المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بخصوص الندب

قشقش
25-10-2007, 11:31 AM
صارت معي مشكلة بخصوص الندب وياليت تنوروني يالمشرفين والاعضاء
أنا معلمة E سادس وكل سنة انتدب اما متوسط او ابتدائي واستمر حتى نهاية العام الدراسي وفي العام الجديد اباشر في مدرستي وانتظر الانتداب الجديد ثم اذهب لتنفيذه....علما أن الانتداب يأتي بعد مرور شهر على بدء العام الدراسي...كما أني أبلغ بالانتداب دون ذكر المدة... سؤالي
هل مدة الانتداب سنة واحدة فقط؟أم يستمر حتى اشعار آخر؟ أم يجب تجديد الخطاب كل سنة وابلاغي بذلك خطي لا شفهي؟
وما أطول مدة للانتداب؟
لقد وضعوا اللوم كل اللوم علي واشعر بالظلم واستغلال عدم معرفتي بما يخص الانتداب.
ارجو الرد Pleeeeaaase

HOPELESS
25-10-2007, 08:03 PM
اللي اعرفه انك المفروض ماتتحركي من مدرستك شبر واحد بدون خطاب رسمي موضح به المده

ونة الم
26-10-2007, 01:51 AM
الانتداب لمدة فصل دراسي وعند التمديد يكون عندك خبر

أسيل البحر
26-10-2007, 02:05 AM
الندب يكون سنوي ويقع على عاتق آخر معلمة انقلش يعني اجد وحده لمدة سنة كاملة
والسنة الي بعدها يتجدد بخطاب آخر من جديد
ملاحظة
كثير يمدحون النقل يقولون أنه هروب من المسؤليات بعضهم لا مناوبة ولا ريادة وتغييير جو عن مدرستك
هذه ايجابية أما الباد سايد أنه تحضير ثاني عليك وتتشتتين أحس ما أ قدر أعطي كل منهج حقه ثلاث مناهج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ المشكلة انه اجباري توافقين هذا كلام المديرة أما انا كسرته العام الماضي كنت مرشدة طلابية وارادت المديرة ندبي ليومين لابتدائي سادس مع منهج ثالث متوسط الحلو في مدرستي الاساسية ورفضت وساومتها بالارشاد انه تعفيني عنه واندب ما رضيت تشله عني وخلاص خذت الانتداب وحده ثانيه تحب نقزر وتلعب أما انا اكذب عليك اذا قلت لك بعطي في الثلاثة .

قشقش
27-10-2007, 12:20 AM
:23_11_62[1]:شاكرة لكم استجابتكم لكن المشكلة خلوني أكتب تعهد باتمام الانتداب المدة اياها بس لاني قلت ماراح انفذ الانتداب الا لما يجي الخطاب لمدرستي واتهموني بعدم الاهتمام وعدم تحمل ادنى مسئولية واخرت سير العملية التعليمية وطلبوني للمسائلة وفي النهاية تعهد متجاهلين خطأهم وتقصيرهم بعذر الانشغال وتراكم الاعمال والمتابعة وان الانتداب مستمر ويقولون ليش مو انت اتصلت وسألتي عن الانتداب وتخيلوا طول وقت المسائلة هات يامثاليات نصيحتي لكم خلي معاملتك مع مشرفتك رسمية لاغير اسألوني أنا :ohmy:

ملاك السعادة
27-10-2007, 02:50 AM
حسبي الله ونعم الوكيل وانا نكدوا علي معاااي ثاااالث متوسط اول مره ادرسه وجابولي ندب معاه لسادس ابتدائي وانا مشكلتي معاي ربو وشوي الحبال الصوتيه ولا عليهم مني ولا من ظروفي تقولي المديره انا وزميلتي انتم رايحيين رايحيين-احتقار المعلم- ولما شرحت للموجهه ظروفي قالت مانقبل الا من اللجنه الطبيه بالشميسي =طبعا اللجنه مستحيل تعطي الا لما تشوفك خلاص ولما تعطي يخفضون الحصص الى 12 حصه وبنصف الراتب فقط=على الاقل لو كان فيه مميزات كان الواحد يتحمل حتى الرياده والجمعيات والمناوبه ماشالوها مني .لكن ماقول الا اللهم اكفنيهم بما شئت وفرج عني وعن باقي المعلمات آمين

jee loo
02-11-2007, 09:27 PM
Hi لو سمحتوا ردوا ضروري يقولون بيدرسون رابع وخامس السنة الجاية وبالتالي يريحونا من حكاية الربط والندب تكفون الي عندها خبر تقول لنا خلونا نرتاااااااح خلاص تعبنا