المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعالوا بس لا تطلعوا الكلام

شكسبير زماني
06-11-2007, 06:55 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
وشخبارك يا اعضاء هذا المنتدى الجميل ان شاء الله بخير :rose4:
المهم ما ابي اطول عليكم بدخل في الموضوع مباشرة ومن دون اي مقدمات. الموضوع بيكون عن نظرة المعلم طبعآ اقصد بمعلم اي (مدرس) لأنه مثل منتو عارفين في معلم شورمه ومعلم خلطه..............الخ :103:
الله يسلمكم ويعافيكم ابي وجه نظركم في المشرفين والمشرفات الي يجون المدرسه ويتشرفوا بدخول الحصة وكتابه الملاحظات الذهبيه . بكل صراحه ابي رايكم (مع احترامي لكل مشرف ومشرفه)هل دورهم ايجابي ولا لا ؟ عمومآ اتمنى كل واحد فيكم يقول وش رايه واتمنى انكم تذكروا المواقف الطريفه الي حصلت معاكم .اكيد كل واحد حصله قصه مع المشرف او المشرفه.الله يخليكم لا تبخلوا علينا .الله يعطيكم العافية:huh:

Mr.X
06-11-2007, 03:33 PM
طبعا التسمية القديمة للمشرف او الموجه كانت.....مفتش

فيه منهم ما زال على هذي التسمية وهو ا ول واحد واجهته في بدايتي وابشرك طردته

الثاني اللي هو موجه..... من اسمه

وهو موجهي الحالي الله يذكره بالخير

فعلا انسان يحاول انه يساعدك ويطورك بكل ادب واحترام

وفعلا كان له تأثير علي وطور من مستواي ومحسود عليه بعد من بقية الزملاء

Mr.X

شكسبير زماني
06-11-2007, 03:43 PM
تعجبني يالذيب
الله يوفقك ولا يغير عليكي مشرفك

•°o.O (أم ليــــــــن) O.o°•
06-11-2007, 03:57 PM
بالنسبة لي أنا استفدت من موجهتي اول ماتعينت جلست سنتين بدون موجهة لاني تعينت في هجرة بعيدة كنت فالتها عالآخر والكل يحسدني على وضعي بس والله كنت مقهورة ابي من يوجهني واستفيد منه.. بس هالسنة الحمدالله بعد النقل صارلي موجهة عسل الله يسعدها وحضرتلي وانقدتني بس والله كنت فرحانة بنقدها..حلو النقد بس اهم شي يكون مغلف باسلوب راقي ومهذب..

شكسبير زماني
06-11-2007, 04:19 PM
دئمآ الحريم اذوق من الرجال عشان كذا مبسوطه من مشرفتك . الرجال ماعندهم اسلوب مثلكم يعطيكي كااااااااااااااااااااااش من دون مقدمات . ولا لا ياشباب.

hyraql
06-11-2007, 10:36 PM
بسراحة أغرب موقف حصل لي مع المشرفين // مرة دخل عندي مشرف وتفاجأت لالالالا قولوا انصدمت تدرون ليش ؟؟ هذا المشرف في يوم من الأيام كنت أعلمه في أبسط أبجديات المادة ..
وكان أيام الدراسة ( الله يستر علينا وعليه ) مهمل ومن أضعف الطلاب ،، طيب كيف صار التطور هذا ؟؟؟؟؟
فيتامين واااااااااااااااااااااااا و // وتأكدت بنفسي إن أخوه يتبوأ مركز تعليمي .. وعاشوا .!!

ORCHIDA
07-11-2007, 12:21 AM
الحمد لله مشرفتي ذوق و بنت حلال .. و اول مادرست حضرت لي مشرفه و اعجبت جدا بادائي و اسلوبي و نقلت الفكره لبقية المشرفات في القسم .. صارت كل ما تجينا وحده تقول انا اعرف انك معلمه قديره ,, و الفضل بعد الله لتوجيها
لي و حضوري للدورات اللي تهم الماده و التدريس

شكسبير زماني
07-11-2007, 06:54 AM
كل الحب انت مشرفة الكل وما يبي لك مشرفة
الله يوفقك

جمون
08-11-2007, 07:55 PM
الحمد لله

كل اللي مروا علي كانوا

ذوووق..

وحاليا مشرفتي

وحده من صاحباتي !!