المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما أدري هم يلعبون علي والا لا

PRIDEANDPREJUDI
16-02-2008, 11:20 PM
هل يحق للمشرفة التحكم في المعلمات من حيث النقل من ابتدائي او مراحل اعلى وهل اذا رفضت يحصل شئ لا تحمد عقباه اللي لها خبرة توجهني انا بين عالم ماتفهم:36_16_2:

•°o.O (أم ليــــــــن) O.o°•
16-02-2008, 11:25 PM
بالنسبة لي أختي مشرفتي في مسألة الانتداب هي اللي اختارتلي المرحلة على حسب الاحتياج ..

ويمكن الاخوان او الاخوات اللي اكثر خبرة مني يفيدونك ان شاءالله...

MiSs ReRe
17-02-2008, 12:20 AM
بالنسبة للملاك يكون على حسب تعيينك
اما الندب فالمشرفه ممكن تندبك لمرحله اعلى حسب الاحتياج واذا انتهت فترة الندب ترجعين للمرحله اللى تعينتي عليها

لكن تغيير الملاك من ابتدائي لمرحله اعلى او العكس يكون عن طريق الادارة بعد موافقة رئيسة القسم

هذا حسب ما قالولى

دانـا
17-02-2008, 12:40 AM
للمشرفة التحكم في المعلمات من حيث النقل من ابتدائي او مراحل اعلى وهل اذا رفضت يحصل شئ لا تحمد عقباه

اذا تبي تنقلك مب صح .. المشرفه لها امكانية الندب .. لمستوى اقل واعلى ثم بعدين التثبيت لكن ترفعك مستوى وتنزلك ماتقدر الا بموافقتك

وانتي لاحظي لما تعبي بيانات النقل .. في خانه مكتوب عندها
هل توافقين على النقل لمستوى اعلى
والعكس
وانا اقول لك عن تجــــــــــــــــــربه

luck
17-02-2008, 08:45 PM
:marsa178:بس يضحكون علينا انهم بايدهم كل شي وهما ماعندهم ماعند جدتي ماافي ولا تعميم يقول بيدهم انهم ينحكمو بتحديد اي مرحله لاي معلمه زوغلى فكره احنا المعلمات مسويلهم قدر مالت عليهم حتى مالت عليهم الوحده فيهم خايسه لها سنين وماتبغى تنزاح من مكانها اطلبي تحويلك ولا تردي على اي احد حتى لو وصلتيه لمدير الاداره بس قسم الرجال لان الحريم ماعندهم سالفه :marsa178:

PRIDEANDPREJUDI
17-02-2008, 10:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكراً لكم طيب الله يعافيكم اروح للاداره بس وش احسن المتوسط والا الثانوي لاني ثلاث سنوات ابتدائي

ThE oLd KiD
19-02-2008, 05:48 PM
أختي الكريمة ..

إن كنتي من حملة البكالوريوس ووجد احتياج لايحق لك الاعتراض على نقلك للمتوسط أو الثانوي أما إن كنتي دبلوم

فالدبلوم للابتدائي فقط ويحق لك الاعتراض على المشرفة ..

أهم مافي الأمر أن تعلمي أن هناك مراعاة وعدل في توزيع المدارس وأماكنها ونصاب الحصص بالنسبة لك لأن بعض المشرفين

والمشرفات مايخافون الله ويستغلون المعلم والمعلمة الطيبة الذي يتقبل التوجيهات بدون اعتراض ولاينفع لهم

الا طولة اللسان واسألي مجرب ..

آمل أني أضفت ولو القليل لمعلوماتكـ ..

ملحوظة: بالنسبة للمتوسط والثانوي لاتأخذي بكلام الناس فكل واحد مع احترامي تعود منذ تعيينه على شريحة معينة وأحبها

أعذب التحايا ،،