المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى حمامة.................................... مع جزيل الشكر

@جروح صامتة@
07-12-2007, 03:20 AM
:36_4_12:الى اختي حمامة المنتدى
بغيت منك طلب حبيبتي واسمحي لي عليه لكن اضطريت الى هذا الطلب بعد تكرار المحاولات ولكن باءت بالفشل :neutral:
وهو اني قد سبق وطلبتك اني احمل مجلتك على جهازي بحيث اني اطبعها وطلبت الاذن منك ووافقت بارك الله فيك لكن بعد التحميل لقيت الاعداد /3/4/5 ملفات تالفة :sad:ما فتحت معي بعكس 1/2/6/ كانت ممتازة فماني عارفة وين الخلل لذا اطلب منك نساعدتي انك تحملين لي الاعداد المطلوبة مرة ثانية حتى اتمكن من تحميلها على جهازي ولك من الشكر اجزله ومن الدعاء اخلصه
جعله الله في موازين حسناتك ولا حرمك من الاجر العظيم

@جروح صامتة@
17-12-2007, 03:44 PM
ويييييييييييييييييييييييين مشرفتنا حمامة الله يسعدك تردين علي اذا كان ذلك ممكن

Prime Rose
17-12-2007, 05:59 PM
جروح صامتة

الغالية حمامة متغيبة عن المنتدى لفترة ..

وستعود قريبا باذن الله..

دعواتك..

@جروح صامتة@
22-12-2007, 01:30 AM
الله يبارك فيك اختي برايم روز كويس انك قلتي لي انها غايبة عسى ما شر يوم انها غايبة بلغيها سلامي لو بينك وبينها اتصال وترجع لنا بالسلامة يارب

توت=
22-12-2007, 09:13 AM
صح والله استااااااااااااااااااااذه حماااااااااااااااااااامه لها وحشه وفااااااااااااقدتها من زمااااااااااااااان مادخلت

الله لايغيبها الا عن الشر

تحياااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي

Prime Rose
22-12-2007, 05:02 PM
جروح صامتة

توت

:(

الله يسلمكم يارب..

وربي يرد كل غايب..

كل الحلى
22-12-2007, 05:15 PM
ايه والله لها فقده
ماتشوف شر

@جروح صامتة@
28-12-2007, 02:42 AM
توت وكل الحلى الحين عرفتوا وين مشرفتنا حمامة صارت تحت التراب خلاص يا ناس والله ما عاد ابغى المجلة دام ان صاحبة المجلة رحلت والله ما عاد ابغاها والله ما عاد ابغاها وش الفايدة
راحت حمامة
راحت حمامة
راحت حمامة

shy-rose
28-12-2007, 02:58 AM
لا حول و لا قوة الا بالله

و مصيرنا في يوم من الايام ان نكون نحن تحت التراب ....... ياااااااااااااااااااااالله

اللهم اغفر لها و ارحمها و اسكنها الفردوس الاعلى

ORCHIDA
28-12-2007, 03:13 AM
اللهم ارحمها و اجمعنا بها في الفردوس الاعلى

توت=
30-12-2007, 04:44 PM
الله يرحمهاااااااااااااااااااا والله اناه غاليه بجد وكانت رهيبه ومتعاونه

جروووووووووووووووح صامته استخدامك للمجله هذا اظن من العلم النافه اللي هي تؤجر عليه وينفعها والحين هي بحاجته
وتاكدي ماحطته الا عشان نستفيدج منه

الله يرحمهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا

نور الهدى
01-01-2008, 02:12 AM
الله يرحمها رحمه واااسعه ذات اخلاق عاليه يشهد الجميع بذلك

@جروح صامتة@
01-01-2008, 02:34 AM
الله يرحمهاااااااااااااااااااا والله اناه غاليه بجد وكانت رهيبه ومتعاونه

جروووووووووووووووح صامته استخدامك للمجله هذا اظن من العلم النافه اللي هي تؤجر عليه وينفعها والحين هي بحاجته
وتاكدي ماحطته الا عشان نستفيدج منه

الله يرحمهاااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا

صدقتي اختي توته وشكرا على تذكيري لكن والله ماعاد ابيها من غير صاحبتها سبحان الله قد طبعت اجزاء منها والاجزاء الباقية كنت ابي اناقشها فيها لكن ما عاد قدرت كلما اناظر في المجلة احضنها وابكي الحمدلله على كل حال الله لايحرمها اجر هذي المجلة واجر كل عمل قدمتها لنا اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خير منها

معلمات القوز
02-12-2008, 03:13 AM
اله يرحمها ويدخلها الجنة من اوسع ابوابة وانا طبعت اجزاء من مجلتها للإستفادة وكتبت شكر لها على المجلة ودعوة