المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضروري قبل السبت

Glamerous
20-09-2007, 03:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وكل سنه و الجميع بالف خير .....الموضوع باختصار اني ماسكه 16 حصه و المديره صاجتني عشان امسك النشاط باعتبار اني الاقل نصاب .طبعا رفضت جدا وبعد اخذ و عطا قلت O.Kبس يخفف نصابي طبعا ل 12لكن زميلتي رفضت تمسك 24 المديره رفعت اسماءنا و بيجي تحقيق يوم السبت .....لا وازيدكم من الشعر بيت جاينا ندب و زميلتي ما صدقت بتهج و بمسك 24 سوالي :
1-ماهي المميزات للي ماسكه النشاط ؟
2-هل اللي ماسكه 16 تمسك نشاط ومن غير تخفيض عادي زي ماتقول المديره ؟
3-وش يعني تحقيق ؟وش الاجراءات اللي بيسونها ؟
ضروري الرد ...حاسه اني مظلومه ....وانا جديده ما عندي خلفيه ... ساعدوني .....

اوفى الخلق
20-09-2007, 03:29 PM
اختي هذا عادي وطبيعي لانك الاقل انا ادرس 24 حصة وماعني لانشاط ولااشراف ولا اذاعة ولاريادة صف ولامناوبة

ansf5
20-09-2007, 03:32 PM
اصلا معلمة الانجليزي ما تمسك نشاط والتعميم موجود في المنتدى عن طريق الاخت العزيزة (كل الحب)بعنوان (تعميم خاص بمعلمات اللغة الانجليزية) وزميلتك معها الحق في رفض ال24 حصة واللي اعرفه ان اللي تمسك نشاط نصابها 6 حصص ولا تدخل احتياط والله يعينكم على هالمديرة اللي ما لقت غير الانجليزي لهالنشاط ومحد راح يجي يحقق لان المديرة هي الغلطانة وهي بس تخوفكم عشان ينمسك النشاط و تخلص من الموضوع والتحقيق يجي على مواضيع اكبر .

tootalshaam
20-09-2007, 10:04 PM
صحيح معلمة انجليزي ماتمسك نشاط ولو حتى 16 حصه .. ... انا ادرس سادس ونصابي مع الإنتداب ماشاء الله ولله الحمد 6 حصص ومع ذلك مو ماخذه نشاط بس احتياط احيانا ومناوبه بسيطه وياربيلك الشكر الله يتمم علينا...

وبالنسبه للتحقيق ماتوقع فيه شي بس تخووويف ممكن ..

والله يوفقك يالغلااااا

Glamerous
21-09-2007, 02:35 AM
الف شكر لجميع اللي رد علي ....بس ماادري عن هالتعميم موجود او لا ...بدور عليه ...
واصلا مانويت اخلي زميلتي تمسك 24 وعشان ايش عشان النشاط ,اللي ماادري وش يبي

mycat123f
22-09-2007, 03:44 AM
والله ان المديرة ممسكتنى24 حصة+مناوبة+تأخير+ريادة
وش رأيكم أسوى وهذا ندب
أنا ماأريد أكلمها باتعميم علشان أبغى أنقل نقل خارجى وأخاف تنقصنى فى الأداء الوظيفى

Glamerous
23-09-2007, 02:43 AM
تدرين وش بلانا حنا يالمعلمات .....انا ضعوف, ونسكت عن حقنا ولا نعرف وش لنا وش علينا
ونضغط على انفسنا عشان ايش......... الاداء الوظيفي ......وفي النهايه لا المديره راضيه ولا الموجهه عاجبها

Sweet Kudi
26-09-2007, 06:36 PM
سلام هاه علمينا وش صار عليك؟..وبعدين حبيباتي اللي تسكت علشان الأداء الوظيفي تراه ماينفع بالنقل العلم علىتاريخ المباشرة وعدد أيام الغياب بدون عذر..ولا ينظر له إلا اذاتساويتي أنت وأحد..