المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلمات الغة الإنجليزية ومكافأة التصحيح

ندى الليل
27-05-2005, 09:49 PM
انا معلمة لغة انجليزية والى الأن لم استلم مكافأتي لتصحيح السنة الماضية ونحن على مشارف التصحيح الجديد مع العلم بأن كل معلمات التخصصات الأخر قد استلموا مكافآتهم والمفروض يتم توحيد هذه المكافأة لأن الكل بيصحح في الوقت نفسه ونفس العمل والجهد والزمن واحد والكل بيصحح وفي الأخير ناس يأخوا 1200 وناس 2500 وناس 1600 وناس 4500والأساس يرجع الى الراتب والمستويات هل هذا عدل؟ما رأيكم

ابله منى
31-05-2005, 08:00 PM
اف اف اف !!!
وش هالظلم !! اذا كان عدد الصفحات واحد و الشغل نفسه ليه يتميزون ناس عن ناس ؟؟ :)
شي غريب ..
انا و لله الحمد لم اخرج للتصحيح .. لاني ما تحمست .. و لان مافيه حوافز في منطقتي اللي انا فيها غير اجازة اسبوع .. يمكن تاخذينها و يمكن لا :)

ندى الليل
01-06-2005, 01:30 PM
والله ياابلة منى زي ما اقول لك وهذا عن واقع خبرة فأنا بأصحح في الثانوية العامة لمدة سنتين وهذه الثالثة لا وازيدك من الشعر بيت انني لم استلم مكافأتي الى الأن وكل معلمات اللغة الإنجليزية ولا رايحة اصحح لهم كمان الله يعينني دعواتكم

Prime Rose
01-06-2005, 01:38 PM
ممكن مداخله؟

كيف يتم اختيارك للتصحيح؟ أترشحين نفسك؟ أم يطلب منك رسمياً ذلك؟

وإذا كان مثل ماتقولين بأنك لم تنالي منهم شيئاً على الرغم من أنك شاركتي في التصحيح لمدة سنتين ..مالذي يجبرك على مواصلة التصحيح؟

بانتظار ردك

ندى الليل
01-06-2005, 07:40 PM
ما أكذب عليك فكرت بنفس فكرتك ايش اللي يجبرني على التصحيح ؟و اذا كنت بأطالب بمكافأتي هذا لايمنع انني اريد الإستزادة والخبرة في التصحيح والتعرف على المشرفات والإستفادة منهم ولعلمكم انه فقط معلمات الصف الثالث هم المجبورين للذهاب للتصحيح وانا معلمة الصف الثاني فالله يعطيني على قد نيتي وبصراحة وجدت فائدة من تصحيحي السنة الماضية فقد تعرفت على صديقتين ماتصور قديش رائعة والى الأن مستمرة وانشاء الله ماتنقطع وحبيت انهم يكونوا معي هذه السنة ولكن .......الله يعينهم
اما عن سؤالك كيف تم ترشيحي للتصحيح فقد ارسلوا استبانة قبل السنة الماضية وطلبوا استبيان للمعلمات ومن تريد الذهاب للتصحيح وهكذا تم ترشيحي والسنة الماضية ذهبت كوني معلمة الصف الثالث وهذه السنة تم تم الإتفاق بيني وبين معلمة الصف الثالث. وهكذا
دعواتكم

Prime Rose
02-06-2005, 11:12 AM
شكراً لك سمايل..

الله يعينك

شوشو
03-06-2005, 04:44 AM
مرحبا جميعا ..

على فكرة يا سمايل التصحيح ماهو محصور فقط بمعلمات الثانوي .. أنا وبعض من زميلاتي اللي ندرس في الإبتدائي كمان نزلت أسامينا في التصحيح .. مع العلم بأن موجهاتنا ما رفعوا أسامينا ..

وجاء القرار رسمي من الرياض .. يعنى اجباري نروح ..

لا وأزيدك من الشعر بيت .. أنا أدرس في ثلاث مدارس .. يعنى رايحة أصحح في الثلاث مدارس هذي وفوقيها تصحيح في الوزارة ..

وعلى قولك ما فيه لا حوافز ولا يحزنون .. اللهم إجازة اسبوع بس ..

.. قال إيه ... برتاح لا جيت جنب أهلي ..

جات الحزينة تفرح ما لأتلهاش مطرح ..

ندى الليل
03-06-2005, 03:00 PM
صح كلامك ياشوشو كل المعلمات ممكن يروحوا للتصحيح لكن اللي اعرفوا انه كل معامات الصف الثالث ثانوي لكل التخصصات مجبورين للتصحيح
وعلى فكرة كلنا في الهوا سوا
دعواتكم

Prime Rose
03-06-2005, 04:58 PM
احلــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــى!!

