المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعالوا شوفوا المهزله

bsmate
06-03-2008, 02:00 AM
:smile (24):طالبه في المرحله المتوسطه تضرب معلمة دين وتفرشها في الارض والموجهات الطراطير يقفن مكتوفات الايدي هزلت ياوزارة التربيه والتعليم:smile (92)::smile (92)::smile (92)::smile (97):

Mr.X
06-03-2008, 02:30 AM
يا ليت اختي توضحين السالفة اكثر اسباب المشكلة و الاجراءات التي اتخذت وغيرها

Mr.X

معزوفه حزينه
06-03-2008, 01:10 PM
حرام الله يكوون في عونهـا

من جد كثير من بنات هالزمـن نسوآ فضل المعلم

اشواق1
06-03-2008, 04:08 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

bsmate
06-03-2008, 04:27 PM
اقولكم السالفه من اول وانتو احكموا جت المعلمه تفتش على الواجب وقالت اللي ماحلت توقف علشان تحصر اسماءهم يوم وصلت للبنت قالت لها وين الحل قالت البنت ماحليت ردت المعلمه ليش ماوقفتي قالت البنت ماني واقفه وش تبين تسوين قامت المدرسه حطت ايدها على كتف البنت وقالت لها وقفي قومي يالبت ودفي المرسه وطيحتها في الارض وصارت تسحب المعلمه من شعرها

bsmate
06-03-2008, 04:31 PM
بالله عليكم الى متى نحن معشر المعلمين نتعرض الى هذه الاهانات والوزاره دائما في صف الطال:smile (92):ب؟

موزه
06-03-2008, 05:47 PM
بعد فية طالبة في الصف الثاني متوسط مهددة معلمة الرياضيات بأنها تصورها بالجوال وتنشرها في النت وعندما اشتكت المعلمة للتوجية قالوا لها كلام مراهقات فاين التربية والتعليم؟

al-safi
06-03-2008, 05:52 PM
اقسم بالله العظيم
اني لن ارضى بالمهانة واذا صار لي شي كذا لاختلص لو اعرف انه اخر يوم لي في التعليم
ايش طالبين معلمين والا حيوانات تنضرب
والله قمة المهزلة
يعني الاجراء اللي عارفينه كلنا ان المعلمه هي السبب لانها حاولت تضرب الطالبه والطالبه المسكينه دافعت عن نفسها
وهي ما جرتها من شعرها الا بتوديها للمديرة عشان يتفاهموا ودي
سحقا لهكذا تربية وسحقا لهكذا تعليم
ما يبون نضرب او نوجه او نعلي اصواتنا وهم طايحين فينا بقلة الادب والكلام الفاضي
يا ناس النتيجة باينه قدامنا تبون تشوفون النتيجة
افتح اي جريدة شوف صفحة الحوادث
مخدرات سرقة اغتصاب ضرب قتل
وين هذا الكلام بزماننا كان فيه رادع العصا مو للعقاب والا للتعذيب
لاكنها رادع عشان ترهب تعدي النظام والقوانين
طيب كيف ندللهم وندلعهم ونطلعهم للحياة عشان يرتكبوا هذي الاخطاء وايش يصير
اذا ضرب في السوق انسجن وانضرب ليش ما اختصرنا وعلمناه من بدري وفي المدرسة السلوك الشقي يحتاج لشدة
اذا قطع اشارة انسجن وتغرم لو فهم النظام وهو في المدرسة وشاف الرادع ما كان قطعها
اذا توظف وغلط وانفصل من وظيفته بسبب اهماله عن الدوام المبكر
اذا صار في مكان مسئول وكان حياته كلها طيش مين المتضرر
يا ناس يا هووووحرام ندلعه في السن اللي هو محتاج انه يتعلم النظام والانضباط وبعدين نخرجه للمجتمع وهو متعسف وجاهل
الضرب اهون من القتل والمخدرات والرشاوي والسرقات والغش والمعاصي
الضرب اهون من عقاب السجن او التنويم بالمستشفى او الفصل من العمل وعنده زوجة وعيال
يا ناس احنا انضربنا وما ننسى وبالرغم انه كان هناك ظلم وانا ما ادعوا لنشر الضرب او لحبي في الضرب
مجتمعنا تحدر للاسوء ياناس وتقولوا ليش ما فيه مطر
انا عندي الضرب اهون من السجن يومين عشان قطع اشارة
ليش طيب ما يعتبروا هذا يأثر على مشاعر الطلاب
والله حرام
لازم ينعاد التفكير بالموضوع ليس جزافا لكن بضوابط عشان كل واحد يعرف حده ويحترم القوانين ويحترم اللي اكبر منهيا اوان خلي مدير المدرسة والوكيل بس يضرب على الاقل طبعا بعد تشكيل لجنة كان عندنا وكيل رجل والله كان يغلق الباب ويقول للطالب شوف انا وانت بس هنا في الغرفة انت قليت ادبك وزودتها وسكتنا عليك كثير والنظام في صفك بس انا من واجبي اربيك وانت بالكلام ما تربيت الحين جيب ناس يشهدوا اني ضربتك وين ما يوجعك طبعا الناس والكتاب الهاي لايف اللي يناموا ويصحوا الساعة عشرة على الدوام في الصحف والشركات يقولوا واو حرام والله ظلم لكنهم ما يشوفوا اللي نشوفه من بعض الطلاب اللي فعلا اخلاقهم لا تبشر بالخير في المستقبل والدليل انهم ما يتحملوا حتى يربوا اولادهم مربياتهم شغالات وهم اللي طاقينها فلسفة على روسنا آخ يالقهر
آسف على الاطالة وفي جعبتي الكثير الكثير
اللهم اصلح شباب وشابات امتنا
آمين يارب

