المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آآآآه يالقهر كلكم راع

انا وبس
01-10-2007, 05:40 AM
اناشدكم بالله من اطلع على تعميم الربط الذي اخترعه د. آل عبدالله ( تخصص تنكيد على المعلمات ) لو لاحظت انه في بداية التعميم شدد على اهمية معلمة اللغة الانجليزية وان تأهيلها الاكاديمي سوف يقل ويضعف بتدريسها المرحلة الابتدائية
يعني تبي تستخف :marsa104:لذلك لابد من ربطها بمراحل اعلى ( عنز وانتم بالكرامة لان كل بدون اخذ لرأي المربوطة وشد الحبل واربط على كيفك ) ووووووووووووووووووووبعدين وهنا قمة التناقض : - اذا كانت المدرسة للمرحلة الاعلى والتي انربطت لها ( العنز ) لاتحتاجها الحل انها تدرس مواد اخرى بالابتدائية وكل ذلك حفاظا على تأهيلها الاكاديمي ولغتها الانجليزية
هااااه قولوا لي ويش رايكم ماهو شي يبط الكبد ويجيب الضغط
ملاحظة :
ترى التعميم صادر بدون رقم ولا تاريخ نظرا لاهميته( الارتجالية)
تدرون ويش اللي يقهر :ohmy:بالنسبة لي شخصيا انا الثانوية ماتحتاجني و الابتدائية ما تحتاجني في مواد اخرى بينما انا اعرف أن الابتدائية اللي بجانب ابتدائيتي لايوجد بها معلمة انجليزي حتى تاريخه واللي يقهر زود اني لازم اروح لمربطي للثانوية وجدولهم على 12 و16

omhamodah
03-10-2007, 04:45 PM
اتا ياختي مربطي في المتوسطه 12 حصة والابتدائي 4 حصص ومعلمات المتوسطة ب12 حصة يعني ساووني بهم متناسيينن انه عندي مربط ثاني وطالبات ثانيين ومنهج ثاني ما اقول غير صبر جميل والله المستعان

smasm
03-10-2007, 08:13 PM
الله يعينكم ..

الصبر طيب

رابط التعميم

http://www.saudienglish.net/vb/showthread.php?t=28293

انا وبس
21-10-2007, 01:00 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شاكرة لكم مروركم وفعلا ما نقول الا الله يعين بس لو الامر مو بهالعواجة وتنفيذ القرارت بطريقة غبية واعتباطية