المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحديد إجازات المعلمين والمعلمات بـ 35 يومًا وشغل بقية الصيف بدورات تدريبية

مــلك الحرف
31-10-2007, 01:09 PM
كشف وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون المدرسية عثمان العبدالجبار لــ “المدينة” عن ان اللجنة المكلفة من قبل الوزارة بدراسة تحديد مواعيد بداية ونهاية اجازات شاغلي الوظائف التعليمية من المعلمين والمعلمات للعشر السنوات المقبلة قد أنهت مهمتها وقامت برفع مقترحاتها حول ذلك الى مجلس وزارة التربية والتعليم الذي سيقوم بالنظر في تلك المقترحات ومن ثم اصدار القرار الحاسم فيها قريبا وأشار الى ان شاغلي الوظائف التعليمية يخضعون لنظام الخدمة المدنية الذي تنص لائحته على ان لا تزيد اجازة الموظف او الموظفة السنوية عن 35 يوما وهو احد الاساسات النظامية التي سيتم بناء القرار عليها عند صدوره . وكان التقويم الدراسي للعشر السنوات المقبلة الذي صدرت الموافقة السامية عليه لم يتم فيه تحديد بداية اجازات المعلمين والمعلمات ومواعيد عودتهم وترك ذلك الامر لوزارة التربية .

من جهة اخرى كشف المدير العام لشؤون الموظفين بوزارة التربية والتعليم لتعليم البنات أحمد على البلوشي لـ”المدينة” ان الموظفة اذا رغبت التفرغ لرعاية مولودها فيجوز لها الحصول على فترة او فترات اجازة امومة مدتها ثلاث سنوات كحد أعلى طوال خدماتها بالدولة بربع الراتب على أنه يجوز التعاقد على وظيفة المدرسة الممنوحة اجازة امومة وفق قرار مجلس الخدمة المدنية.

واوضح البلوشي عند سؤاله عن المشمولات بالتثبيت هل يشمل معلمات بند الاجور وبند الاجر اليومي وبند اجور الساعة ومحو الامية وتعليم الكبيرات؟ بأن التثبيت يشمل العاملين على بند الاجور والعاملين على وظائف المستخدمين الذين يزاولون العمل الاداري فقط. واكد ان تثبيت معلمات محو الأمية تحت عناية واهتمام المسؤولين في الوزارة. واوضح ان المعلمة المتعاقد معها يجب ان تتقدم لوزارة الخدمة المدنية بطلب ترشيحها على وظيفة رسمية عند الاعلان عن الوظائف واجراء المفاضلات، وأكد ان وزارة التربية والتعليم لتعليم البنات تحتاج هذا العام الى (9400) وظيفة بعثت لوزارة الخدمة المدنية للترشيح عليها .

المصدر// جريدة المدينة

http://www.almadinapress.com/index.aspx?Issueid=2471&pubid=1&CatID=74&sCatID=219&articleid=1022027

smasm
31-10-2007, 02:44 PM
حسبا الله ونعم الوكيل ,,,

35 يوما بس ,,

الله لا يوفقهم لا دنيا ولا اخره

طيب الموظف ياخذها في اي شهر من السنة لا و يوزع اجازة علي كيفه

يا خذ خمسة ايام وياخذ 10 ايام وفي الاخير يطلع بشهرين او اكثر

واحنا ناخذ اجازتنا غصب عنا وعلي كيفهم وفي الاخير ,,

ما نقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل ..

من يوم جاء العبيد خربت الوزاره ..

الحربي

يعني لازم تنكد علينا الويك اند ,,,

يعطيك الف عافية علي النقل ..

شكسبير زماني
31-10-2007, 03:08 PM
ههههههههههههههههههههههههه هههههههه من جد شي تافه.على العموم ما يقدروا يطبقوا هذا النظام عدل لان المدرسين متمردين من الدرجه الاولى شوف العوده قبل الطلاب ولا واحد يجلس في المدرسة . المدرس اذا ما عنده حصه ما يجلس وخليهم يبلطوا البحر:marsa69:

زهرة وفى
31-10-2007, 03:20 PM
الله يحينا حياة طيبة

فيها لتطبيقهم مية فرج

اخوي سماسم بدري عليهم يخربوا عليك والويك اند

دعوة من قلبك لرب السماء ان يكفيك مااهمك وبس

تعااااااال يمكن يبونك تتقاعد هههههههههههههه

Prime Rose
31-10-2007, 05:57 PM
alharbi

وش هالخبر التعيس!

:(

الله لايعطيهم عافية!

