المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة الى كل معلم ومعلمه

معلم متسامح
24-05-2007, 10:20 PM
تكفون يا معلمي ومعلمات الانقليش سهلوا الاختبارات ولا تربطوا الاختبار بعلاقاتكم الشخصية مع الطلاب او الطالبات منهج ثاني زي ما تعرفون صعب واشياء درسنها لهم ما عرفناها الا ونحن في الكلية المهم لا وصيكم في الطلاب او لطالبات للمعلمات

مع انني واثق مئة بالمئة من سماحة المعلمين ولكن للاسف اكثر المعلمات وهذا طبع في المراة انها اذا حقدت :marsa189: يفتح الله بس ياليت نكون عونا لطلابنا في اختبارهم
ومن الامور اللي اقترحها عند الاختبار ا يدخل المعلم او المعلمه في قاعة الاختبار ويقول للطلاب كلكم ناجحين ولا تشيلون هم ويضع يده او يدها على كتف اسواء طالب ويقوله ها كيف الاختبار طبعا قبل ذلك يقرا لهم الاختبار ويترجم كل كلمه وياليت بعد يباشر على الطلاب بشاي او مويه ....... المهم تكفون الله الله بطلابنا ولاتكونون سبب في بغضهم للانجليزي ما نبغى نطلع متخصصين ..... هذا وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبة اجمعين ........ اخوكم المعلم متسامح .

جـــــودي
25-05-2007, 12:12 AM
ابشر من عيوني الثنتين.......

بس..
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
شكلك طالب بثاني متوسط........خخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخ:124:

منير الزهراني
25-05-2007, 06:14 PM
ياليت درسني معلم مثلك ................ الله يوفقك ويهنئ طلابك فيك

نعم انا اتفق معك .
تحياتي

hawwam
25-05-2007, 08:43 PM
جميع الاسئلة التي أطلعت عليها والتي كتبها مدرسات صعبة جدا على الطلاب يعني أضعاف أضعاف الاسئلة التي نعطيها نحن المدرسين وأرجو أن لايزعلن مني فهذه حقيقة...

فان
25-05-2007, 09:29 PM
حلوة ترجمو كل كلمة وباشرو عليهم .....والله اللي كانو محترمين نفوسهم و مجتهدين طوال السنة ربي ماراح يضيع تعبهم وهم فاهمين و كل شئ واضح لهم لانهم منتبهين اثناء الدرس ماهم محتاجين احد يترجم لهم اما الصنف الثاني من الطلاب الذين يعيقون عملية الدرس والله اني اعرف معلمين و معلمات يتحسبون عليهم في كل وقت و الله يمهل و لا يهمل ....قال رسول الله صلى الله عليه و سلم :(والله لا يؤمن والله لايؤمن والله لايؤمن قيل من يا رسو الله قال من لا يا من جاره بوائقة ) حتى لو نجحو في الحاضر يمكن ما يتوفقون مستقبلا والله اعرف ناس مايدبرون لاعربي ولا Eبس مجتهدين ومخلصين و اخلاق عالية ماشاء الله الان افضل الوظائف مو مثل بعض الطلاب مزعجين وعذرهم حنا نكره الانجليزي وعشان كذا بنقل ادبنا بالحصة الله يهديهم ويصلحهم هذا اللي دائم اردده

لاب توبه
26-05-2007, 02:20 AM
الاسئلة تجي بقدر جهد المعلمة او المعلم في الشرح
مازعلنا من رأيكم يالمعلمين
فــــ
لا تزعلون من رأينا

Emily
26-05-2007, 10:27 PM
ياليت الطلاب يقدرون تعبنا وسهرنا وحنا نجهز ونسوي ونعد الدروس ويقدرون وقفتنا وتعبنا الجسدي والنفسي بالحصه
اتمنى اصحح الاختبار والقى حصيلت تعبي .......... بس الله يهديهم