يعني شوشو وسمايل بيتقابلون هناك؟؟ والله راح التصحيح فيها!!

طيب كيف تتعرفون على بعض؟

انا عندي فكره..علقوا على صدوركن بطاقه مكتوب فيها ( سعودي انجلش)

وبعدين طالعونا بالنتائج..

ندى الليل
03-06-2005, 07:31 PM
هيب والله صلر موضوعنا مسخرة يعني تتوسخر حضرتك ..........هههههههههههههههه
هيا تعال لنت كمان وخلينا نتعرف عايك وعشان نعرفك كمان انت علق على صدرك ( سعودي انجلش)
الحلو في التصحيح انك تتعرف على الحاب جدد رائعين زي ما حصل لي وتشوف معلنات القرية اللي كانوا معايا واللي كانو معايا في الجامعة والمشرفات كلهم والأحلى الأحلى مرة مرة مرة مرة اشوف معلماتي اللي درسوني لكن والله اكن لهم كل محبتي لالأ هما يعرفوني ويندهشوا لرؤيتي ويفرحوا لي واشوفها في عيونهم والله
وعلى فكرة ياشوشو خليني اتعرف عليك من جد انا حأصحح هذي السنة وحأروح للتصحيح طبعا يوم الإثنين وقولي لي طريقة غير طريقة الأخ prime عشان اتعرف عليك
دعواتكم

ندى الليل
03-06-2005, 07:34 PM
رهيب والله صار موضوعنا مسخرة يعني تتمسخر حضرتك ..........هههههههههههههههه
هيا تعال انت كمان وخلينا نتعرف عليك وعشان نعرفك كمان انت علق على صدرك ( سعودي انجلش)
الحلو في التصحيح انك تتعرف على اصديقات جدد رائعين زي ما حصل لي واشوف معلمات القرية اللي كانوا معايا واللي كانو معايا في الجامعة والمشرفات كلهم والأحلى الأحلى مرة مرة مرة مرة اشوف معلماتي اللي درسوني لكن والله اكن لهم كل محبتي لالأ هما يعرفوني ويندهشوا لرؤيتي ويفرحوا لي واشوفها في عيونهم والله
وعلى فكرة ياشوشو خليني اتعرف عليك من جد انا حأصحح هذي السنة وحأروح للتصحيح طبعا يوم الإثنين وقولي لي طريقة غير طريقة الأخ prime عشان اتعرف عليك
دعواتكم

Prime Rose
03-06-2005, 07:42 PM
يؤ :eek: :eek: :eek: !!!!!!!!!!!!!!!!!

كل العذر سمايل ماقصدت أضايقك.. أنا بس حبيت أمزح معاكم..

لكِ أسفي مرة أخرى..

ووووبس

ميس
03-06-2005, 08:55 PM
هلا ياحلوات
شوفي يالغاليه اصلا ماحد مشاورنا اسمائنا جت اجباري
وياويلها يالي ماتروح من الخصم والتحقيق
واسألي مجربه
عملت مره اني قدها وعاندت ولا رحت التصحيح هذا من سنتين
وبعد مابدت الدوامات بيومين
ماخذيتلك الا المديره جايه قومي ياست هانم المحققات يبغونك عندي
وخذالك التحقيق ساعتين ولا تنسين الباب مقفل مصدقات حالهن
وجابولي عصير ليمون<<<< صاحبتنا
وبشرني بالخصم.....
ومن يومها وانا اروح من غير عناد....هههههههههههههه
وعمري ماحلمت لامكافأه ولا غيرها

English Tofy
04-06-2005, 04:21 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا عسولات منتدانا و اللي يقرون بدون اشتراك بعد هههه
المهم يا حبوباتي انا كنت بالتصحيح العام الماضي و انا مبسوطه فيه جدا ماعدا البعد بعييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييييد جدا
و لا ادري هي المكافئه جتني على البنك ( مع الراتب) و لا وش السالفه لاني بكل بساطه نسيت ههههههههههههههههههههه والله
بس مثل ما قلتوا يا عرايس احلا مافي التصحيح هو الصداقات اللي تبنينها او تعيدين بنائها مع زميلالت لم سابقين

انا شفت في التصحيح خلال المرتين اللي رحتهم

مدرساتي مشرفات و الله لا يوريكم الوان الطيف اللي جت في وجهي و حسيت نفسي طالبه من جديد و ينك يا صوتي ما ادري وين راح
ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