Mr.X
31-10-2007, 06:21 PM
هههههههههه

وش في العالم معصبة

هاذي وزارة الاخبار والتمديد

يموتون بالترزز في الجرايد

واتوقع انهم ماذكروا بداية المعلمين لأنهم قدموا اختبارات الدور الثاني

وبعدين حلوة هو ووجهة مسوي فاهم بالنظام وكيل الوزارة ذا...........قال نظام الخدمة قال

وحقنا المسروق من سنين في المستويات المستحقة....اي نظام يشمله......الحماية الفطرية

Mr.X

شوشو
31-10-2007, 06:39 PM
ما أقول غير ..

حسبي الله ونعم الوكيل ..

حسبي الله ونعمم الوكيل ..

ربنا ع الظالم والمفتري ..

الله لا يوفقهم لا دنيا ولا آخرة ..

مو كفاية الكرف والهجولة والبهدلة ومافي نقل إلا بالعافية ..

عشانهم ما حطوا بناتهم في قرى بعيدة ولا جربوا طعم الخوف والغربة ..

ورواتبهم بتوصلهم جاهز مجهز ..

الله لا يبارك فيهم ..

جمون
31-10-2007, 07:41 PM
طيب الموظف ياخذها في اي شهر من السنة لا و يوزع اجازة علي كيفه

كلامك صحيح...

وإذا حدتنا الظروف لازم

ناخذ ترم كااااااامل استثنائي

وبدون راتب!!

طيب أنا أبغى اجازتي في هذا

الوقت ما ابغاها في الصيف ؟!!

وش العمل!!

تدرون التدريس

ماصار يجيب همه

يكفي انه نص يومي ونص

راتبي للمدرسة !!

الحربي

شكرا ع الخبر

DR AHLAIN
31-10-2007, 08:05 PM
أصلاً احسن شي بالتدريس وهو اللي مصبرنا عليه هو الاجازة

واذا صارت 35 يوم ...ادور لي شركــة من الآن اصرف لي

الله يالدنيا ... وظايف يزيدونهم 15% وغيرهم 25% والمعلم المسكين معلق على مستوى غير مستواه ومتحمل..

اقول .. اللي خابرٍ لي شركة زينة لا يقصر تراي مستوي :)

الحربي

مشكور اخوي على النقل

فـصوولي
01-11-2007, 04:12 AM
يعطيك العافيه اخوي الحربي لكن انا اقص يدي اذا واحد من المعلمين التزم بالدورات ناهيك عن الاموال الطائله اللي رح تصرف على الدورات وعلى قولتهم الوزاره مطفره وما فيه وظايف يعني لو يشكلون ميه لجنه ما في امل يتحقق الشي هذا

pretty fulla
01-11-2007, 12:33 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل على الناس الفاضية اللي مالها شغل في الحياة الا تنكد على الخلق يعني هي الشغلة استفزاز واللا كيف ؟ ايش باقي لنا في التدريس ميزة الا هذي الاجازة . ايش يبغونا نسوي ؟ نبطل تدريس ؟
وبالنسبة لهذا التعميم يمكن يلقى معارضة عند المعلمين لكن عند المعلمات اقطع يدي اذا احد قدر يعارض لان ادارات تعليم البنات انكد من الوزارة نفسها . والله اللي ينقص من الوزارة تكمله ادارة التعليم ومشرفاتها.

شمعة غلاي
01-11-2007, 01:25 PM
افاااا وش هالخبر الي يقلب الكبد عل الظهر

الله لايوفقهم وحسبي الله ونعم الوكيل انا الحين والاجازه طويله يالله يالله اشرح وبالدز

وبيخلونها 35 يوم عز الله تركت التدريس بكبره

وعلى فكره يابنات سمعت ان الطقاقه تحصل بالليله خمس الالاف وفوووق يعني الي بتنضم
لفرقتي تجي معي بلاتدريس بلا هم ا واهلينووو تراني رحمتك تعال صر سواق الفرقه والله نعطيك راتب زين واجازه على كيفك لله لايوفقهم يارب

داليـــــا
01-11-2007, 05:54 PM
حسبي الله عليها من وزارة

35 يوم بس والموظفين الباقين دوامهم مريح جدا وشهر يقدر ياخذه باي وقت

ما تنصف المعلم بس تدور تنغص حياته

لا حول ولا قوة الا بالله

غصوني
01-11-2007, 07:20 PM
حسبي الله ونعم الوكيل على هاالقرار اللي طلع هذا كله حسد من هالموظفين

kh1833
02-11-2007, 11:19 PM
انا عندي اقتراح للوزارة ليش مايقلصون اجازة نهاية الاسبوع بحيث نداوم الخميس والجمعة الى الساعة عشرة وكذا راح يرتاحون ويفكونا من قراراتهم