gift of english
06-03-2008, 07:50 PM
لاحول ولا قوة الا بالله
انا اتفق مع اخي الصافي الى حد ما ، لكن المسئوليه الكبرى تقع لى عاتق الاسره ولو ماكانت الطالبه متعوده عالضرب وقلة الاحترام بالبيت ما مارستها بالمدرسه ولو تربت على احترام اللي اكبر منها ماصدر منها هالسلوك
انا اوجه رسالتي للاباء والامهااات قبل وزارة التربيه والتعليم .. الاسره تلعب الدور الاهم والمحوري في العمليه التربويه .. فـيا اولياء الامور اتقوا الله في ابنائكم وكلكم راع ٍ وكلكم مسئول عن رعيته ووفروا لهم المناخ الاسري الهادئ ليتربوا على القيم والاخلاق لا الفوضويه وسوء الادب

Lass
06-03-2008, 08:32 PM
مسـاء الخير

أنا اشوف ان الطالبة ماضربت المعلمـة من عبث !!

صح ان الموقف بسيط مايسوى .. بس أكيد في تراكمـات ومواقف من قبل جبرت البنت على انها تضرب المعلمة !!

لأن بصراحـة ياكثرهم المعلمات المعقدااات .. يعني حرام فيهم هالوظيفة

والمفروض كمـان المعلمين يصبرون ويتحملون لأن الطلاب في هالمرحلة يمرون بعمر حسـاس .. كلنـا مرينا فيه ..

بعدين البنت ماحلت الواجب .. اش يعني ؟!
خـلاص البنت مهملة .. هي الخسرانة تسطفل عـااد ..

:

LASS

دانـا
06-03-2008, 10:54 PM
مهما كان الموضوع
ما اتوقع الموضوع يسوغ لطالبه تجر معلمه من شعرها وهي سادحتها على الارض
و ش التحدر بالاخلاق اللي وصلنا له
اكيد التربيه من البيت غلط في غلط

ومصطلح المراهقه نظام فاسد استحدثه الغرب الكفار بالاصح ليبررون تصرفات ابنائهم الطائشه التي لا يوجد منهج يتكفل بجمحها وتسييرها الى الطريق الصحيح
من قطع راس فرعون الامه (ابوجهل) سوى مراهقان

