المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تجبر معلمة اللغة الانجليزية تدريس تخصصات أخرى

$بنت مطير$
02-11-2007, 10:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اتمنى منكم مساعدتي في هذا الاستفسار هل يحق لأدارة المدرسة اجبار معلمات اللغة الانجليزية على ملاك المتوسط والثانوي تدريس المواد الاجتماعية اذا كان لايوجد معلمة اجتماعيات وهل يوجد تعميم لايجبر المعلمة تدريس غير تخصصها ولكم جزيل الشكر.

ام بسمه
02-11-2007, 11:02 PM
اعتقد ان لهم الحق اذا عدد الحصص مره قليل ولا يوجد من يغطي المواد الثانيه

ذكرتيني بوحده من زميلاتي اول ما اتعينت في الخرج
وقالوا لازم تدرسي جغرافيا ,قالت والله ما اعرف ......
قالوا بالطول بالعرض درسي :155:

دخلت على الطالبات كم حصه ,,,,,

قلبت الجغرافيا قراءه كل بنت تقرا لها سطرين وخلاص ,,,, :31:
قالوا البنات يا استاذه مو كذا ما نفهم بذا الشكل !!!!!!!!
قالت ما اعرف إلا كذا والي ابوها يحبها يروح الوزاره ويشتكيني ويقول انها ما تعرف تدرس :158:

البنات ما صدقوا وراحوا لأهلهم :36_1_62[1]:

وكلها يومين وجابوا مدرسه متخصصه في الماده :clapping:

$بنت مطير$
02-11-2007, 11:31 PM
مشكورة اختي ام بسمة والله يعطيك العافية لكن سمعت ان فيه تعميم لايلزم المعلمة بل تخير اتمنى اذا احد عنده هالتعميم يلحقنا فيه

tootalshaam
03-11-2007, 08:17 PM
انا اللي أعرفه ان في تعميم بذا الخصوص .. ..

والمدرسه على ملاك الإبتدائي لا تجبر بأخذ مواد أخري..

اما على ملاك متوسط وثانوي بالتأكيد لالالالالالالالالالالالال الالالالالالا لازم مدرسات تخصص..,,

تحياتي..,,

leen77
03-11-2007, 11:49 PM
في الابتدائي تدرس معلمة الانجليزي كل المواد وتنتدب الى مدارس اخرىلكن للاسف هذا مطبق فقط في منطقة الدمام
اما المناطق الاخرى فلا تدرس الا اللغة الانجليزية وتنتدب الى مدرسة اخرى اما بالنسبة للثانوي ولمتوسط فلم اسمع بهذا ابدا المرحلتين يتم فيهما الالتزام بتخصص المعلمة بدون خلط بين المواد كما هو حاصل بالمرحلة الابتدائية

Hanaa
04-11-2007, 12:18 AM
يا أخت ليين هذا الكلام مش بس حاصل في الدمام و لكن في كل المناطق ( ماني عارفة ايش فيهم علينا) يعني مافي احد يغطي العجزغيرنا لا وبعد ينتدبونا ( و الله العام الماضي شلت مواد غير الانجليزي و فجأة انتدبوني لثانوي و يا ليت استحوا على وجههم و شالو عني لا روحي الانتداب و كملي تدريس هذي المواد و الله حسيت نفسي مشتتة لدرجة اني كرهت التدريس و على حساب مين على حساب نفسي انضغطت لين ما بغيت:yaaaaaaaah: انفجر):133:

حلا الحلوة
22-11-2007, 03:45 AM
ياجماعة فيه تعميم بأن معلمة اللغة الانجليزية لا تكلف بأي مادة اخرى غير مادتها ولكن تقوم بأعمال اخرى كالأرشاد - النشاط الريادة وغيرها
والله اعلم

غربة احساس
30-11-2007, 05:26 AM
بصراحة انا اعاني من هذه المشكلة

اانا ادرس المرحلة المتوسطة و كمان ابتدائي ونصاب حصصي 14

فمديرتي الفاضلة كلفتني بتدريس مواد اجتماعيه للمرحلة الابتدائية

بحجة انه انا اقل حصص بين المعلمات و معلمات الابتدائي نصاب حصصهن لا يتجاوز 16

والله تعبت نفسيا من هذا الشي .. وابغى اتخلص من هذه المواد اليوم قبل بكرة بس شكلها بتقعد على راسي الى ان تاتي معلمة بديلة

ااااااااه حسبي الله عليهم ..

bad girl
01-12-2007, 11:20 PM
حسبي الله عليهم وش ذنبهم الانجليزي بس يقولون لهم نصابكم قليل امسكو عن المدرسات ليش الانجليزي super woman ??
كل الادارات كذا وبعدين انا العام كنت على ملاك متوسك وثانوي ودرست ثاني ثانوي علم نفس واقتصاد اولى ثانوي بس الله يجزاها خير المشرفه وقفت بوجه المديره وقالت هذا اللي ناقص تمسكينها اقتصاد عمره ما مشى المنهج اهم شي الانجليزي .........

p!nk Angel
03-12-2007, 06:22 PM
اهليييين

انا اعااني من هالشي

ادرس متوسط 321 وفوق كذا علم اجتمااع ثالث ثانوي

ومكلفيني بكل شي من دفتر تحضير الى متابعه واختباراات

امرناا لله اش نسووي

ORCHIDA
04-12-2007, 09:53 PM
الا فيه تعميم بس من زماان وقعنا عليه و فيه ان معلمات الانجليزي و الاجتماعيات يكملون لبعض لو فيه عجز
زي العلوم و الرياضيات يكملون لبعض و الدين مع العربي نفس الطريقه

&orange&
07-12-2007, 09:38 PM
اول مره اسمع ان معلمات متوسط وثانوي يمسكون غير تخصصهم ..مهزله ..لو انا والله لو تنطبق الارض على السماء ما امسك؟؟
هذا الناقص ..ما يكفي الابتدائي وقرفه؟؟