المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افيــــــــدوني هل هناك تعميم ل.......؟

&orange&
04-02-2008, 09:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي استفسار انا اكمل في مدرسة ثانية طبعا ابتدائي ..المهم..عندما ذهبت لمدرستي المنتدبه اليها لتصحيح مادتي طالبتني المديرة بان اكون ملاحظه على الطالبات ..فذهلت..وقلت هذا شي ممنووووع وما علي الا ان اقراء الاسئله فقط واخرج من اللجنه .. فانا اريد الاستفسار هل هذا صحيح وهل هناك تعميم ينص على ذلك؟؟؟

والاستفسار الثاني هل لابد ان اقراء الاسئله عند مرحلتي المتوسط والثانوي ؟؟وهل ممكن ترجمتها ؟؟ اتمنــــــــــــــى افـــــــــــادتي ولكم جزيل الشكر..

مــلك الحرف
05-02-2008, 12:09 AM
&orange&

اختي الكريمة

ليس هنااااك تعميم بهذا الخصوص ..

كان الكلام هذا قديما قبل عشر سنوات تقريبا بان المعلم او المعلمه لا يراقب على مادته ..

اما الان فكل معلم يراقب على اي مادة ... سواء كان يدرسها او لا ..

ففي معظم المدارس لا يقوم المعلم او المعلمة بالمراقبة ليس لانه ممنوع لا

لان المعلم يفرغ لتصحيح الماده (( يريح )) من المراقبة ..

وانتي ياختي الكريمة بامكانك المراقبه على مادتك وليس في ذلك شي ..

ولا احد يستطيع ان يقول لك ممنوع لانه لا يوجد تعميم ..

اما قراءة الاسئله

فهذا شئ راجعلك ... ممكن تقرينها وتترجمينها .. وممكن ما تقرينها ..

لك الحريه التامه في ذلك ..

قراءة الاسئله غير ممنوعة ... ولكن لا تصل الى حد تغشيش الطالبات ...

واعطائهن الاجابه ... فقط للتوضيح ...

ففي معظم المدارس يقراء المعلمون الاسئله ...

ORCHIDA
05-02-2008, 12:14 AM
الجزء الاول من السؤال ليس لدي اجابه وافيه فالمعذره

اما الجزء الثاني .. فلا يجب عليك قراءة الاسئله و لا ترجمتها في المرحلتين المتوسطه و الثانويه الا لتوضيح شي مبهم

&orange&
05-02-2008, 11:28 AM
الله يجــــــــــــزاكم الف خير.. والف شكر..

LOVELORN
13-02-2008, 12:34 AM
بالنسبة للمدرسة المنتدبة اليها ما انتي ملزمة لا باشراف ولامناوبة ولااحتياط ولامراقبة امتحانات اللهم حصتك فقط لاغير

ابو نديم
27-02-2008, 09:53 PM
شوفي انا اول كنت اقرا الاسئله دحين لالا لالالا انتي عودي بناتك على عدم قراءة الاسئله من بدايه الترم حتى في النهائيه ماتقرينها وعلى فكره انا جربت هدا الشي مع طالبتي ولاحظت انه الافضل رغم اني كنت دايما اقرا فانصيحه حاولي من الان انك ماتقري حتلاقيهم اتعودو الاادا فيه حاجه مبهمه فقط

محمد آل جارالله
29-02-2008, 06:05 PM
شوفي انا اول كنت اقرا الاسئله دحين لالا لالالا انتي عودي بناتك على عدم قراءة الاسئله من بدايه الترم حتى في النهائيه ماتقرينها وعلى فكره انا جربت هدا الشي مع طالبتي ولاحظت انه الافضل رغم اني كنت دايما اقرا فانصيحه حاولي من الان انك ماتقري حتلاقيهم اتعودو الاادا فيه حاجه مبهمه فقط

أؤيد كلامك وبقوه ذيبان