من قاد الجيش الى الروم سوى(مراهق )على حسب مايدعي الغرب

والان انظروا الى ابناء المربين الدعاة فهم طلاب علم .. اتذكر حينما اراهم قصص السلف الصالح ..
تجربه
درست ابنة داعيه معروف ماشاء الله تبارك الله كانت حافظه للقران وداعيه في الصف السادس و نموذج اتمنى بان يتكرر في المجتمع
اسأل الله ان يصلح الامه ويصلح معلميها وطلابها و وزارتهـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــا

bsmate
07-03-2008, 07:57 AM
حبيت ارد على Lass مهما كان البنت ماتمد ايدها على المعلمه لانها بمثابة امها او اختها الكبيره بس نظام الوزاره فاشل هم يعتقدون ان الطالب والطالبه هم بس عندهم احساس ومشاعر لكن المعلمين حمير مكده بس والله نحن معشر المعلمين نعاني من الظلم والقهر والظلم ظلمات يوم القيامه

bsmate
07-03-2008, 08:00 AM
مع الاسف صار التعليم فاشل ومهزله المعلم يخاف من الطالب:smile (92):

ام بسمه
07-03-2008, 10:06 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله

صوت الصمت
07-03-2008, 10:26 AM
بعد كلام الاخ الصافي لا كلام يقال

كفى ووفى....كلام سليم في الصميم

مـسـكـ
07-03-2008, 10:40 AM
قبل عشر سنوات من الآن كان نادر جداً نسمع عن طالب أو طالبة تطاولوا على معلم أو معلمة

خلونا واقعيين .. التعليم والأنظمة وكل شي يسير بإتجاه الله أعلم وين بيودينا

يكفيكم إن الطالب ما يحقق أي نجاح يذكر على ورقة الإختبار وبمجرد أنه حقق نسبة شرطية يتم التجاوز عنه

أجيال راح تنتج ضعيفه تربوياً وعلمياً والسبب الأنظمة المكتوبة من قبل وزارة التعاميم

كل شيء ممكن التغاضي عنه لكن كل يوم والثاني نسمع عن بنت نتفت شعر المعلمة وإلا صافقتها كف ... خير ! وإلى متى هالمهزلة !

لكن ما أقول غير

( من أمن العقوبة أساء الأدب )

دور الأسرة ما يختلف عليه إثنين لكن حتى لو كان الطالب عابث في منزله لازم يكون دور التربية والتعليم غرس بعض المفاهيم وتوضيح العقوبات الصارمة

حيث أن الطالب بمجرد أن يدخل من باب المدرسة يعلم بأنه سيحاسب عن كل صغيرة وكبيره تصدر منه

المهزلة الكبرى حين يتم تدخل الإرشاد الطلابي الدااائم بطريقه سلبيه والغلط اللي
يقوم بتنفيذه المرشد أو المرشدة هو ( الطبطبة )
أين نحن من سياسة رسول الله صلى الله عليه وسلم ؟
لا تكن صلبا فتكسر ولا تكن لينا فتعصر

أي نعم أن المعلمه كان لها حق تنقص الطالبه من الدرجه وإنتهى الموضوع لكن هذا ما يبرر أبدا التصرف السقيم من الطالبه .. هذا والله عدم إحترام السلطة
وعدم وجود رادع تهابه الطالبه ..

معلم ينفردون فيه طلاب ويسدحونه أمام الملأ ونقرأ ونشوف صورته مغطى بأنواع الضمادات الطبيه !
معلمه تضرب وتسدح أمام الطالبات بطريقه مهينه !
طالبات يهددون باستخدام الجوالات وفضح المعلمة !

