المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل لمعلمات بند 180

أم عبدالله
04-12-2007, 07:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي معلمات بند180 اليوم وحدة من صديقاتي اتصلت على ادارة غير الادارة الي احنا فيها تسألهم عن الرواتب وقال لها المفروض الراتب يكون 6400 واحنا نأخذ 5216 ريال أسألكم بالله فيه أحد راتبها اكثر منا لأني لو كان فيه نبغا نشتكي.
ودمتم

English Lover
04-12-2007, 09:58 PM
بالتوفيق ام عبد الله وزميلتكي جميعا واعانكم الله

حبيت ارفع الموضوع للمشاهده

shy-rose
04-12-2007, 10:11 PM
عزيزتي ام عبد الله ........

انا من معلمات بند 180 ....... و راتبي غير زميلاتي ......تعرفي ليييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟؟

لانه عندي سنة خبرة في مدرسة اهلية

يعني بالمختصر المفيد ...... زميلتك يمكن عندها سنوات خبرة بالتالي هي تزيد عنك في الدرجة .........

يعني مو السبب في الادارة ........ و انا زميلتي مثلك من بند 180 و راتبها 5216 لانه ماعندها خبرة ........

اتمنى اكون افدتك

تحياتي

أم عبدالله
04-12-2007, 10:59 PM
السلام عليكم
جزاك الله خير للتوضيح

نرجسية
06-12-2007, 11:02 PM
ااختي العزيزه .. أم عبدالله
نعم هناك فرق في راتب المعلمات الي تعينوا على بند 180 يوم وراتب المعلمات الي تعينوا معاهم في نفس ستة التعاقد و كمان المعلمات الي تعينوا في نفس السنه ( سنة التثبيت في شهر 3) بعدهم بشهور ........ حيث الفرق في ان المعلمات المتعينات على بند 180 يوم وتثبتوا هم الان في درجة اقل من المعلمات الي تعينوا معاهم في نفس السنه .. واما من ناحية الخبرة فلا اعتقد انه الخبرة هي السبب في الفروقات في الراتب لأن فيه معلمات ماعندهم خبرة ولا سنه وتعيينوا في نفس السنة وكمان اللي تعينوا بعدهم بشهور تقريبا لكن مستوياتهم ورواتبهم اعلى .. ماادري وش السبب؟

young mother
07-12-2007, 04:08 PM
انا من بند 180 يوم ياأختي تثبتنا على المستوى الأول الدرجة الرابعه مع الزيادة 15% من الملك عبدالله صارت 4600 والحين مع تحسين المستوى للثاني صارت رواتبنا 5499 ريال يعني المستوى الثاني الدرجة الرابعة

اتوقع راتبك ممكن يصير 5499 ريال ودمتي

هبله عنقلنزي
07-12-2007, 07:03 PM
انا من هاذي الفئه راتبي الحالي 5204 ريال وتحسن مستواي الثاني بس على الدرجه الثالثه رغم اني كنت في الأول على الرابعه

جمون
07-12-2007, 08:03 PM
السبب واضح ..

معلمات بند 180 تحسن مستواهم قبل العلاوة السنوية فكانت

رواتبهم اقل!

اما المعلمات السنة اللي بعدهم تحسن مستواهم بعد العلاوة

فارتفعت رواتبهم !

تحياتي لكم

shy-rose
08-12-2007, 09:01 PM
ااختي العزيزه .. أم عبدالله
نعم هناك فرق في راتب المعلمات الي تعينوا على بند 180 يوم وراتب المعلمات الي تعينوا معاهم في نفس ستة التعاقد و كمان المعلمات الي تعينوا في نفس السنه ( سنة التثبيت في شهر 3) بعدهم بشهور ........ حيث الفرق في ان المعلمات المتعينات على بند 180 يوم وتثبتوا هم الان في درجة اقل من المعلمات الي تعينوا معاهم في نفس السنه .. واما من ناحية الخبرة فلا اعتقد انه الخبرة هي السبب في الفروقات في الراتب لأن فيه معلمات ماعندهم خبرة ولا سنه وتعيينوا في نفس السنة وكمان اللي تعينوا بعدهم بشهور تقريبا لكن مستوياتهم ورواتبهم اعلى .. ماادري وش السبب؟

مين قال ان الخبرة مالها دور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا اعلمك و عن تجربة
عزيزتي ........ معلمات بند 180 تم تحسين مستواهم على ثلاث دفعات ........ و انا كنت من الدفعة الثالثة ....... راح اوضح لك بطريقة بسيطة المعادلة ..
( افراد المعادلة حقيقين مع اختلاف الاسماء )

لنفرض ان هناك 3 معلمات امل - حنان - هدى .... جميعهم من معلمات بند 180
امل باشرت في شهر شعبان 1425
حنان باشرت في بداية رمضان 1425 و لديها سنة خبرة
هدى باشرت في نهاية رمضان 1425 و لديها سنة خبرة

