المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف اتصرف مع هالبنات؟؟؟

غدير محمد
17-11-2007, 09:31 PM
مرحبا

انا معلمة في مدرسة اهلية .. دخلوا قبل كم اسبوع بنات للمدرسة .. لكن مايعرفون شي بالانجليش ابدااااااااا

لانهم انتقلوا من حكومية الى اهلية

هم بالمرحلة الابتدائية

طلبوا مني اعطيهم حصة بالاسبوع واقيمهم على اساسه

مو عارفه كيف ابدا وايش اعطيهم

المشكلة ماادرس صفوف دنيا .. هل اعطيهم الحروف كلها في اول حصه ؟؟

وايش ادرسهم كـ تأسيس للانجليزي

ساعدوني بافكاركم

دلوعة الغيم
21-11-2007, 11:57 AM
هلا حبييتي انا برضو في مدرسة أهلية وأدرس ابتدائي من سنة أول إلى رابع وصف ثاني وثالث ورابع جايين من حكومي مايعرفون ايش الطبخة طبعاً ومنهجهم على اساس ان عندهم خلفية طبعاً..
ايش سويت أخرت توزيع الكتب عليهم اسبوعين وجلست أحفظهم الحروف كلها وأحببهم بالمادة ويومياً أجيب لهم مسابقات بالإنجليزي (كلمات متقاطعة توصيل حروف تلوينها أخليهم يتكلمون مع بعض بجمل بسيطة سهلة مثل التحية التعارف الأستئذان وهكذا) أجيب لهم ألعاب على الفلاش وأطلهم غرفة المصادر ويااااااااااااااااااااااا فرحتهم ...خليت كل وحدة تكتب اسمها بالانجليزي ...سويت لكل وحدة ملف تجمع worksheetsفيه وزينته لكل وحده واستانست عليه الموجهه والمديرة... جبت لهم أناشيد تحببهم بالمادة علشان أزيل عنهم الرهبة لحد ماتولوعوا بأبلتهم وبالمادة ...طبعاً غير الجوائز والكروت بالإنجليزي وعبارات التشجيع اللي تذوبهم ......
والفضل لله ثم لمنتديات سعودي إنجلش اللي يساعدني بالأفكار اللي يديمه لنا ذخر ويعزه ويعز القائمين فيه...
جزاهم الله عنا ألف ألف ألف ألف خير..
أتمنى اني أفدتك حبيبتي

غدير محمد
22-11-2007, 06:05 PM
دلوعة الغيم

مشكورة ياقلبي ان شاءالله اكسب فيهم اجر واحببهم بالانجليزي لانه ياحرام قاعدين بالفصل ومو عارفين شي

بس طلب بليززززززززززززززز قوليلي شنو الاناشيد اللي حفظتيهم لان كل الاناشيد اللي عندي صعبة

عليهم

تكفين بجد ابيها ضروري