وإبشروا بالقادم .. طالما استمرت الطبطبه والتذرع بمراعاة خصائص نمو الطلبه .
وكأنهم يوصلون رساله للطالب .. إضربهم .. سطرهم وتعال نقول لك عيب بابا وإنتهى الموضوع . ومن يحمل أثر هذي الإهانه لآخر عمره ؟ ليس سوى المعلم

في زماننا ذا مفروض المعلمه والمعلم يكونون حذرين جداً في تعاملهم مع الطلاب
لأن أبسط خطأ ممكن يعرضهم لذكرى أليمه مستحيل مسحها من الذاكره
هذا ناهيكم عن عدم أخذ الحق بالصورة المطلوبة
بينك وبينهم درجات ولو حسيت بيوم من الأيام إن هذا الطالب أو الطالبه قابل للتطاول عليك إبلاغ الإدارة هو أفضل حل بالإضافة للإرشاد والتجاهل هو أفضل حل
حفاظاً على كرامة التعليم والمعلمين من أخطاء من يكتبون التعاميم والقرارات وهم خلف مكاتبهم غير آبهين بمهام المعلم أو في حقوقه اللي أبسطها ألا تمتهن كرامته

حسبي الله ونعم الوكيل على كل من كان له يد في إنحدار التعليم والتربية لهذا المستوى

ORCHIDA
07-03-2008, 02:37 PM
اعوذ بالله .. ما فيه حل الا بعودة الضرب .. لان من امن العقوبة اساء الادب

لو كان فيه ضرب زي زمان .. ما كان تجرات و مدت يدها

و اولياء الامور ما يقصرون .. بس تحريض لاولادهم على المعلمين .. لا تسكتونلهم اذا قالك شي لا تسكت رد عليه و علمني عشان نشتكيه .. و من ثاني يوم و التحقيق عند راس المعلم الضعيف

لكن ما يشتكون على سوء مبنى او عدم توفر وسائل او كتب او من نقص في المعلمين .. حتى و ان صار شكوى فلا مجيب

مهاااازل

الله يجزانا الجنه .. انظلمنا و احنا طالبات و لما صرنا معلمات

bsmate
07-03-2008, 04:40 PM
والله اني رحمت المعلمه يوم شفتها زين ماجتها جلطه

(مفارق الخلان)
07-03-2008, 05:45 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

Reena
07-03-2008, 05:55 PM
bsmate

يعني شفتوا زميلتكم تنضرب و ما سويتوا شي

معروف التعليم لا يمكن ينصفها

هي لازم تاخذ حقها بنفسها

كان تعاقبها بنفس اسلوبها وتسوي لها عاهة تلازمها طول حياتها

و البادي اظلم

تتشوره
07-03-2008, 09:16 PM
حسبي الله عليها من بنت صدق ما عندها تربيه

تمد يدها على معلمتها يجيلها يوم وطالبتها تمد يدها عليها او بنتها او ولدها

المشكله ان الجيل ذا صار ما يعرف ان المعلم اب وام وصديق والمربي الاول للبشريه

انا لله وانا اليه راجعون

bsmate
08-03-2008, 01:38 AM
ياختReena حنا مادرينا الا يوم طلعت المراقبه فوق عشان تاخذ الغياب تقول واشوف البنات مجتمعين في الوسط تقول جيت اشوف وش السالفه ولا المعلمه في الارض والبنت تجر شعر المعلمه والبنات يحاولون يفكونها بس عبث عسى يد البنت الكسر انشاء الله وطبعا حنا اضربنا ومارحنا للفصول لين ماالرئاسه التعبانه واللي نايمه على ودانها تشوف حل مع هالبنات الهمج

السفير الخاص
08-03-2008, 02:01 AM
يا سدة يسمح للمعلم او المعلمة ان تاخذ حقها اذا صقط(ت) على الارض . اسحولي دي مدرسة رمة

bsmate
09-03-2008, 06:22 PM
يا السفير الخاص البنت جثه طول بعرض حسبي الله عليهاوادعي بعد على الوزاره واقول حسبي الله عليهم انشاء الله وانشاء الله ربنا ياخذ لنا حقنا نحن معشر المعلمين .:smile (92):

sarablfifi
09-03-2008, 06:45 PM
انا فعلا ارى ان الاسرة هي الاساس الاول في تنشئة الطالبة فلو ان وراها ام دائمة الاتصال بالمدرسة واب على علم بتصرفات ابنته لما تجرات على هذا التصرفز

روز555
10-03-2008, 12:19 AM
تربينا على قولة اهلنا اذا اشتكينا من المدرسه لها اللحم ولنا العظمان

راجية الجنان
10-03-2008, 12:42 AM
حسبي الله

الأنظمة هي التي جعلت الطالبات يتجرأون علينا

كل شيء في صالحهم المشكله إنهم عارفين هذا وعار فين إن الضرب ممنوع

وعن نفسي بصراحة أنا أضرب لكن ليس ضرب موجع فقط للتوبيخ وكثيييير والله طالبات تعدلوا

اضربهم بالكتاب .

