المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الله يجزاه خير ويفرج له اللي يساعدني ابغى15 سطر تعبير عن المكتبه

بنت الفرح
02-08-2007, 04:23 AM
الله يجزاه خير اللي يساعدني ويفرج له مثل مافرج لي

ولد اختي يبغى تعبير عن المكتبه من15 سطر ويكون بسسط ولغته سهله ومعه الترجمه تكفون لازم بكره اعطيه عشان يبغى يحفظه

الغاليه
02-08-2007, 08:03 AM
تم ارسال التعبير والترجمه برساله خاصه...

وعلى الايميل ايضا..

عطيني خبر كانه ما وصل..

(:

بنت الفرح
02-08-2007, 10:52 PM
قولي امين الله يفرج لك ويجزاك خير ويخلي لك من يعز عليك بس ولد اختي زواج عمه اليوم ورفع ضغطي يقول لي ترجمي معنوي والله عجزت افهم هالولد
اذا ما كان عليك كلافه ودي بموضوع ثاني قريته عليه بالعربي شكله ما عجبه اذا كان عنك ثاني ومعك وقت الله يجزاك خير

الغاليه
02-08-2007, 11:02 PM
بنت الفرح..

ماسويت شي..

(:

الله يسعدك..

للأسف ماعندي معلومات عن نظام المكتبات ولا كان كتبت شي ثاني..

هذا اللي طلع معي..

إذا في باله شي ..يكتبه بالعربي وأنا أترجمه انجليزي ماعندي مشكله..

واعذريني على القصور..

بنت الفرح
03-08-2007, 03:33 AM
الله يجزاك خير كفيتي ووفيتي و الله يفرج لك امرك

بنت الفرح
03-08-2007, 05:51 AM
الله يجزاك خير تترجمين لي هذاThe library is the place in which literary and artistic materials like books, periodicals, newspapers, pamphlets, prints, records and tapes are kept for reading, reference or lending. Libraries have been founded ages ago. The Great Library of Alexandria, Rome's Vatican Library, and the British Library are examples of the very ancient libraries in the history.

Library is very important for students in all stages because it helps them to get resources for their researches. In addition to this, people go to the library to get information about different fields. However, this essential role of the library has decreased after the shift of the resources to the internet. Many people find it easier to search in the internet because there are always on-line books and journals available 24 hours

الغاليه
03-08-2007, 08:18 AM
تفضلي..

المكتبه هي المكان الذي يُحتفظ فيه بالأدوات الأدبية والفنية, مثل الكتب , المجلات الدورية , الصحف , الكراسات , الطبعات , السجلات والأشرطة وذلك للقراءة أو المرجع أو للإعارة.

تم تأسيس المكتبات منذ عصور قديمة. المكتبه العظيمة في الاسكندرية ومكتبة الفاتيكان في روما والمكتبة البريطانية كلها أمثلة على المكتبات القديمة " العريقة" جداً في التاريخ.

المكتبة مهمة جداً للطلاب في كل المراحل لأنها تساعدهم على الحصول على مصادر لأبحاثهم.

بالإضافة إلى ذلك , يقصد الناس المكتبات للحصول على المعلومات في مختلف المجالات " الحقول".

على كل حال, هذا الدور الجوهري " الحيوي" للمكتبات تناقص " انحسر" بعد النقلة "التحول" في المصادر العلمية إلى الانترنت. كثير من الناس يجدون أنه من الأسهل البحث في الانترنت لأنه دائما هناك الكتب الالكترونيه والصحف المتوفرة على مدار أربع وعشرين ساعة.

عذراً على التأخير..

توني انتبه للرد والله..

حمامة
03-08-2007, 01:55 PM
الغالية

كالعادة ...

الله يعطيك العافية عالمساعدة ..

بنت الفرح ..

إن شاء الله استفاد ولد أختك

بنت الفرح
03-08-2007, 02:54 PM
الله يجزاك خير ويفرج لك ويخلي لك من يعز عليك