المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التطبيــــق,,

لندا
21-12-2007, 11:16 PM
مرحبااااا

كل عام والجميع بألف خييير:36_4_12:

أتمتى إنكم تساعدوني لأني الترم الثاني ان شاءالله عندي تطبيق وبصرااحه ماأفهم شي لا طريقة تحضير دروس ولاإعطاء الدروس وماأعرف اي شي ومو ذنبي الاستاذه الله يهديها تدخل وتقرا الملزمه وتطلع ومانفهم شي
ابي احد يساعدني او يقول لي عن مواقع تفيد في هالامور ابي اتعلم من ألى طريقة الإلقاء كل شي ممكن يحصل بالحصه لان كل شي طبعا بالانجلش ابي العبارات والاشارات اللي اقولها للطالبات
أتمنى منكم المساعده والله تكسبون فيني أجر
ودمتم
تحياتي
لندا

اوفى الخلق
24-12-2007, 02:14 PM
بصراحة مااتوقع في موقع يعلمك كل هذا لكن يجب عليك ان تسالي من هم اقدم منك في المدرسة .نصيحة لاتاخدي كل ماتتلقنه بل يجب ان تضيفي وتطوري في اي احاجة تاخذنها مثل تنظري الى 1 طريقة التحضير 2 كيفية ظبط الصف ( مهم جدا ) 3 كيفية الشرح بتسلسل الافكار 4 كيفية توزيع السبورة و مااشبه ذلك . في البداية ستجدينها صعبة نوعا ما لكن يوم بعد يوم ستكسبينها

YOU have to apply Peer Observation
بما يعني ان تدخلي عاى احد معلمات اللغة الانجليزية و تكتسبنت ماينفعك
FOR ANY HELP I AM READY

لندا
28-12-2007, 04:09 AM
beloved

شكرا على المساعده وجاء في بالي أروح لمدرستي وأحضر عند المعلمات عشان أستفيد
وإن شاءالله أطور نفسي
يسلموووو

the master
28-12-2007, 09:44 AM
كل عام وانت بخير لندا

مثل ما قلتي من الضروري انك تحضرين حصص بعض المدرسات وحاولي قدر الامكان ان تدخلين لاكثر من معلمة لان لكل معلم اسلوبة في ادارة الصف وايصال المعلومة وهذا ما يعني انك تكونين نسخه منهم ...من الضروري ان يكون لك شخصيتك الخاصة واسلوبك في ايصال المعلومة

وبالتوفيق ان شاء الله

لندا
29-12-2007, 03:01 AM
the master
,وانت بصحه وسلامه
يسلموو عالنصيحه ان شاءالله اقدر اطور نفسي
عندي مواهب ومتحمسه بس الخوف والفشل مسيطر علي
وانا من النوع اللي يتردد كثيييير
بس ربك يسهلها

مهــا
29-12-2007, 05:40 PM
لندا

الحضور أهم شئ .. وأنتي حاضرة ركزي على شرح المعلمة كناقدة وليس كمتعلمة لتري الفرق في قدراتك ...

لندا
29-12-2007, 08:25 PM
مها
يسلمووو ياقلبي