Nahawand
13-03-2008, 08:36 PM
التوجية جا للمدرسة على طول يحاسب و يتوعد ويقول ان المدرسات هم السبب لانهم ما عرفوا يحتوون الطالبات
تخيلوا ان الموجهه الادارية المتخلفة ( اداريا ) بدل ما تحل المشكلة قامت تنبش سجلات المدرسة تدور على اخطاء وش لقت ؟؟؟؟ بعض المعلمات ما سجلوا بيانات محارمهم عند الاستاذان
اقسم باللة قمة التخلف و العيب ما هو في الطلبة بل في الوزارة بكبرها يبيلها نسف كامل :smile (24):

moonlight2006
13-03-2008, 09:14 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "مرو أولادكم بالصلاة لسبع واضربوهم عليها لعشر". أو كما قال صلى الله عليه وسلم.
سؤال:
هل وزارة التراب والتعاميم أرحم وأحن من المصطفى صلى الله عليه وسلم؟!!!!
جواب:
يترك للأعضاء.

(أرجو التصحيح إن كان هناك أي خطأ إملائي)

رفيع
14-03-2008, 09:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله انا مع الصافي في كل كلمة
ايام أول انضربنا لين قلنا بس والضرب جاء بفايدة ما اقول حبينا الضرب و خل نضرب طلابنا وطالباتنا بس التاديب مطلوب في مواقف معينة وكلنا أباء وامهات يعني انتم ما تادبون أبنائكم او يعني اهلنا ما طقونا وحنا صغار بس كنا اطفال ونسينا اما أبناء وبنات هذا الجيل الله يستر منهم شكلهم بربونا مو حنا نربيهم الضرب وحنا صغار نسيناه بس اللي من شوفه منهم ما راح ننساه
الله يحفظنا ويجيرنا

snowwhite
15-03-2008, 04:32 PM
وين الاداره من ذا كله المفروض تفصل الطالبه؟؟

المعلمه اتيت للتعليم فقط

وليس لحل نفسيات الطالبات

والا ليه وجد مشرفه اجتماعيه في كل مدرسه!!!!!!!!

دائما المدرسات مظلومات

والسبب
الاداره

واللي فوق الادراه

حسبي الله على الظالم

wide sky
15-03-2008, 07:56 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

مليت
16-03-2008, 12:09 AM
انا صار لي موقف مع طالب تلفظ علي شخصيا قلت اوكي تعال للمرشد ... دخلته وقفلت باب المكتب وربيته صح .وربي بعدها الطلاب ماحتى يحطون عيونهم في عيني

<<< قاعده في الحياه النار ولا العار

قال وزااره قاال يا عمي طير بس لو يفصلوني ماهمني ولا يجيني بزر مايسوا يتلفظ علي

وحيده في عالمها
16-03-2008, 12:15 AM
وش الجديييييييييييييييد؟؟؟

من اسوأ لأسوأ

اذا هذي تسحبت في الفصل

فيه معلمة تكفخت في الشارع قدام الله وخلقه من اختين طالبات في نفس المدرسة

ومدير التربية والتعليم يوبخ المديرة ليش انها بلغت الشرطه يوم دخل ولي امر الاختين المدرسة على الطالبات والمعلمات وهن متكشفات

ماقدر يوبخ الحارس وينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تحياتي ياتعليم الهم

وردة666
17-03-2008, 02:06 PM
عمر الضرب ماكان وسيلة لتحقيق هدف يمكن الطالبة تتعرض للتعذيب النفسي والجسدي في بيتها والمعلمة كملت الناقص ياكثر المعلمين والمعلمات ويا قل المربين والمربيات ضاعت القدوة الحسنة ولنا في رسول الله قدوة حسنة فقد كان خلقه القرآن وهذا الأمر يغيب عن شريحة كبير ة من الناس ناهيك عن سلك التعليم !!!!!!!!!!!!

