المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المعلمات الي كانوا على عقد 108 وثبتوهم تعالي هنا ضروري

wanna_go
17-12-2007, 12:45 AM
بنات ابغى كل وحده تسدح راتبها هنا .. لأني لاحظت انه فية اختلاف بالدرجات والرواتب .. وأبغى اتأكد من هالشئ . فية معلمات تعينوا بعدنا ورواتبهم اعلى منا ودرجتهم بعد !!!!!!!!
كيف تجي هذي وليش؟:sad:

vanish
20-12-2007, 08:34 PM
لايأختي لن تجدي من يساعدك لأننا عرب وهذه طبيعتنا نحب انفسنا كثيرا وانانيين ولانريد احد ان يكون احسن منا ولانريد ان احد يعرف خصوصياتنا ولايهمنا من يريد ان يزداد علما او يريد النصيحة ولانحس بمايحس به غيرنا نحن فقط والتعاون نؤمن به قولا فقط وبعدين انتي وش المصلحة من وراء الرواتب لك؟ لوكان وراك مصلحة كان شفتي الارقام تنزل كقطرات المطر!!
نسوا الناس او تناسوا او اصروا ان ينسوا او اعجبهم النسيان اولايريدون ان يذكروا ماقاله الرسول صلى الله (لايؤمن احدكم حتى يحب لأخيه مايحب لنفسه)(المؤمن للمؤمن كألبنيان يشد بعضه بعض)(الدين النصيحة) كلنا نعرف هذا الكلام لكن هل نعمل به؟ نعم نعمل به قولا فقط وياويل من يواجهنا بالحقيقة ويقول عيوبنا! سيصبح انسان في عقليته خلل او يحتاج الى تأهيل نفسي على يد دكتور مختص!!!
آسف اختي انما ارتفع ضغطي فأنا متلقف وفي عقلي خلل فاعتقد انه يسمحلي مهما أخطأت لأني مرفوع عني القلم فتقبلي شذوذ قلمي ودمتي بود

wanna_go
21-12-2007, 07:24 AM
صدقت فانيش والدليل عدم الرد من الأخوات !!!!

وش فيها يابنات لو كل واحدة كتبت راتبها ومستواها يعني بينقص ... والله ماراح ينقص ريال واحد ... يالله شدوا الهمه وخلونا نكتشف الأخطاء السبعه بالرواتب :)

wanna_go
21-12-2007, 07:25 AM
عفوا مكرر......................

wanna_go
21-12-2007, 07:40 PM
up...........

vanish
28-12-2007, 12:07 PM
اش رأيك في كلامي!؟ هاه؟ اقتنعتي ولا لا!؟ هذه حقيقة يجب ان نعيها جيدا ولا ننخدع بالالسن وما تقول!
آسف اختي على اللقافة وشكرا

Eternal Love
28-12-2007, 09:17 PM
مراحب حبيبتي ....
أنا معك ومتفاجأه إن فيه ناس بعدنا وأعلى منا رواتب ...أنا كنت بند 108 وترسمت ...
أنا راتبي 5200 ريال ..
المستوى الثاني ... الدرجة الثاالثة ...
على فكرة أنا أقل راتب بين المعلمات في مدرستنا بخليهم يقطون لي خخخخخخخخخخخخخ!!!!

MiSs ReRe
28-12-2007, 09:38 PM
أنا كنت بند 108 وترسمت ...
أنا راتبي 5200 ريال ..
المستوى الثاني ... الدرجة الثاالثة ...

the same............

^ رونق ^
28-12-2007, 09:49 PM
اش رأيك في كلامي!؟ هاه؟ اقتنعتي ولا لا!؟ هذه حقيقة يجب ان نعيها جيدا ولا ننخدع بالالسن وما تقول!
آسف اختي على اللقافة وشكرا

الاخ فانيش.. الدنيا لا زالت بخير.. و الدليل مساعدة الأخوات مس ريري و ايتيرنال لوف للأخت السائلة .. أسال الله لهن حسن الجزاء..
معليش أختي وانا قو ,, الموضوع لا يخصني فأنا لم أكن على بند 108

wanna_go
30-12-2007, 05:30 PM
جزاكم الله خير اخواتي واخواني على مروركم الكريم
انا نفس الشئ مستوى ثاني درجة الثالثة 5200 وكنت بند 108

