المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افيدوني جزاكم الله خير

human-emotion
05-01-2008, 06:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا معلمة متخرجة من 3 سنوات وكانت نسبتي في وثقية التخرج 93% واردت الالتحاق بنظام الاعادة في الكلية اللي تخرجت منها ولكنهم اغلقوه للاكتفاء وقدمت اوراقي لاعمل في التدريس وكان تعييني في مكان يبعد عن منزلي ساعتان وهذه ثالث سنة لي ولم يكتب الله لي النقل لمنطقة قريبة.
العام الماضي ذهبت للكلية لاتقدم لاختبار الاعادة ولكن كل فروع الادب الانجليزي مغلقة وكان يوجد مواد تربوية ولم اكن احبذها ... انا عن نفسي مليت من الطريق ومن التدريس نفسه لاني لا اجد نفسي فيه فسألت عن بديل لوضعي فقالوا لي ان في منطقتي معلمي مادة اللغة الانجليزية يخضعون لدورة تدريبية ( اسمها مصادر تعلم) مدتها سنة ويتفرغون من تدريس المادة ويصبحون مسؤلين عن الحاسب في المدرسة فقط.
فهل سمعتم عن شي من هذا القبيل؟؟

ولكم جزيل الشكر

مــلك الحرف
05-01-2008, 07:18 PM
لدورة تدريبية ( اسمها مصادر تعلم) مدتها سنة ويتفرغون من تدريس المادة ويصبحون مسؤلين عن الحاسب في المدرسة فقط.

نعم توجد وسمعنا بها ..... ولكن تحتاج الى فيتامين واو

نحن في مدرستنا يوجد معلمين مصادر تعلم ومسؤولين عن غرفة المصادر فقط ..

ولكن لا ادري يعاملون بالمستوى ام بالمرتبة ..

human-emotion
18-04-2008, 02:11 AM
شكر الله لك اخي الكريم

الزهرة الخضراء
18-04-2008, 02:22 AM
المعلمة اللي ماسكة مصادر التعلم عندنا رشحت نفسها لما جا طلب الترشيح ... بس هي مو مفرغة ... وشغلها تافه ... يعني نوم ... مهمتها تتابع الوسائل التعليمية وتحافظ عليها وتخبر المعلمات عن وجود هذه الوسائل وتستلم الوسائل الجديدة وتشرف على غرفة المصادر وعندها سجل يومي لاستخدام غرفة المصادر ...