المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : i want to complete....

منالي
24-01-2008, 10:32 PM
ارجو افادتي شهادة المجستير او دكتوراه عن طريق المراسله تعتمد من قبل الوزاره يعني يتحسن وضعي و يعاملوك بهذه الشهاده او خساير وبس يعني ننقعه :1 (130):و نشرب مويته ؟بلييييييز ردوووووووووو لان ما عندي غير هذه الوسيله لستكمال دراستي:neutral:

Miss.Sunshine
25-01-2008, 09:09 AM
مرحبا أختي العزيزة ..

الحقيقة المرّه إن هذي الشهادة راح تبليها

وتشربي مويتها .. في حال طلعلها مويه :74:

أنا سألت شخص مسئول من أقاربي وأكدّ لي إنها

مو معترف فيها لا أكاديمياً ولا في سوق العمل غالباً ..

طبعاً بالنسبة لسوق العمل أعتقد إنو يعتمد أكثر على المنشأة ونظامها!!

في توجه لدراسة إمكانية الإعتراف بجامعات معيّنة من هذا النوع..

لكن حتى لو صار شيّ إيجابي في هذا الخصوص ، ماراح يكون بأثر رجعي

هذا على حسب المعلومات اللي عندي

واتمنى أي أحد عندو خلفية يفيدك أكثر ..

تمنياتي لكِ بالتوفيق :)

منالي
25-01-2008, 03:02 PM
شكرا mis shineعلى ردك بس ممكن اكون طماعه معك و مع غيرك ...كيف اكمل دراستي دون تردد الى الرياض لاني outوهل ينبغي اترك الوظيفة واداوم في الجامع:marsa189: .....عذرا my questionsبدائيه لان التعاميم الوارده لدينا غير واضحه و متأخره,يعني اذا انتهت صلاحيتها : blow:يالله توصل لنا وكلما س؟ألت ردو بعدم المعرفه

مريض الهجر
25-01-2008, 09:41 PM
أنا أقول اصبري ليمن يعتمدون الجامعة العربية المفتوحة اذا كانت أحوالك زينة فدوامها هيين جدا والتسجيل بها هيين

حنين الأمل
25-01-2008, 10:19 PM
أختي العزيزه ممكن تكملين عن طريق نظام الإيفاد ..تبحثين عن التخصص والجامعة الي تبين تدرسين فيها ..طبعا يتم ذلك في خطوات ..اولا ترفعين خطاب عن طريق مديرة المدرسة الى الإشراف ومن الإشراف الى ادارة التعليم ويكون مرفق معه التخصص الذي تودين دراسته واسم الجامعه اذا تمت الموافقة من ادارة التعليم يعطونك تفرغ يعني تدرسين ومداومين بالمدرسة بس راتبك ينزل لك ويفضل ارفاق موافقه من الجامعة اذا وجد وممكن تاخذين المعلومات من قسم التدريب يفيدك في ذلك ..

منالي
26-01-2008, 08:10 PM
شكراً لك اخي الكريم مريض الهجر و حنين الا مل لكن عندي تعقيب على رد الا خت حنين ....اخاف يطيح وجهي عند المديره لان من اسبوع وصلنا تعميم expiredيطلب عدد معين في تخصصات محدده ومحددين مدة التسجيل من زود السناعه و الدقه وطبعا وصلنا بعد ماطارت الطيور بالرزاقها

حنين الأمل
27-01-2008, 07:39 PM
أختي منالي..

اذا انتوا وصلكم تعميم احنا ما وصلنا شئ..

بالتوفيق ان شاء الله..