والله كريم .. نسمع تتحسن مستوياتنا للمستويات التي تنص عليها الأنظمة والقوانين التعليمية ..
والله كريم ننتظر الزيادة أسوة بمواطنين الخليج عموما دون استثناء وتقديرا للمواطن ورأفة بة من ارتفاع المعيشة وغلاء الأسعار في أغنى بلد بالنفط .. المملكة العربية السعودية ............

young mother
31-12-2007, 06:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا معلمة لغة أنجليزية تعاقدت على بند 108 في 7-11-1425هـ انا على المستوى الثاني الدرجة الرابعة راتبي 5490 ريال

وانا عندي اجابة لتفاوت الرواتب بينا وبينكم مع انا تعاقدنا بعدكم أنتو رفعوا مستواكم على المستوى الثاني قبل ماتخذون الدرجة السادسة اللي فيها قفزة 500 ريال اللي على المستوى الاول يعني قبل شهر واحد اما احنا فتم ترفيع مستوانا على الثاني بعد شهر واحد يعني بعد ماوصلنا الدرجة السادسة المستوى الاول يعني اخذنا 500 ريال وعلو مستوانا

طبعا انا اشوف ان فيه ظلم عليكم ولازم تقدمون تظلم على الوزارة وشكرا

اتمنى اني افدتكم بمعلوماتي هذي وان كلامي كان واضح لكم

wanna_go
01-01-2008, 05:07 PM
young mother thanx alot for passing ,DArling

Eternal Love
03-01-2008, 01:07 PM
young mother مشكووووووووووووووووره على التوضيح ... الآن فهمت...
والله يبارك لك في راتبك...
والي ربي كاتب له رزق بيآخذه لو بعد حين ...
يسلمو..

@جروح صامتة@
03-01-2008, 01:14 PM

انا معلمة لغة أنجليزية تعاقدت على بند 108 في 5\9\ 1425هـ انا على المستوى الثاني الدرجة الرابعة راتبي 5490 ريال

وانا عندي اجابة لتفاوت الرواتب بينا وبينكم مع انا تعاقدنا بعدكم أنتو رفعوا مستواكم على المستوى الثاني قبل ماتخذون الدرجة السادسة اللي فيها قفزة 500 ريال اللي على المستوى الاول يعني قبل شهر واحد اما احنا فتم ترفيع مستوانا على الثاني بعد شهر واحد يعني بعد ماوصلنا الدرجة السادسة المستوى الاول يعني اخذنا 500 ريال وعلو مستوانا

الاحساس الخالد
03-01-2008, 01:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا مثلكم المستوى الثاني الدرجة الثالثة وراتبي 5200بس الي قاهرني اني تعاقدت في 14 -8 - 1425 ولي عامين اكتب هذي المباشرة الا هذا العام عندما تقدمت بطلب النقل الخارجي طلع التاريخ غلط والتاريخ الجديد 11-4-1426 يعني عام التعاقد طار اسالكم بالله في احد مثلي والاايش الحكاية , انالي اربع سنين في التدريس وعلى حسب هذي المباشرة ثلاث سنين . الله يسعدكم افيدوني بأرائكم

Eternal Love
03-01-2008, 02:04 PM
يمكن التاريخ الجديد هو تاريخ الترسيم والتعيين على المستوى الأول ؟؟

شهلاء
03-01-2008, 02:46 PM
السلام عليكم
انا بعد كنت على بند 108 وتعينت بتاريخ 7 - 10 - 1425
راتبي 5310 <<< كانه ناقص
الي اعرفه اني على المستوى الثاني بس مدري اي درجة

shy-rose
03-01-2008, 03:41 PM
الاحساس الخالد ......... عزيزتي احنا معلمات بند 180 تاريخ مباشرتنا هو تاريخ مباشرتك على العقد و ليس تاريخ تثبيتك ........ و هذا الكلام موجود في تعميم النقل الخارجي و كل سنة يكتب هذا البند في التعميم

و كان المفروض ان تصححي تاريخ مباشرتك في نظام التواصل الالكتروني قبل مايتم قفله

wanna_go
03-01-2008, 08:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا مثلكم المستوى الثاني الدرجة الثالثة وراتبي 5200بس الي قاهرني اني تعاقدت في 14 -8 - 1425 ولي عامين اكتب هذي المباشرة الا هذا العام عندما تقدمت بطلب النقل الخارجي طلع التاريخ غلط والتاريخ الجديد 11-4-1426 يعني عام التعاقد طار اسالكم بالله في احد مثلي والاايش الحكاية , انالي اربع سنين في التدريس وعلى حسب هذي المباشرة ثلاث سنين . الله يسعدكم افيدوني بأرائكم