طبعا و زميلاتي في الجامعه و الثانوي

و ناس ما حلمت اشوفهم من جديد بس حبيت الاحساس جدا

و انا بالنسبه لي الاحساس لحاله روعه و المكافئه مهيب شينه ابد خخخخخخخخخخخ
و لا وش رايكم ;) هههههههههههه

ميس
04-06-2005, 06:08 PM
هلا والله توفي
ليه ماتستانسين وانتي توفي<<<عندها قهوه بدون حلى :D
ماشاءالله عليك
اتشرف فيك كأخت
وليتنا ياتوفي نسلم على رواتبنا من غير خصم ولا نبغالهم مكافئات :mad:

ندى الليل
04-06-2005, 06:14 PM
ترى يا prime حتى انا بامزح لا تزعل وموعدي معاكم ان شاء الله يوم بعد بكرة

أستاذة بالحيل
04-06-2005, 11:26 PM
السلام عليكم جميعا. أنا شخصيا رحت للتصحيح أكثر من مرة وكان ممتع جدا وأسوأ مافيه لما كانوا يعطونا شغل الناس البطيئة و اللي جاية عشان تتسلى و تنبسط و بس بحجة اننا أنشط مجموعة. بالنسبة لمكافأة التصحيح استلمتها والحمدلله وفعلا ناقشنا الموجهات بموضوع أنها لازم تكون مكافأة مقطوعة من باب العدل. وكانوا يوافقونا الرأي. مع العلم أنني شفت مشرفات كثير وتعرفت عليهم بس مااستفدت شي منهم و لاحاولت أستفيد. بصراحة مافهمت قصد الأختsmile22 بالاستفادة من المشرفات.

شوشو
05-06-2005, 12:28 AM
سمايل .. من جد والله نفسي أقابلك ..

وعلى قول أختنا الحلوة prime rose ح نجيب العيد في التصحيح ..

وبصراحة على قد ماني خايفة لأنها تعتبر تجربة جديدة بالنسبة ليا .. على قد ماني متشوقة أروح .. عشان أستفيد وأقابل صديقاتي ومعلماتي .. والله وحشوني مرة ..

شكلي بنط في حلوقهم لما اشوفهم .. الله يستر بس ..

زهور
05-06-2005, 11:28 PM
مرحبا بالجميع

الله يعطيكم العافيه
انا العام الماضي وها السنه اروح للتصحيح
بصراحه عكس تماما مما سمعت ؟؟
مريح وممتع واحلى شيء فيه نفس كلامكم والله صديقات قديمات ايام الكليه
مو مرة مرة انا لسا خريجه جديده ! !!
لدرجه اطلقت على مركز التصحيح العام " نـــــــــادي نسائي "
شفت كل المعلمات اللي صححت معهم في القرى المختلفه

المهم : طريقه الترشيح أنا طلبت العام الماضي وها السنة كمان
بس ماسمعت عن مكافئه ماديه فقط اجازة سبع ايام للإجتماعيات واليوم علم اجتماع قالو لنا خمسه فقط ؟؟
اما المكافئة المالية والاجازة لمن حب انه يصحح مسائي مع الصباحي من الساعه خمس لحد الساعة سبعة مساء
والصبح من سبعه لحد الساعه الثانيه ,, واللي تحب تشترك بلجنه التدقيق لمده اثنا عشر يوم لها راتب شهر مكافاة .
وعلى حسب ما سمعت انه من مركز لمركز في المملكة تختلف المعايير.

ندى الليل
06-06-2005, 12:10 AM
عذرا Prime حتى انا بأمزح
دعواتكم بكرة اول يوم تصحيح ...............

انتظروووووووووووووووووووو ووووووووووونييييي

ندى الليل
06-06-2005, 12:22 AM
( الإستفادة من المشرفات) بمعنى انني اتعرف على مشرفات التخصص نفسه فأنا لااعرف غير مشرفتي فقط . كيفية التصحيح , طريقة ومواضع مراعاة الطالبة , طريقة ومواضع عدم مراعاة الطالبة . فأنا مهما اتعلمت احب الإستفادة من مشرفاتي ولله الحمد .
وانا سمعت انه لجنة الإختبارات السنة هذه سوف تكون برئاسة مشرفة جديدة غير مشرفات السنة الماضية فهي شديدة نوعا ما وانا صراحة يعجبني هذا الشيء ,عدل مع الجميع فالسنة الماضية كان يطيح علي وعلى بعض المعلمات عمل بعض المعلمات البطيئين والهريجين
وغدا لناظريه قريب

sweetbaby
09-06-2005, 04:24 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
ارجو ان تقبلوني عضوا جديدا معكم
أنا رايي اذا التصحيح مو الزامي فنريح دماغنا احسن وبلا دوشة وصداع.
وشششششششششششششششششششششششش كراً
حبببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببببببببببببب ببببببايبيز

Prime Rose
09-06-2005, 04:31 PM
هلا فيك سويت بيبي..

