المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي مثلي وش يسوي

عبدالرحمن مطر
11-01-2008, 06:22 PM
"السلام عليكم
كيفكم بصراحه انا ربي قدر علي وحطوني بمنطقه الله لا يوريكم والله جربت كل شي عشان احفظ طلاب ثالث متوسط الحروف وما قدرت :sad::marsa189:
اتمنى منكم مساعدتي عشان نحط لهم اختبار سهل لانهم بالعربي ميح وميولهم عسكريه وودي اساعدهم
اتمنى انكم تسااعدوني وشكرا والله لا يحرمني من ابداعااتكم

mtm1500
11-01-2008, 11:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انت نفس الحاله بالضبط هههههههههههههههههه
اقلك خلي الاسئلة خيارات ومعليك اهم عشان ماتتعب في التصحيح
وساعدهم بأعمال السنه اهم ما يرسبون
وتري اعمال السنه تكفهيهم
ولا تنس تتحدلهم
وترى انت وانا وضعنا غير
لانه مو ذنبك ذنب مدرسين اولى
وبرضى هم مو فاضين للعلم
الله يعينك وينقلك لاهلك

star light
18-01-2008, 09:06 PM
و الله يا خوي الله يعينك إذا 3 متوسط مو عارفين الحروف ... بس فيه طريقة يمكن تساعدك في تدريسهم :
1- لمدة اسبوعين كاملين و قبل لا تبدأ الدرس سمعهم شريط سادس إبتدائي نشيد الحروف الهجائية بدون ما تطالبهم بالترديد وراه أو حفظه ... و إن شاء الله على نهاية الاسبوعين بيكون أغبى واحد فيهم قد حفظهم
2- بعد إنتهاء هذي المدة احضر لهم وسيلة تحتوي ( الحروف مع كلمات تمثلها مع صور ) اعملها بنفسك إذا تقدر بحيث تحتوي على الكلمات الضروري لهم معرفتها مثل : book - dooor - schoool - pen , الخ وعلقها على الجدار الامامي للفصل حتى ترسخ المعلومات في ذهنهم
أما بالنسبة للإختبار .. فأنصحك تعمل الاختبار مثل ما هو على الائحة حتى تتجنب انتقاد الموجه ... لكن بالمقابل في أيام المراجعة اعمل لهم ملخص للمنهج يذاكرونه و يتركون الكتب بحيث إنه يحتوي على 60 % أو أكثر من الاختبار اللي راح يجيهم ( و أنا أعرف مدرسات بالرياض ما تنجح طالباتهم إلا بهالطريقة أجل كيف عندكم ) و راعي في الملخص إنه يكون قصير حتى يسهل حفظه ..و الإختبار ايضا يكون قصير حتى ما تتشتت معلوماتهم
أتمنى أكون أفدتك ... و الله يقر عينن والديك برجوعك لهم بالسلامة

شاكسبير
19-01-2008, 01:09 AM
شكراً لك اخي الكريم

مدرس خصوصي
28-01-2008, 01:58 AM

أقوووووووووووول خل الدرعى ترعى والله يعينك

رضوان حكيم
01-01-2014, 06:41 PM
الله يعينك
سوي مثل ما قالـ /ت star light