منير الزهراني
26-05-2007, 11:05 PM
ردا على لاب توبه ... المعلم يجتهد ويتعب بل ويزود الطالب بمعلومات خارج المنهج ...لكن السؤال هل المطلوب مني اصعب الاسئلة ؟ لماذا ؟ لانني تعبت ... طيب هل كل الطلاب بمستوى واحد ..نحن نعرف ان هناك فروق فردية في القدرات العقلية والاوضاع المنزلية يعني قد يكون عندي طالب لا يجد رعاية في البيت او قدوة حسنة في البيت تعينه على المذاكره .
لذلك انا اقول يسروا ولا تعسروا الله يسهل عليكم .

لاب توبه
27-05-2007, 01:32 AM
الاستاذ منير الزهراني احترم جدا وجهة نظرك
المعلمه او المعلم الذي يتعب ويبذل مجهود في الشرح يحق له ان يأتي باسئله تتناسب مع مستوى شرحه(ليس المقصود ان تكون صعبه ولا بنفس الوقت سهله جدا)
وكما يعلم الجميع ان اسئلة الاختبار لابد ات تتفاوت بين الصعب والسهل لتناسب جميع مستويات الطلاب
والحمد لله اسئلتي كانت كذلك

LOVELORN
27-05-2007, 08:42 PM
اما التعقيد والله فيه تعقيد من المعلمين ليه ما ادري
حملت كذا اختبار من ثالث وواحد يسأل عرف ال quotation
وواحد يسأل عن مقولة موجودة في قطعة رغم انه مو كاتب القطعة في الاختبار يعني يبي الطالب يحفظ المقولة. وبذلك صار اختبار نصوص مو اختبار انجليزي والسؤال هو
اكمل
friendship is one ........... in two bodies
غريبة حال بعض المعلمين
ومثل ماهو معروف الهدف من القطعة مو ان الطالب يحفظ اللي فيها لكن يستخرج معلومة , يستنتج معلومة مو يحفظ!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

helmwardi
27-05-2007, 09:01 PM
ههههههههههههههههههه

حلوة نترجم لهم كم كلمة

انا الترم الاول أعطيتهم نفس الاسئلة مراجعة حتى بالترتيب وأقل طالبة عندي كان مجموعها 42

لأني شرحت لهم المناهج كلها في وقت قصير (بعد رمضان)

بس هذا الترم حتى مراجعة مافيه لأني بفضل من الله رفعت مهاراتهم وواثقة انهم بيقدروا على درجات عالية

وما أعتقد ان فيه نفوس مريضة تنتقم في الاختبارات المعلمين مهما قسوا تلقاهم يدوروا للراسب الدرجة عشان يعدي المادة (والنتيجة طلبة مستواهم متدني ممكن يكونوا بالثانوية وما يعرفوا يقرأو او يكتبو عربي!!!!!!

مع احترامي لوجهة نظرك

فان
28-05-2007, 09:38 AM
يدوروا للراسب الدرجة عشان يعدي المادة (والنتيجة طلبة مستواهم متدني ....... صح لسانك اختي حلم وردي لا وازيدك منالشعر بيت يتخرجون وهم مايعرفون ولا كلمة وهذا حالهم مع جميع المواد للاسف استهتار واهمال

bg55
28-05-2007, 06:28 PM
يدوروا للراسب الدرجة عشان يعدي المادة (والنتيجة طلبة مستواهم متدني ....... صح لسانك اختي حلم وردي لا وازيدك منالشعر بيت يتخرجون وهم مايعرفون ولا كلمة وهذا حالهم مع جميع المواد للاسف استهتار واهمال

صح لسانكم جميع أنا معلم وشايف هذا من أكثر الزملاء وأيضاً لاتنسون ان الطالب يتجاوز في المادة بـ 28 يعني ناجح غصب والبعض يقول بيدي لا بيد عمرو يعني ينجح ........................