المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مديرتي وما اعظمها واجلها ..... سأفتقدك ياغاليه

hanoof22
07-06-2007, 12:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....

انتهي العام الدراسي وانتهت معه ايامي في مدرستي ولم يتبقي لي منها غير اسبوعين الاختبارات التي ساحرص ان استمتع بصحبة رفيقاتي وزميلاتي ومديرتي الغاليه ......
قضيت سنه من عمري وانا اشاهد نموذج من التربويات والمعلمات وعلي رأسهم المديره نموذج من التعاون فعلا في بداية مباشرتي اعتقدت انهم زميلات طفوله ولكن لم يجمعهم الا حرم المدرسه عند قدومي لهم احتفلوا بي وكانني شئ عظيم وما كان اعظم ان هذا الاحتفاء ينال كل من هي قادمه من خارج المدرسه سواء من البديلات ( المتعاقدات )كما هو حالي او من المنتدبات او المنقولات جو اخوه وجو عائلي فوق الخيال .....
المديره لاتتتعالي علي احد وبابها مفتوح للكل تهتم بالمعلمه والطالبه علي حد سواء وتهتم بالمستجدات من الخريجات بشكل اكبر .. حيث تزيد من ثقتهن بانفسهن ابتسامتها لكل من تلاقي في طريق خروجها ودخولها للمدرسه تغسل هموم وتعب اليوم الدراسي
حتي ان رات مالايعجبها تثني بالبداية عليك وتشرب فنجان من القهوه معك وتمرر ملاحظتها من دون ان تشعرك بالحرج ... مااعظمك يامديرتي .... لاتجبر احد علي شئ الكل يتفانا لكسب رضاها لا لاشئ ابدا بل ردا للجميل الذي نال كل منسوبات المدرسه
.... بعد المدرسه لوقوعها جنوب الرياض .. سوء الحي الذي فيه جعلها ليست مشكله لكل من ذاق العمل تحت ادراة مديرتي الغاليه ....
وهاهي كما استقبلاتنا بحفاوه وترحيب ودعتنا بحفل اشعرتنا اننا من بناتها .... ومايكدر جو مشاعري واحساسي بالفرح انني عملت لديك يامديرتي انني ساغادر مكره لانتهاء عقدي واتمني من الله ان يعيديني اليك لانني ألفت جو المحبه والاخوة التي عشتها معاك انتي ومعلماتك ....
رقي تعاملك واحترامك للغير جعل منك قدوه لكل من دخل مجال التربيه والتعليم .... احبكِ في الله ياغاليه

منتداي الغالي كنت معي في خلال تجربتي التعليميه وحبيت ان انقل مارايته وما مررت به لك ... :clapping:

حنين الأمل
07-06-2007, 01:17 PM
أسعدك الله أختي هنوف ..وأسأل الله ان يرزقك مافيه خير لك في الدني والأخرة ..

hanoof22
07-06-2007, 08:17 PM
اسعدني مرورك حنين واشكر لك دعائك امين يارب العالمين للناس اجمعين

Mr.X
07-06-2007, 09:31 PM
الله يوفقك أختي الكريمة

وفعلا الإدارة .... فن مستقل

نقرأ دايما اللي يشتكي من مديره أو مديرته ويهاجم جميع المدراء أو المديرات وينسى أن فيه ناس مثل مديرتك ....

يعطيك ألف عافية على مشاركتنا هذا الموضوع

Mr.X

حمامة
07-06-2007, 10:45 PM
هنوف

ماشاء الله على مديرتك والله إنها من القلة الذين يكون التعامل لديهم فن ..

روعة العمر
08-06-2007, 02:12 AM
فعلا مكان رائع حيث قضيتي عامك المنصرم

ودعواتي لك ولمديرتك الرائعه بالتوفيق

Try To Reach
08-06-2007, 02:18 AM
لها الجنه هذه المديرة

دعوة من تراي

ولك اختي ولمن يقرأني ,,

نموذج يدعو للفخر

من حلو لأحلى اختي ,,

الهمة العالية
08-06-2007, 03:38 AM
الله يجزاها الجنة

لله درها مديرتك....ماشالله هنيئا لمن حولها..

الله يعوضك خير...هنوف

Reena
08-06-2007, 07:29 AM
الله يعوضك يا هنوف و يبارك فيها و يكثر من امثالها

لعل الله أراد لك خيرا

ان يكون عملك متعاقدة عند من تحسن و ترحم و ترغبكم في العمل

جزاها الله خيرا و انها تستحق ان يشاد بها و بمدرستها،،،

ليس وجود الطيب من المديرات فقط نادر او قلة ،،،

Romanciah
10-06-2007, 03:07 AM
هنووووووووووفااااااا,,,,,,,

و أأأأأأأأناا سأقوووووول ودااااااااااااااااااعاااا ااااً مديرتي الغااالية فهي من ستنتقل لا نحن ,,,,,

سنفتقدك كثيررررررررررررا إيتهاااااااااا الراااائعة,,,,,,,,,,,

رائعه انتِ أختي و مشاعرك هنااااااا,,,,,,,,,,,,

popular girl
10-06-2007, 07:37 PM
شكرا على انك شاركتينا مشاعرك الصادقه تجاه مدرستك ومديرتك وليت كل المدراء كذا كان المدارس بخير الحين يسر لك ربي الازين والاحسن ان شالله
ودمتي..

hanoof22
17-06-2007, 08:54 PM
شكرا لكم جميعا علي تفاعلكم معي واسعدني مروركم جدااااا

زهرة وفى
18-06-2007, 12:16 AM
طبعا انا مديرتين

الله يجزاهم عني كل خير

والله ماقصروا معي خلال هالسنه معي

فلهم مني اخلص الدعوات بالتوفيق والسعاده في حياتهم