انا مثلك بالظبط نفس تاريخ المباشرة الي تعاقدتي فية وتثبيتي بنفس تاريخ المباشرة الثاني ولكن عرفت بهالمعلومة يوم طلبوا منا استكمال معلومات وقت الترسيم قالوا لنا ان المباشرة بتكتب بتاريخ الترسيم!!!.
وعلى فكرة انا نفس معلوماتك بكل شئ الراتب والتواريخ الي ذكرتي والمستوى بعد

wanna_go
03-01-2008, 08:28 PM
الاحساس الخالد ......... عزيزتي احنا معلمات بند 180 تاريخ مباشرتنا هو تاريخ مباشرتك على العقد و ليس تاريخ تثبيتك ........ و هذا الكلام موجود في تعميم النقل الخارجي و كل سنة يكتب هذا البند في التعميم

و كان المفروض ان تصححي تاريخ مباشرتك في نظام التواصل الالكتروني قبل مايتم قفله

أختي كيف نصحح تاريخ المباشرة بنظام التواصل ممكن تعطيني الرابط .. هل هو عن طريق النت ؟

shy-rose
05-01-2008, 10:23 PM
عزيزتي wanna-go

للاسف لا يمكنك الان تعديل البيانات ...... لان تعديل البيانات كان اخر يوم له هو 25\11\1428 ... و بقي الغياب مفتوح حتى تدخله المديرة و تم قفل البرنامج يوم 25\12\1428 .... يعني خلاص البيانات و الغياب اترفع ....

لكن غريبة المديرة ما خلتكم تشوفوا استمارات النقل ؟؟؟...... لان كان فيها بيانات المعلمة كاملة و الي عندها خطأ فيها تبلغ المديرة او ( معلمة الكمبيوتر ) عشان ترسل ايميل من نفس نظام التواصل الى ادارة التعليم حتى يتم تعديل الخطأ ....

( انا المسؤولة عن نظام التواصل في مدرستي و قمت بعمل هذه الاجراءات لاحدى المعلمات لان سجلها المدني كان خطأ و فعلا تم تعديله )

رهف123
07-01-2008, 07:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا تعينت بعدكم بسنة 25 -10-1426 راتبي 5490

wanna_go
07-01-2008, 10:41 PM
شي روز الف شكر على إفادتك ياااعسسسسسسسل

رهوفة نورتي خيتوو

NINA-NINA
10-01-2008, 06:48 PM
يأخوات كنت باكتب موضوع عن ذا الشيء !!!!! وبالفعل لدي زميلة راتها على الدرجة الرابعة ولكن الله يبارك للأخوات برواتبهن ........... اما احنا المظلومات براتب 5200 .......... فكيف نرفع تظلم لوزارة التربية والتعليم ........... ارجو من لديها الخبرة مساعدتنا ......... فهذا حق من حقوقنا ......... يكفي اننا على مستوى أقل من حقنا الشرعي

dremy-girls
10-01-2008, 07:58 PM
هلاا بك اختي..

انا من عيووني اسدحلك كم رااتبي...

بس للاسف الشدييد تونا طلبه...
وعقباال ماتوظف انشالله واسدحلكم رااتبي..

دمتم بوود

nor4s
11-01-2008, 12:48 AM
السبب في فرق الراتب احتساب خبرة المدارس الأهلية,
أنا حسبوا لي سنة خدمة وراتبي 5778 وصرت أعلى من زميلاتي اللي ما درسوا في أهلية.

