المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضروووووووووري جدا اللي يدخل لازم يبرد قلبي بتعليق

انا وبس
30-10-2007, 11:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا من دراستي للاوضاع اللي حنا قاعدين نعيشها ونعاني منها كمعلمات للغة الانجليزية توحي لي بانهم بادارة التعليم في صراع لمحاولة الغاء الانجليزي عن الابتدائي هذا الشيء الوحيد اللي يفسر اللي قاعد يصير ولاهم قادرين يصرحون فيه لانهم يثبت جهلهم وتخلفهم في وزارة العلم هههههههههههههههههههه :marsa184:والله (فشييييييييلة)
وسلاااااااااااااااااااااا ااااااااااامتكم
آآآآآآآآآآآآآه تذكرت بقولكم نكتة :
وحدة من المشرفات:31: ومن خلف مكتبها العاجي وتكلمني شخصيا وتقووووووووول :155: يكفي يا معلمات الابتدائي ارتحتوا مافيه الكفاية لكم سنتين وانتوا تلعبون :1 (120): ( على بالها الدوران على مدرستين الى ثلاث مدارس في الاسبوع راحة وحنا بالحقيقة كأننا سيارات توصيل سريع :drive1:) الله يرحم الحال بسواللي ايدوا في الميه مش زي اللي ايدوا بالنار
ما بقي لنا الا ان نسدد بالمصحات العقلية والنفسيه :yalhwy:انسب واقرب لاحتياجاتنا بعد المرمطة

Mr.X
31-10-2007, 01:10 AM
سبحان الله

اخبرهم يحاولون تطبيق الانجليزي من رابع

وأقول لمشرفتك اللي تقول انكم تلعبون : كيف الحال ؟

Mr.X

جمون
31-10-2007, 08:04 PM
معليش يا أختي

تحملي المشرفة شوية

وقولي لها كلااام حلو

يعني : معاك حق , ماقصرتي, مااستغني عنك

الله لا يحرمنا وجودك ......الخ

وبعدين سوي الي انتي

مقتنعه فيه !!

والله يعينك جربت الابتدائي

وجاتني حاله نفسية من السواقين!

الله ييسرلك امورك

تاج الورد0
31-10-2007, 09:37 PM
الكذب خيبه انا ماجربت الابتدائي العام ثانوي وهالسنه متوسط لكن مدرستنا مجمع الطابق الثاني ابتدائي واشوف زميلتي تعبانه معاهم وفوووووووووووووق كذا حامل مسكينه والابتدائي ميييييييييييييييييييييييي ييح بالانجليزي والإداريه تقووول تحملن ذااااااااا مؤقت مع العلم انها شايله 18 حصة فنيه000والمديرة نفسها شيييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييينه ومعقددددددددددددددددددددد دددددددددددددددة000000000والا ت اللي تشكي من مشرفتها قوووووووووووووووووليلهااا ااااااااااااااااااا نقطينا بساكتك والله التدريس مكككككككككككككككككككككككد ه وككككككككككككككككككرف ودبلت تســــــــــــــــــبد بس وخصوووووووووووووووووووصا الابتدائي

ansf5
01-11-2007, 09:45 PM
عندي احساس ان هاالموضوع بيخلص عن قريب انشالله من كثر ما صار عليه مشاكل لهالموجهات بيطالبون بالانجليزي لرابع وخامس مو بعلشانا لكن عشان مصلحة الطالبات وعشان يريحون روسهم .

انا وبس
03-11-2007, 06:55 AM
شكراً لكم
بارك الله فيكم وجزاكم الله كل خير
بردتوا تسبدي

فـصوولي
03-11-2007, 12:12 PM
في وزارة التربيه والتعليم

ما نقول الا قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا

ولكن للاحاطه تصنف الوزاره بالمركز الثاني من حيث التخلف والاختلاسات والفساد الاداري

الله يكون بعونا وبعون طلابنا على قرارات التخلف التعليميه :)

وللمعلوميه نصاب 24 حصه كان تأسيسه منذ عهد الملك فيصل وكانت مقسمه على ستة أيام حيث أن الخميس كان يعتبر يوم دراسي

والان اصبح الخميس اجازه وحصرو نصاب 24 على خمسه ايام

انا وبس
06-11-2007, 05:54 AM
شكراً لك اخي الكريم
شكرا على تبريد الكبد يا فصولي