المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كلمة افتتاح غرفة الاجليزي من يترجمها لي

تلميذة الأمس
14-05-2007, 04:05 PM
سلام عليكم
ابي منكم مساعدة الله لا يحرمكم الأجر

ولله الحمد أعانني الله على تنفيذ حلمي- منذ ان كنت طالبة- وهوتكوين فصل للغة الإنجليزية.و بعد شيل وحط حولت غرفة كانت مستودع لفصل انجليزي
المهم كانت عندي سبورة خشبية قديمة استغليتها لتكون منظر ريفي .افكر انه يكون بوسط هالمنظر باراقراف بالانجليزي وابغاكم تساعدوني على تكوينه. بتقولون معلمة ومو قادرة تكتبين اللي تبين. اقولكم اني اسلوبي بالكتابة عادي جدا حتى بالعربي ماأعرف أعبر زين.وانا ودي بأسلوب حلو .

تكفون اللي عنده أسلوب ينقذني بسرعة اليوم او بكرة ضروري لأن الافتتاح بيكون الاربعاء هذا
وهذي هي الافكار الرئيسية للموضوع ولامانع ابدا من التغيير
( كم هو جميل أن يعطي الأنسان ويعطي دون مقابل
وكم هوأجمل ان يلاحظ المرء التغير الذي أحدثه فيمن حوله
من هنا ومن هذا المبدأ قررت أنا وزميلتاي ..... , ....... ان نعلن البدء عن حملة لكسر الروتين في التعلم وليكن شعارنا دعونا نستمتع بتعلم الإنجليزية , فكانت أولى خطانا تخصيص غرفة للغة الانجليزية مبدأها التعاون سواء كان بيننا كمعلمات -أثناء تزيين الغرفة وتزويدها بالوسائل اللازمة من بروجكتر وفلاش كاردز وكمبيوتر وملصقات تعليمية - او كان تعاون بين الطالبات أثناء تقسيمهن إلى مجموعات
كم يطيب لنا في نهاية المطاف أن نشكر الله الذي أعاننا على تحقيق مرادنا ثم نشكر مديرتنا ......... حيث كان لها كبير الأثر في دعمنا ماديا وقبل ذلك كله معنويا
كما يطيب لنا ان نشكر كل من ساعدنا لإنجاز عملناسواء كان بعمل او بفكرة اوحتى برأي
نسأل الله ان يوفقنا لكل خير وصلاح)

دايخه بدرسي
15-05-2007, 06:32 AM
فكرتك مره حلوه ياتلميذة الامس وبصراحه اتمنى أن ينقذك أحد لان الفكره جميله

واعذريني أختك عليييييميه زين درست هالترم وفقتي
والله يوفقك