NINA-NINA
11-01-2008, 03:52 PM
ياأخوات تأكدت بنفسي ان لي زميلة خبراتها نفس خبرتي ........ وبدون مدارس أهلية أو أي شيء .... ومع ذلك راتبها على الدرجة الرابعة المستوى الثاني وأنا على الدرجة الثالثة المستوى الثاني ........ حتى زميلاتي المعلمات مستغربات من هذا التلاعب ........ أرجو من لديها أي فكرة تساعدنا ....... الله يساعدها ويسهل لها أمورها ؟؟؟؟

الاحساس الخالد
11-01-2008, 07:51 PM
الاخت shy rose انا طلبت من المديرة تصحيحة وقالت ان هذا التاريخ صحيح لانها عندما ادخلت بياناتي طلع لها هذا التاريخ مباشرة من الوزارة وعندما حاولت استفسرمالقيت اجابة فراجعت اوراق تثبيتي وطلع تاريخ التثبيت 11-4 1426 من ادارة التعليم بالطائف ؟؟؟؟؟!!!! المهم اقدر اعدل التاريخ بحيث يصبح تاريخ التثبيت نفس تاريخ المباشرة 14 -8 -1425 انا عارفة ان تعديلها للنقل فات لكن اريد ان يكتب التاريخ الصحيح علما ان ادارة التعليم طلبت تاريخ التثبيت وعندما كتبت المباشرة اعادوا الاوراق واستمر الموال اكتب وهم يعيدوا الاوراق لإصرارهم ان تاريخ التثبيت ليس تاريخ المباشرة وحتى لاترفع الاوراق الي الرياض بدون اوراقي ( على قول المسؤل ) كتبنا التاريخ الاخير 11-4- 1426 وكل من اعرفها ممن تعاقدت معي لااختلاف بين تثبيتها ومباشرتها .هل ارسل صور الاوراق الي الرياض ام الي ادارة التعليم بالطائف ارجو الافادة جزاكي الله خيرا.

NINA-NINA
12-01-2008, 07:03 PM
^
^
انا ماني فاهمة ولكن كل اللي أقدر أقوله انه بالفعل يختلف تاريخ المباشرة عن تاريخ التثبيت ......... من قال لك لازم يكونوا مثل بعض ؟؟!!!!
وبعدين .......... وراك ماسدحت راتبك .......... لاتكوني من اللي انهضم حقهم مثلي ؟؟؟؟

اشواق1
15-01-2008, 07:30 PM

انا معلمة لغة أنجليزية تعاقدت على بند 108 في 7-11-1425هـ انا على المستوى الثاني الدرجة الرابعة راتبي 5490 ريال

ايوه عليك نور

اما عن راتبي فهو زيكم بالضبط ونفس الدرجه والمستوى

هاه عندك حل لأننا فعلا مظلومين
كنت دايم اسأل نفسي ليش الي بعدي تعينو على نفس التعاقد افضل مستوى وراتب والسبب زي ماذكرت الاخت ينق مذر
ودمتم بود

هلا
15-01-2008, 09:03 PM
اانا كنت متعاقده على بند 108 وباشرت بتاريخ 13\4\ 1425 ونزل اسمي في تحسين المستوى في شر محرم 1427 هـ
اللي اكتشفته بعد سنتين اني مازلت على المستوى الاول الدرجة السابعه في اخر مسير
رراتبي هو 5414

شوهيدا_الحتسي
16-01-2008, 01:34 PM
طيب فية معلمات من حفر الباطن عدلوا لهم تاريخ المباشرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياليت تسجل حضورها هناااااااااااااااا مشكوووووووووووووووووووورة

رفيع
20-01-2008, 08:26 AM
أختي تصحيح بياناتك يتم عن طريق المديرة دقي ليها وبلغيها بالخطأ عشان تدخل على موقع التواصل برقم المدرسة وكلمة المرور الخاصة بكل مدرسة
و ترى أخر موعد لتصحيح البيلنات 14-1-1429 يعني لحقي عمرك لايضيع النقل المستحق لك لأن لك اولوية على اللي بعدك في المباشرة
الله يعينك ...دمتم بخير

الرابط الخاص بالتواصل (غريبة ماوصلتك رساله من الموقع للتاكد من صحة البيانات)

http://www2.moe.gov.sa/tag/shl/

حنين الأمل
26-01-2008, 05:26 PM
أهلين أخواتي ..أنا بعد على بند 108 على المستوى الثاني الدرجة الثالثه 5200

وفعلا هناك تفاوت فى الراتب بل هناك معلمات على المستوى الأول وأفضل منا راتب يعني لما يكونون على الدرجة الخامسة او السادسة ..

