ولا مخالفات الحين احس اني بالكلية لا الكلية ارحم على الاقل الكلية عندهم ابيض ومره لبست بلوزة وردي وساترة جدا ولا فيها حاير ولا طاير وتقوم المديرة وتنفش ريشها علي شوي وتشقق البلوزة والله تخلف وسخافة يعني يالبست وردي ولا ابيض بيتشتت انتباهات الطالبات

معلمة انقلش
06-05-2007, 07:33 PM
يابنتي ماعليه ذيك الدرجات البسي اي لون اهم شئ الستر وعدم المبالغه بالتبرج