المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النداء الأخير يا معشر المعلمين والمعلمات

طاشرالشوق
06-11-2007, 12:04 AM
آخوني المعلمين أخواتي المعلمات لم يتبقى على الوقت الذي خصصناه لعمل الوكالات سوى أسبوع
فمن يريد المشاركة في القضية ( المطالبة بالمستويات + والفرو قات عن السنين الماضية )
فعلية سرعة التوكيل .
ومن يريد صيغ التوكيل وعقد المحامي ونموذج البيانات علية الرد هنا وسوف يجد ما يريد من معلومات إن لم يكن لدية خبر أو من يريد توصيل أوراقة للمحامي .... الخ

Mr.X
06-11-2007, 02:16 AM
الله يعطيكم الف عافية ويكثر من أمثالكم

Mr.X

Stream
06-11-2007, 07:57 PM
فكرة رائعة

يعطيكم الف عافية

جمون
06-11-2007, 08:10 PM
يا أخي انا حاولت

أرسل برقيه عن طريق

خدماتي بس مازبطت!!

وش العمل!!

أنتظر ردك

طاشرالشوق
07-11-2007, 12:10 AM
شكركم على التعقيب
ممنون لك مشرفنا العزيز
الاخ ingالموضوع لم يعد فكرة نحن منذو ثلاثة اشهر شغالين على قدم وساق وقد قطعنا بحمد الله خطوات مهمة وخرجنا من دائرة الاقوال الى الافعال فقدد انشائنا منتدى بلغ اعضاءه حتى الان اكثر من خمسة الاف
وهو المكان الذي يجمعنا ونتواصل مع الجميع من خلالة ونطلع مندوبي المناطق على ما يتطلب عملة . كما ان اهداف حملتنا منها التواصل مع وسائل الاعلام ويصال اصواتنا .وقد كان لنا لقاء في قناة الاخبارية ومع العديد من الصحف وقد حصلنا من صحيفة الاقتصادية على صفحة اسبوعية كل يوم سبت في الملحق ولدينى الكثير في الطريق.
وعلى الجانب القانوني فقد اتفقنا مع المحامي على رفع دعوة خلال الايام القليلة القادمة ونجمع الان الوكالات من معلمي ومعلمات المنطقة الغربية التي سترفع الدعوة منها . وسوف يقوم المحامي بفتح حساب المساهمة المعلمين من جميع المناطق في التكاليف التي اتفق على 250000 ريال

اخي جمون برقية لماذا ولمن ارجوا ان توضح منطقتك حتى اخبرك بالمطلوب
شاكر ومقدر

جمون
07-11-2007, 07:33 PM
أنا معلمة ومن الطاااائف!!

وزميلاتي ينتظرون ردي !

طاشر الشوق

أنا دخلت للمنتدى بس تهت !!

ماحصلت المعلمة المنسقة..

والله يعطيك العافية

ويثمر جهودكم

طاشرالشوق
08-11-2007, 08:24 PM
أنا معلمة ومن الطاااائف!!

وزميلاتي ينتظرون ردي !

طاشر الشوق

أنا دخلت للمنتدى بس تهت !!

ماحصلت المعلمة المنسقة..

والله يعطيك العافية

ويثمر جهودكم

ختي الكريمة لدينا مندوبين في الطائف وارقامهم موجودة في المنتدى وهم بدهان وابو عبدالعزيز . واذا لم يرد عليك اخبريني