المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن مساعدة بليزززززززززز

Sweet*Heart*Dan
14-09-2007, 01:25 AM
ممكن تساعدوني انا راح أنزل تربية عملى متوسط وماني عارفة أختار أولى أو ثانية أو ثالث في ناس بيقولو أولى سهل بس صعب من ناحية الطلاب ماعندهم خلفية والمشرفه تمسك عليكي في هذي النقطة وثانية يقولو مرة صعب وثالث دسم أرجوكم لا تبخلو بأرائكم بليز
أسأل اللة العظيم أن يوفق كل الى يرد........

Mr.X
14-09-2007, 01:56 AM
أختي الكريمة

اولى متوسط منهج حلو لكن مشكلته يحتاج للكثير من الوسائل ....ويعتبر تأسيس لهم فراح يكون الجهد مضاعف

ثاني متوسط يعتبر الأسهل في المتوسطة لكن شرطه ان الطلاب يكونوا مؤسسين صح في اولى متوسط

ثالث ابعدي عنه متعب جدا كمنهج وما ننسى ان الطلاب والطالبات في هالفترة من العمر مشاكلهم اكثر

الله يختار لك اللي فيه الخير

Mr.X

لينا 3
14-09-2007, 01:57 AM
السلام عليكم
انا اقترح عليك يا اختي انك تاخذي اولى متوسط لان المنهج بسيط ومن السهل ان تتجاوب معاك الطالبات ومن السهل يفهمون الدرس اذا استعنت بالوسائل التعليمية الحسية والنظريه
بساطة المنهج تجعل عندك مجال انك تبدعين وتستخدمين الكثير من الادوات الحقيقية الملموسة وبذلك تقطعين شوط كبير من ناحية فهم الطالبات للدرس وحنا عندنا بالمدرسة دايم نعطي العملي اولى متوسط ويبدعون ويرتاحون جدا معاهم
وبعدين ترى الطالبات الان اصبح لديهم خلفية كبيرة كونهم يدرسونه بسادس ابتدائي فماراح تواجهين صعوبة لانهم تعودوا على المادة
وفقنا الله واياك

شموع
14-09-2007, 03:13 AM
انا انصحك باولى لان المنهج بسيط والبنات عندهم خلفية بس الوسائل بتكون كثيرة لكن مع سعودي انجلش بتسهل عليك ان شاء الله وانصحك تبعدي كل البعد عن منهج ثالث. وفقك الله .

ابواصيل
14-09-2007, 03:53 AM
أختي الكريمة

اولى متوسط منهج حلو لكن مشكلته يحتاج للكثير من الوسائل ....ويعتبر تأسيس لهم فراح يكون الجهد مضاعف

ثاني متوسط يعتبر الأسهل في المتوسطة لكن شرطه ان الطلاب يكونوا مؤسسين صح في اولى متوسط

ثالث ابعدي عنه متعب جدا كمنهج وما ننسى ان الطلاب والطالبات في هالفترة من العمر مشاكلهم اكثر

الله يختار لك اللي فيه الخير

Mr.X

وهذا الكلام الصح

والنصيحه الصادقه

ريــ الغلا ــم
14-09-2007, 06:32 AM
أول متوسط فيه مجااال للإبداع عن طريق تنوع الوسائل

وبعدين تصير نفسيات الطالبات متقبل اكثر ومتشوقه للغه الجديده

والله يوفقك

غائمة القلب
15-09-2007, 09:31 PM
أنا معلمة قيمت بنات التربية العملي السنة الماضية وخير الأمور الوسط لك كمعلمة -أولى يحتاجون صيغ بسيطة في المحادثة وثالث متوسط بصراحة مفروض يكون لبنات رابعه عملي لأنة دسم وثقافي ويحتاج جهد وموازنه وانتقاء ويظهر خطأ المعلمة فيه عياناً للجميع يعني -سادس +1م+2م لثالثة عملي و1ث+2ث+3م لبنات رابعة عملي