المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لم يتم ترسيمي..هل يوجد غيري؟؟؟

زيزفون
10-05-2005, 10:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا ألف ألف مبرووووووووك لكل مرسمات بند 108

أنا معلمه لغة انجليزيه على البند نفسه منذ حوالي 50 يوم..ولم ينزل اسمي مع المرشحات!!

ومعي معلمة حاسب في نفس المدرسه ايضا لم ينزل اسمها!!

ما أدري فيه غيرنا ولا لا؟؟؟؟

واذا فيه ايش السبب بعدم نزول اسماءنا..هل ننتظر دفعه ثانيه او مافيه ترسيم؟؟؟

أرجو الافاده

وشكرا

أمير الحرف
10-05-2005, 11:11 PM
يمكن العقد متأخر والمترسمين يفحطون من اول العام !! الله يعينك ,,

sokara
11-05-2005, 12:16 AM
عزيزتي زيزفون مدة هاد العقد 180 يوم ينتهي بترسيم طبعاً ماطلوا معانا لحد مابازت اعصابنا وانت زي مابتقولي يادوب فوتي 50 يوم ممكن تكون هنا المشكله بس لازم تسألي وتشوفي إدا حيكون والله في دفعه تانيه والإ لا والأمل بربنا كبير المهم ماتيأسي وبالنسبه للحاسب كمان هُمّا زينا كدا بالضبط
وربنا يوفق الجميع

ملاك الود
11-05-2005, 01:10 AM
مبروووك لجميع من تم ترسيمهن الف مبروووووووووووووووووووووك وعقبالنا

بس ابغى اسأل كيف تعاقدو معاكي على هذا البند متأخر انا تعاقدو معاي و من الترم الأول لكن على بند محو الاميه وكان حجتهم انه بند 108 من الديوان مو من عندهم
الله لا يسامحهم اذا ضحكو علي

تمنيه
11-05-2005, 01:34 AM
السلام عليكم
انا متعاقده على نفس البند و صار لي سبعه شهور
و ما ترسمت والحمد لله خلوها تجي من عندهم بلا هم وغم ونكد
ما لنا الا بيوتنا وازواجنا الله يخليهم لنا امييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييين

فارم1111
11-05-2005, 01:52 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا احب تعرفون ان هذا تثبيت وليس ترسيم يعني راح نواجة قضيه ثانبة يعني راح نكون علي بند 150)الظالم علي كلام اللي تعاقدوا معهم انت واحظك بعد فتره يايتم ترسيمكم او بعد سنين لو اطلعوتو علي الجريد فتلاحظون عنوان تم تثبت وليس ترسيم فلله يعني علي هذا الخبر...........................بالنسب للي ماتثبوتوا فااي معلمة تم توقيع عقد 108 يوم يتم تثبته حتي وان كان تدوم فقط 2 ماو50 يوم بس وقعوا العقد

Rose
11-05-2005, 02:46 PM
عزيزتي فارم
خوفتيني مرررررررررررررررررررررره
قولي كلام غير هذا .... مكتوب انه مثبتات على المستوى الاول الدرجه الرابعه يعني لا بند ولا غيره ..........

بعدين انت ياملاك الود فعلا ظلموك يا انهم اغبياء مايدروا عن القرارات يا انهم نصابين ...

لكن الله حسيبهم

هلا
11-05-2005, 06:43 PM
زيزفون انا المنطقة الموجودة فيها لم يتم تثبيت معلمتين من نفس المدرسة مجمع وتاريخ المباشرة كان نفس تاريخ اللي تثبتواااااااااااا

فارم اش الكلام اللي تقولين اي بند 105 هذا انتهى من زماااااااان وضحي اكثر خوفتينا

زيزفون
13-05-2005, 01:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكر كل من رد علي وأحب أقولكم انني راجعت ادارة التعليم وصار الخطأ من عندهم بعدم رفع الأسماء(معي تقريبا 40 معلمه) والاسماء على حسب كلامهم راح تكون في الوزاره يوم السبت ويمكن تكون هناك اسماء الحاقيه