كل الحنان
27-01-2008, 08:20 PM
حسبنا الله عليهم انا من اللي تعينوا على هذا البند عام 1425- وأخذت راتب المستوى الاول الدرجه 6 العام وبعدها عطوني راتب المستوى الثاني الدرجه الثالثه5200 وبنت جيرانا تعينت بعدي وهي أعلى مني بدرجه

وشلووووووووووووووووووون نرجع حقوقنا ياناس _الله لايسامحهم وبس الدنيا فانيه وراح بيكون فيه حساب وعقاب

معلمة انقلش11
31-01-2008, 03:18 PM
مرحبا اخواتي
انا مثلكم على بند 108 وتعاقدت في تاريخ 12-8-1425ه
وراتبي الان هو 5204
ولاحظت ان فيه معلمات نفس البند ورواتبهم اعلى بس وين نروح ولمين نشكي ؟

معلمة انقلش11
31-01-2008, 03:19 PM
:neutral:مرحبا اخواتي
انا مثلكم على بند 108 وتعاقدت في تاريخ 12-8-1425ه
وراتبي الان هو 5204
ولاحظت ان فيه معلمات نفس البند ورواتبهم اعلى بس وين نروح ولمين نشكي ؟

حديث الصمت
01-02-2008, 03:45 PM
اتمنى اني مااكون متأخرة بس هناك فرصةلتعديل تاريخ المباشرة من نفس الادارة التعليمية التابعة لها بس يكون معك ورقة اول مباشرة وانت متعاقدة والتعميم التثبيت وبعد لاتنسي هناك تعميم يوضح انه لابد ان تنحسب سنه التعاقد
المديرة ماتقدر تغير التاريخ لانه ثابت بس الادارة اذا تابعتيهم راح يغيروه والله يوفقك ويسهلك ياأختى الاحساس الخالد

wanna_go
01-02-2008, 06:54 PM
طيب واذا احنا ماشفنا لاتعميم ولاهم يحزنون وش نسوي؟

E.T.Reem
02-02-2008, 01:05 AM
عزيزاتي

أسعد الله أوقاتكن بكل خير

أنا معلمة كنت على بند 108
و ترسمت على المستوى الثاني
الدرجة الرابعة
و طلع إسمي مكتوب بهذه المواصفات التي ذكرت
بالجريدة
( مستوى 2 - درجة 4 )

بس الإختلاف إن راتبي
5100 حتى ماوصل 5200
ليش ؟؟؟!!!
ولا و أزيدكن من الشعر بيت
بمدرستي بياناتي بالكمبيوتر عندهن
الدرجة الثالثة
و مرة رحت للبنك عندي مراجعة حسابات
طلبوا مني تعريف من إدارة التعليم بمنطقتي
طلعولي بيانات راتب
( المستوى 2 - الدرجة 4 )

إذا أحد فهم هالحوسة
ياليت يفهمني !!!!!!

ودمتن بود

wanna_go
02-02-2008, 11:28 AM
عزيزاتي

أسعد الله أوقاتكن بكل خير

أنا معلمة كنت على بند 108
و ترسمت على المستوى الثاني
الدرجة الرابعة
و طلع إسمي مكتوب بهذه المواصفات التي ذكرت
بالجريدة
( مستوى 2 - درجة 4 )

بس الإختلاف إن راتبي
5100 حتى ماوصل 5200
ليش ؟؟؟!!!
ولا و أزيدكن من الشعر بيت
بمدرستي بياناتي بالكمبيوتر عندهن
الدرجة الثالثة
و مرة رحت للبنك عندي مراجعة حسابات
طلبوا مني تعريف من إدارة التعليم بمنطقتي
طلعولي بيانات راتب
( المستوى 2 - الدرجة 4 )

إذا أحد فهم هالحوسة
ياليت يفهمني !!!!!!

ودمتن بود

ريم انا نفس الحوسة حقتك بالجريدة كان درجة الرابعه
ولما اخذت اجازة مرة والا هو بقدرة قادر الثالثة

E.T.Reem
02-02-2008, 09:30 PM
بصراحة

أخواتي

و الله أهم شيء البركة بهذا الراتب
ما يهم العدد
زاد أو نقص
تحسن مستوانا أو ثبت على ماهو عليه

** أهم شيء **

البركة فيه
و الله مرات أحس إني ما استلم شي
من راتبي من قلة بركته

(( ربي أسألك أن ترزقني العيش الرغيد و الرزق الكريم ))

