المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مالمقصود بهذا البند؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ارجوكم

moon 15
09-06-2007, 10:28 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.......انا داخله على الله ثم عليكم يا أعضاء منتدى سعودي انجلش....في استماره الاداء الوظيفي للمعلمه بند"الاهتمام بالنمو المعرفي والقدره على التجديد والاستفاده من الدورات والبرامج اللتي حققت"بليز فهموني وش المقصود منه لان عقلي موقف عن التفكير من الصدمه ....لان مديرتي حسبي الله ونعم الوكيل خاسفتني فيه...وماودي اناقشها إلأ وانا علي درايه بما يعنيه هذا البند....لاني ولله الحمد اشرح دروسي واسوي اوراق عمل وعروض بوربوينت واجيب لوحات............وماعمري حضرت دورة تتعلق بتخصصي..واله احس بقلبي نار من الظلم والمشكله فيه معلمات عساها تشرح الدرس ومعطيتهم درجات اعلى في هالبند....لاتضنون اني ابالغ او حاقده عليها لأ بالعكس احبها واحترمها وانفذ كل شي تطلبه حتى لو كان موب عملى وطالعه من حصتي تمدح وكل البنود منفذتها وماعندي ولانقد........تكفون ساعدوني لاتخلوني.........

moon 15
10-06-2007, 01:25 PM
وينكم تكفون ردوا علي..............

عالي الهامة
10-06-2007, 05:57 PM
بعد التحية والسلام

المقصود من وجهة نظري وعلي حسب معرفتي المتواضعه

يقم مركز التدريب التابع لإدارة التعليم دورات في التخصص وفي العديد من المجالات

والوزارة تطمح من خلف ذلك الرقي بالستوي العام للمعلمين

اختي

انا لا اعلم هل هنالك دورات لمعلمات

ولكن

اذا اقيمت تلك الدورات ولم تبلغ المديرة بذلك التعميم الذي يفيد بوقت ومدة الدورة او البرنامج

فليس عليك سوى مناقشت تلك المديرة واللوم كل اللوم يقع عليها

واذا لم يكن هنالك دورات ولا برامج يخص اخواتي المعلمات فعليك ايضا مناقشتها في ذلك والقول ين تلك البرامج التي تريدينني ان اطور فيها نفسي وكيف السبيل اليها وهل سوف توفرين النقل

رد علي عجل ولي عودة لروية ماذا حدث

عالي الهامة

moon 15
10-06-2007, 09:07 PM
الله يجزاك خير ويريح بالك يارب.....طبعا اليومك كنت ناويه اقولها عن الاداء الوظيفي لانها اساسا تقول ممنوع نطلع عليه....يعني انا وزميلتي اطلعنا عليه بالصدفه....كانت مكلفتنا بعمل تبابع للاختبارات وشفنا الاوراق الخاصه بالمعلمات مع اوراق الاختبارات والتواقيع ....اليوم كنا بنفتح الموضوع ونحاول نجيب سيره الاداء وهل رفعته او لا وكم درجاتنا بس للأسف كان عندنا شغل وزحمه معلمات وماقدرنا نكلمها لانها يمكن تعصب علينا وماتخلي مجال للمناقشه....فبإذن الله غدا بنحاول نكلمها والله يسهل......دعواتكم

moon 15
10-06-2007, 09:11 PM
بالنسبه لسؤالك عن الدورات لم تقام دورات خاصه بالماده طوال السنه.....وكان هناك دورات لامنهجيه رشحتي لحضور واحده منهاوعلى حسب كلامها انها رشحتني لان لدي خبره في مجال الدوره.......وإذا كان على النقل انا اروح من بيتي للدوره مابي منها اي توفير للمواصلات بس الله يكفينا شرها بما يشاء..........

ORCHIDA
10-06-2007, 11:16 PM
زي ما ذكر الاخ عالي الهامه مركز التدريب يقيم دورات مختلفه و بعضها له علاقه بالماده او بالتدريس عموما مثل التعلم التعاوني .. اثارة الدافعيه .. الكفاءة التربويه ... الخ اسالي مشرفتك عنها

حمامة
10-06-2007, 11:21 PM
موون

من حقك أن تطلعي على أداءك الوظيفي ..

ومن حقك تعترضين على الأداء

وترفعين بعد على ديوان المظالم حتى

lonely soul
11-06-2007, 06:51 PM
بالنسبه لنا يا ما تعودنا على الظلم :(
و يا ما كثر الشهادات عندنا في ذي الدورات التطويريه
تعلم تعاوني و خارطه ذهنيه و ذكاءات متعدده و الإداره الصفيه و الإستقصاء و العصف الذهني و .. و .. إلخ
و يا ما خسفونا في الدرجات
و يا ما شكينا
و يا ما تحسبنا
حتى إن طالبنا بحقنا في الأداء الوظيفي سمعنا أشياء كثيره تدور حول محور أننا متعاقدات أو نعمل في قطاع خاص
أي بالعامي عنصريه في التعامل بين الموظفه الرسميه المثبته ذات الخبره
و الخريجات الحديثات و إن أثبتن جدارتهن
فمن هن في النهايه حتى نقارنهن بذوات الخبره <<<<<< شر البلية ما يضحك
و لكن لنا و لكم رب لا ينسى عباده