الاخت ملاك الود..اللي اعرفه ان الوزاره مع بدايه العام الدراسي منعت التعاقد مع معلمات الحاسب والانجليزي الا ببند 108 ولكن فيه ادارات تعليم خالفت هذا القرار والمفروض انك رفضت التعاقد الا على بند108 لان هذا حقك لكن بما انك الان على بند محو الاميه فهذا افضل من لاشيء لان مثل مااسمع احتمال يرسمون...ولو انا مكانك راجعت الوزاره عشان يعدل البند الى108...والله يكتب لك اللي فيه الخير

الف شكر لكم جميعا

just-a-teacher
13-05-2005, 01:28 AM
8
8
8
مبرووك...(;

ونفسي احد يشرح لي الفرق بين التثبيت والترسيم؟؟ وشنو سالفة بند 105؟؟؟؟

شكل السالفة .......يافرحة ماتمت ):

Teacher Maye
13-05-2005, 02:44 AM
مرحبا اختي زيزفون

على حد علمي انه فيه مجموعة معلمات تعاقدوا معهم بعد عيد الفطر وقالوا ان ترسيمهم بيكون بعد فتره لحد مايخلصوا مدة العقد ان شاء الله تكوني معهم

اتمنى لك التوفيق من كل قلبي
اول ماتتثبتي خبريني لاني بصراحه ابغى اعرف ايش صار معك عشان افرح لك

miss. English
19-05-2005, 01:57 PM
انا تم التعاقد معاي بشهر 11 والحمدلله نزل اسمي
برغم اني للحين ماكملت مدة العقد

ملاك الود
20-05-2005, 07:08 PM
انا كمان كان التعاقد معاي بشهر 11 لكن على بند محو الاميه الله لا يسامحهم يااااارب بس ياريت تقولون لي ايش اسوي اراجع الاداره ولا الوزاره

زيزفون
22-05-2005, 12:26 AM
مرحبا أخواتي...مدة العقد مالها أي علاقه في موضوع التثبيت..اتصلت على الوزارة في الرياض ووعدوني خير(ادعوا لي)
teacher Mayeألف شكر لك وان شاء الله تكوني من اول المبشرين

الأخت ملاك الود..اتصلي على الوزاره في الرياض واطلبي انهم يحولونك على الحارثي(دكتور او استاذ ما ادري)واعرضي مشكلتك.. واذا ماحصلتيه اطلبي اي احد له علاقه ببند 108 ولعل وعسى يفديونك ..أتمنى لك كل خير والله يوفقك

cuyt
02-06-2005, 01:53 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أعزائي المشتركرون
نحن من أصحاب بند التعاقد بدل استثنائي فهل لديكم أي فكرة عن و ضعننا نرجو من اللة أن يكون وزير التربية والتعليم ممن يقرؤن هذا المنتدى للرد على استفساراتنا

أم ثابت
05-06-2005, 12:27 AM
السلام عليكم ورحمة الله
أختي ملاك الود
أنا أعرف زميلة لي تعاقدوا معها إدارة التعليم في شهر 11 على بند محو الأمية إلى حد نهاية العام الدراسي ومعها عدد بسيط بنفس الحالة وبعدها بفترة نفس الإدارة تعاقدت مع غيرهم على بند 108 ولما طلع الترسيم ترسموا الأخيرات أما زميلتي والي معاها لا !!!! لا زالوا على بند الأمية وينتدبون كذلك ومضغوطين على الآخر!!! وفيه إشاعات تقول أنه خلاص بنهاية الفصل لا مكان لهم !!!!! إلا أن تشملهم رحمة الوزارة ويجدد عقودهن!!!!

لكن دااااايم اطمنها بأن رحمة الله أعظم وأشمل والله يكون بعونهم...