ربي أغنني بحلالك عن حرامك

تقبلوا مروري

شهلاء
07-02-2008, 02:40 PM
صح اهم شي البركة في الراتب لكن ايضا المسالة مو مسالة طمع مادي انما القصد ان الواحد ياخذ حقه المستحق مساواة بمن تعين معها في نفس السنة
عموما الحمد لله والشكر على كل حال

زيكو
15-02-2008, 12:43 AM
:36_16_2:راتبي 5491

أم حبايبي
17-02-2008, 01:21 AM
انا باشرت 11-8-1425هـ راتبي الان مع زيادة محرم 5491 طبعا احنا حظنا شين لانهن طلعونا للمستوى الثاني قبل القفزة اللي جت ماشاء الله صاحبتنا اللي باشروا بعدنا ..
الحقيقة المفروض ان وزارتنا الموقرة تلاحظ هالشي وتعدل درجتنا ولكن لاحياة لمن تنادي:)

زهرة بيلسان
17-02-2008, 02:23 AM
السلام عليكم

يابنات كل وحده تتاكد من مسير الرواتب اللي يجي كل شهر وتقارنه بالراتب لما ينزل بالصراف ... لانه حصلت كثير يكون فيه اختلاف

انا مثلكم تعينت على بند 108 اول دفعه طبقوا عليها هذا النظام ولي خبره بمدارس اهليه تقريبا حدود 3 سنوات وانا الان الحمد لله على المستوى الثاني

الدرجه السادسه راتبي وصل ال6000 ماشاء الله ... ربي لك الحمد والشكر

واقولك السبب ........لان ادراتنا التعليميه الموقره يجيها الورق وتنام عليه مع احترامي .. يعني البعض اللي رفعت اوراق خبره ولا طلب تحسين وما

ارسلت احد للاداره يراجع لها تنسى يجيها شيء بصراحه اذا ما وراك رجال يطارد لك وربي مايسئلون فيك

وانا لان اخوي بادارة التعليم اللي انا تابعه لها يراجع كل اموري الحمد لله ويجيب لي كشف بكل راتب ينزل لي وانتبهوا يابنات ترا احيانا تصير

لخبطه انتبهوا

وعندي لكم فكره خذي رقم الاداره اللي انتي تابعه لها ودقي عليهم من المدرسه وقولي لهم حولوني على قسم الرواتب والمحاسبه ولا حولوك

كلمي الموظف وقولي له ابي اعرف راتبي الاساسي كم بالضبط ولاتنسون يابنات في بعض القرى ينحسب لها بدل نائي وبدل نقل

واظن هذا اللي صاير معي

واتمنى اني اكون افدتكم

والله يبارك للجميع ودعواتك لي

NINA-NINA
18-02-2008, 03:02 AM
بعض العضوات تقول ان البركة بالراتب مهمة ............ طيب ماعليها خلاف ........... لكن عندما تكون زميلتك أقل منك خبرة وراتبها أعلى منك فهذا الظلم بعينه ............ لا أدري سبب الصمت من كثير من العضوات ....... ولا واحدة تحدثت عن سعيها لأخذ حقها ........ ولا واحدة على الأقل كلمت إدارة التعليم .......... لست أدري على ما الانتظار ......... وتتحدثون على ان تكون زميلتك أعلى منك في الراتب ولا بأس ........... منتهى الخذلان والانهزام ؟؟؟!!!!!!

شوهيدا_الحتسي
18-02-2008, 09:10 PM
أوافقك يانينا
... ليش تتهرب الأخوات من التحدث بصراحة بهالموضوع ويتفرعون لجوانب لاتخص موضوعنا ............!!

صحيح البركة مهمة .. الله يرزقنا الحلال ويبارك لنا فية يارب..
لكن العدل مطلوب .. وهذا ليس حسد للأخوات الله يبارك لهم في رواتبهم ويزيدهم من فضلة .. لكن شئ طبيعي ان اي انسان في الدنيا يسعى ليأخذ حقة ونصيبة والرازق الله خاصة اذا انا شايفة زميلاتي نفس شهادتي .. ونفس تاريخ مباشرتي .. ونفس تخصصي !! وهم أعلى مني راتب لازم أسعى للحصول على حقي .. وهذا ليس عيب ولا حرام!! .. مادري ليش السلبية كذا في بعض الأخوات ...

