تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : بصراحه مدري وش اسوي!!!

لوله الدلوعه
12-04-2005, 06:31 PM
اهلين اخواني واخواتي في منتدى سعودي انجلش.....مدري كيف ابدأ وكيف اطرح موضوعي....بصراحه انا ادخل المنتدى يوميا واستفيد منه والبركه فيكم طبعا....احيانا يسعفني الوقت وارد على بعض المواضيع بالشكر البسيط وفي احيان كثيره والله ماالحق بس والله ادعي لكم في كل مره ان ربي يوفقكم ويسهل امركم ويجزاكم خير ...بصراحه الكلمات تعجز عن شكركم واتمنى اني اقدم شي يليق بالمنتدى واصحابه بس والله ماعندي خبره ابدا في مجال التدريس ..اكثر من مرره حاولت انزل تحضير لي في منتداكم الرائع او على الاقل مراجعه بس والله احس اني ماراح اقدم شي حلو يليق بكم بحكم اني جديده في مجال التدريس مالي إلا سبعه شهور ...يعني عمركم سمعتوا بتلميذ يعلم معلمه..بصراحه اعتبركم مثل المعلمين لي وخاصا سعودي انجليش وابلى منى ولا يهون اخونا ابو على والاخوان كلهم بصراحه لو اذكرهم ماراح تكفيهم صفحه وحده...الله يزيدهم ولا ينقصهم..يله عاد والله طولت عليكم ...الله يوفقكم دنيا واخره ويسهل امركم...

Dr_subahi
12-04-2005, 06:54 PM
Do not feel like that
seeking knowledge is our target.
Keep going , we are waiting for ur participations

Dr. Mdsubahi
Dr_subahi@yahoo.com

لوله الدلوعه
12-04-2005, 07:05 PM
مشكور دكتورنا الفاضل على مرورك الكريم...والله يرفع من قدرك بصراحه رفعت معنوياتي....

Marshmallows
13-04-2005, 12:10 AM
تسلمين يالوله على هالكلام الجميل....واحنا محنا محتاجين اكثر من الدعاء لنا في ظهر الغيب....وصدقيني اي شي راح تنزلينه هنا اكيد بيستفاد منه بطريقة او اخرى.....فلا تحقرين اي شي تسوينه ...وكلنا بدينا من الصفر محد يتعلم بين يوم وليلة......ياللا شدي الهمة وورينا انتاجك.......واحتسبي الاجر في كل عمل تقومين به..............ودمت للمنتدى يارب:)