بس لو كلنا فكرنا بنفس المنطق مين بيصحح أوراق بناتنا؟! :confused:

كلٌ ميسر لما خلق له..

مرة ثانيه هلا بك..

وووبس

ندى الليل
13-06-2005, 11:00 PM
بعد الوعود بالمكافأة اللي لسة ماستلمناها الى الأن والإجازة وبعد التصحيح المستمر بكل روح حلوة يفاجؤونا ويبلغونا انه لازم نرجع مدارسنا بعد الإنتهاء من التصحيح. وانه المعلمات اللي في المدارس مرة تعبانين , ملاحظة ومراقبة !
طيب واحنا اظن يحسبونا نايمين ولابنلعب. تصحيح مستمر وتعب من الساعة 7 صباحا الى الساعة 5 عصرا ودوام يوم الخميس من الساعة 9 الى الساعة 2 ظهرا ونرجع كمان مدارسنا عشان الملاحظة
لو ادري انه حيسير كدة من جد مارحت اصحح مع اني لست معلمة ثالث ثانوي واتفقت مع معلمة 3 ثانوي انه انا اروح بدالها . يعني هما المعلمات اللي في المدارس بتلاحظ الى الساعة 9ونصف وتخرج على طول تنام وتكمل يومها مع زوجها واطفالها حتى اذا كان عندها تصحيح تجلس الى الساعة 2 ونصف وتخرج و تعفى من الملاحظة تاني يوم لإكمال التصحيح . وفي الأخير يقولوه لنا انه مديرات المدارس بيشتكوا من قلة المعلمات لأنه كل معلاتها راحوا للتصحيح اساسا هي مديرتي مااعطتني كامل حقي في الإجازة السنة اللي فاتت وما استلمت مكافأتي الى الأن وينظروا لنا كمان في اجازتنا بعد التصحيح
من جد كلنا احبطنا وحتى عملنا في البداية كان من نفس حلوة وراضية لكن الأن مافي احد راضي والكل بيشتغل من دون نفس واحساس بالظلم ( الله يعطيني على قد نيتي)
ايش رأيكم ولا تقنعوني بأي رأي
صح انا طالبة آرأكم لكن اللي عندها اعتراض على كلامي تجي وتجرب وبعدين تحكم بنفسها
اساسا رئيسة لجنة الإختبارات واتصحيح قالت لنا القرار في كلمتين فقط وراحت على طول عشان هي اساسا ماهي مقتنعة وما تبغى احد يعارضها
والأجر عند الله وحسبي الله ونعم الوكيل

ندى الليل
22-06-2005, 03:24 AM
رجعت وداومت في مدرستي رغما عن انفي ومن اول يوم تأتي الوكيلة وتقابلني بضحكة ساخرة وتسلمني ورقة اختبار لطالبة من ذوات الأعذار لأقوم بالملاحظة عليها ومن ثم ابلغ من المديرة المصونة بأني مسئولة عن ادخال بطاقات النجاح في الملفات لمحلة من المراحل وعندما اقول لها انه تم ابلاغي(بل اجباري) للعودة لمدرستي قالوا لي انك غير مجبورة بإستلام اي عمل فتقول لي مديرتي( انت تعرفي انهم ما يقدروا يقولوا لي ايش انا اسوي) طيب شكرا لك
وعند اتصالي بمدير التعليم ومديرة التعليم يتم صرفي وتصريفي بحجة انه مشغولين -بيصلوا-منهم موجودين-خرجوا واتسائل انا
اين انا من يحفظ حقوقي مع من اتكلم
اين العدل اين المساواة
لأ وازيدكم من الشعر ابيات و ليس بيت

انه تم اعفاء معلمات الإجتماعيات ومعلمات الأحياء من العودة للمدارس لماذا لاادري
بينما معلمات اللغة الإنجليزية والفيزياء والرياضيات والكيمياء وعلم الإجتماع داوموا

لكن ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

اين انت ياوزير التعليم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟
بالله اذا احد يعرف كيف يتصل به يبلغه شكواي وتظلمي
طبعا هذا في منطقة المدينة المنورة