بالنسبة لي ذهبت لإدارة التعليم وسألت وطلبت تحسين مستواى ولكن قوبل طلبي بالرفض وأن هذا الأمر يتم تلقائيا من الوزارة ولايستطيعون ان يرفعوا لنا أستحقاقنا بالتثبيت ! ... الله يكتب الخير عموما .. وانا تابعة لإدارة التعليم بحفر الباطن ... واتمنى من اخواتي في حفر الباطن اذا كان لهم تجربة ناجحة في هالموضوع أن يذكرونها والله يكتب لي ولهم أجر غيرنا .....

NINA-NINA
19-02-2008, 05:29 PM
^
^
^
^
أختى أشكر تفاعلك مع الموضوع ............وأسلوب النسوان هذا اللي تقوم به بعض العضوات ........... هو الذي يجعلنا في الحضيض دائما
لا حظي المعلمين وقوتهم في السعي وراء حقوقهم ........ جعلت غالبيتهم أعلى من المعلمات في المستوى
ولاثبات أن وضع معلمات البند 108 واقع عليهن ظلم مجحف من الوزارة ........... بحت بطرقي الخاصة ووجدت ان معلمات من تخصصات أخرى تعين في عام 1426 ......... يعني أقل منا خبرة ......... وحاليا رواتبهن على الدرجة الخامسة ....... ونحن المساكين وذوات الخبرة الأكثر على الدرجة الرابعة لهذه السنة

شوهيدا_الحتسي
19-02-2008, 08:37 PM
نينا تدرين وش قاهرني زود .. انه راتبي مسجل في ملفي 6000 وهو ماتعدى 5200

شوهيدا_الحتسي
19-02-2008, 08:48 PM
مادري الى متى راح يستمر هالوضع !! والله الي تقول انه مو مهم وماتبي راتبها يتعدل ماقالت الصدق .. الكل يبي حقة ويحس انه مثلة مثل غير لأن فعلا احساس الظلم يقهر

geyana
20-02-2008, 03:55 PM
هلا والله اختي _ توني اشوف موضوعك_
تعاقدت 14_8_1425ه مده ست شهور وبعدين رسمونا والراتب اللحين 5491 ريال _ اللحين ع المستوى الثاني الدرجه الرابعه _ لكن اريد ان اوضح لك ان تاريخ مباشرتنا نكتبها اللي اول ماتعاقدنا لأن تعاقدنا رسمي مو زي اي تعاقد ثاني فأعتقد انه سبب التفاوت ان البعض يكتب تاريخ اول مباشرة بعد الترسيم هو بعام 26 وهذا خطأ

كل الحنان
21-02-2008, 12:14 AM
يعني شلون وش نكتب أي تاريخ ؟ التعاقد ولإ التثبيت؟

تكفون ردوا مابي يفوتني النقل الداخلي صارلي سنتين أطلب نقل وماجاني قالوا لي نكتب التعاقد وجا تعميم عليه صح هالكلام ولإ لا؟ ردوا تكفون

أختي ريم.. راجعي قسم الإداره الماليه بإدارة التعليم بمنطقتك شوفي وش السبب هم بيقولون لك كلش

miss busy
21-02-2008, 01:39 AM

اختي فيه غلط المفروض انه يحسبون مباشرتك مناول يوم تعاقدتي فيه -- انا باشرت في 10/10/ 1425 وزميلتي باشرت في 25/8/1425 وحسنوا مستواها مباشره بعد التثبيت باشهر قليله ولما رحت اسال قالوا هي قبلك في المباشره قلت كيف وانا وهي باشرنا في يوم واحد بعد التثبيت في الاشراف التربوي قالوا ( لا ) تنحسب المباشره من اول يوم تعاقد -- وكل زميلاتي حاسبينها لهم كذا
اسالي لازم فيه خطاء تعبك لا يروح كذا هذي سنه من عمرك ماهي شويه

SAPNA
08-03-2008, 04:27 PM
أنا معلمة على بند 108 ترسمت على الدرجة الرابعة المستوى الثاني (بعد التحسين) وراتبي 5350ريال وعلى فكرة أنا وزميلاتي بنفس المدرسة وبنفس الدرجة والمستوى وتختلف رواتبنا ........... هذا وهم حاسبين لنا بدل نائي بعيد عنكم............
على كل حال الحمدلله .............

صمت الخيال
08-03-2008, 05:42 PM
الله يرزق الجميع