امل تحسن مستواها في شهر شوال1426 فاصبحت على المستوى الثاني الدرجة الاولى ( عند تحسين المستوى تكون المعلمة على الدرجة التي راتبها قريب لراتبها الحالي ) في المستوى الاولى كان راتبها 4626 اقرب راتب لراتبها الحالي هو المستوى الثاني الدرجة الاولى براتب و قدرة 4650 .....ok

حنان تحسن مستواها في شهر ذو الحجة 1426 ( وهي كانت على المستوى الاول الدرجة الخامسة براتب وقدره 4864 لانه حسبت لها السنة الخبرة بعد التحسين اصبحت على المستوى الثاني الدرجة الثانية براتب و قدره 4965) يعني طيروا عليها القفزة و هذه دائما سياسة الوزارة

هدى تحسن مستواها في شهر 4عام 1427 ( و هي طبعا احتسبت لها السنة الخبرة فزادت درجة بالاضافة الى الدرجة التي تحصل عليها كل معلمة مع بداية السنة الجديدة فاصبحت هدى على المستوى الاول الدرجة السادسة براتب و قدرة 5414 و بعد التحسين اصبحت على المستوى الثاني الدرجة الرابعة براتب و قدره 5595

الان و بعد مرور 3 سنوات اصبح وضع هؤلاء الصديقات على النحو التالي :
امل : المستوى الثاني الدرجة الثالثة براتب و قدرة 5204
حنان : المستوى الثاني الدرجة الرابعة براتب و قدره 5491
هدى : المستوى الثالث الدرجة الخامسة براتب و قدره 5778

و طبعا كل ما كان لدى المعلمة سنوات خبرة اكثر كانت في درجة اعلى ممن تعينوا معها على نفس البند

اتمنى ان اكون قد اوضحت لكم الاشكال .... بصراحة هذه حقوقنا فاذا كنا نحن لا نعرفها فمن يعلمها لنا

عذرا على الاطالة

wanna_go
21-12-2007, 07:43 AM
أshy rose
تسلمين لكن من وين جبتي هالكلام عزيزتي؟

أم عبدالله : انا ملاحظة نفس ملاحظتك...... لكن وش توصلتي لة بخصوص الراتب من معلومات؟

wanna_go
21-12-2007, 03:19 PM
up.............

هلا
15-01-2008, 09:25 PM
shy rose
انا باشرت بتاريخ 13\4\1425 ونزل اسمي في تحسين المستوى في شهر محرم
وقبل اسبوع اكتشفت اني مازلت على المستوى الاول الدرجة السابعه
وكلمت احد الموظفين في الوزارة وقال انه راح يرد بعد اسبوع
ممكن تفسرين هذا الكلام

shy-rose
16-01-2008, 09:14 PM
عزيزتي waana-go

ذكرت في مشاركتي انها تجربة شخصية ( يعني انا و صديقاتي في المدرسة ) ........

اختي هلا ........ يعني مستواك لم يتحسن فعليا فعليك مراجعة ادارة التعليم و السعي ورائهم لانه كثير معلمات مثل حالتك ... تحسن مستواهم و نزلت اسمائهم في الجرايد و لكن لم يتم فعليا ........

كان الله في عونك .....

NINA-NINA
17-01-2008, 04:35 PM
بعض الأخوات يفسرون الموضوع و يوضحونه بناء على خبرات سابقة للمعلمات وهذا غلط ...... موضع المشكلة هنا ...... عندما تجدين ثلاث معلمات بنفس الخبرة تماما ( اي عدد السنوات _ يعني تبدأ الحسبة من فترة التعاقد على البند 108 ) ولكن تلاحظي التفاوت في المستوى الثاني والدرجة مختلفة بين كل واحدة ( والحجة الظالمة ان الوزارة بمزاجها رفعت دفعة مبكرا ( صارت المستوى الثاني الدرجة الثالثة حاليا ) والدفعات الأخيرة( المستوى الثاني الدرجة الرابعة ) ........... فأي ظلم هذا ........... هل يرضى معلم له من سنوات الخبرة مثل زميله تماما .... ان يصمت وهو يرى زميله براتب أعلى منه ............. نرجو من الأخوات واللتي تعاني من هذه المشكلة التقدم للأدارة التعليمية ورفع تظلم بذلك ......... راجعوا الموضوع http://www.saudienglish.net/vb/showthread.php?t=32739

اشواق1
17-01-2008, 09:47 PM
والله ظلم بس شنسوي مستوانا تحسن قبلهم وهذي النتيجه

والموضوع كله يدل على تخبط الوزاره وتشتتها يعني مافكروا بالنقطه هذي وربي ظلم

msms
18-01-2008, 02:24 AM
كيف نعرف اننا صح ولا غلط!
الله يستر

زيكو
09-02-2008, 02:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا معلمة بند 108وراتبي بعد الزيادة والتحسين