عاصف هبوب ريح
19-03-2008, 03:01 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
اصلح الله حالهن

bsmate
27-03-2008, 12:50 AM
لا وابشركم ان ام الطالبه جت اليوم وقالت لبنتها وريني الاداريه االلي هاوشتك قالت البنت هذي هي وقومي يالام وطقي الاداريه وتقول لبنتها شوفي اخذت لك حقك وبعد قولي لي من مزعلك عشان افرشه:smile (64):

bsmate
27-03-2008, 12:54 AM
ويقال ان الام مريضه نفسيا وانها بيوم من الايام سطرت زوجها كف فقام وطلقها بس هو بعد ثور يوم سطرتك كف عطها عشرين كف الين ما تقول ان الله حق ثمن طلقها

bsmate
27-03-2008, 12:56 AM
والرئاسه التعبانه واقفه تتفرج لو الام عطت موجهه كف كان بعد بردت كبودنا فيهم بس الموجهات جبانات لا وجبن سايل بعد

نبراس فراس
27-03-2008, 12:29 PM
هذا اللي يبوه يصير اعداء المعلمين والمعلمات
لكن قادر الله ينصرنا على الحاقدين اللي من تحت لتحت
وترجع الهيبة والاحترام وليحس الخاسؤن

bsmate
01-04-2008, 12:50 AM
والمهزلة الكبرى ان ام الطالبه طلعت معلمه:smile (92):

علاء
01-04-2008, 01:35 AM
ملينا من هالكلام كل يوم والثاني طالعه لنا قصه مثل هذي او اشد و وزارتنا مغير خذ يا تعاميم على لا شي بس اجراءات روتينيه فقط نبغى كلام جامد نبغى ولو تعميم واحد في صف المعلم يا ناس كرامتنا تنداس ولا فيه احد سامع لنا ,
اذا ما تعدل الوضع قريبا فالنتائج ليست من صالحها راح يتسرب الكثير من المعلمين والمعلمات الى وظائف ثانيه غير آسفين على هذه المهنه .

bsmate
04-04-2008, 10:42 PM
يااخ علاء اصلا هذا اللي تبغاه الرئاسه لان حنا المعلمين قاعدين على قلوبهم ويبغون الفكه منا ماتشوف انهم قاعدين يضيقون علينا الخناق علشان نطفش:smile (97):

علاء
04-04-2008, 10:54 PM
حاجه تقهر والله
توظفنا ليش ما دام هي ناويه تطفشنا حتى نفصل ليييييييييييييييييييييييييييييييييييشششش

bsmate
12-04-2008, 06:01 PM
الوزاره تبغى تطفش المعلمين القدماء اللي رواتبهم عاليه وتوظف ناس جدد بالفين علشان تلهف الفلوس.

فطومه الحبوبه
12-04-2008, 07:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , هدا ما أرادته وزارة التربيه والتعليم المشكلة هي وزارة تربية قبل أن تكون تعليم فوصلت بقراراتها لأدنى مستوى من حيث التربية والتعليم معا لتساهلها واصدارها لقرارت تهدف لتسيهل وتخريج جيل لا يعرف المسؤوليه تجاه نفسه فبدأتها بتقليص الإختبارات وبعدها بقرار التقويم إلى أن أصبحت عملية التعليم تحصيل حاصل فتجدالطالب أو الطالبه في الصف الرابع وهو لا يعرف القراءةوتخيلوا السنة القادمة يصلوا لصف أول متوسط وتوهم بيتعلموا الكتابه أي تعليم هدا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ومن جانب التربيه فمنعه للضرب لا إشكال فيه فهناك أساليب عقاب أرقى من الضرب ولكن هناك بدائل ؟؟؟؟؟؟؟؟
ممنوع الضرب ,,, ممنوع طرد أي طالبه ,, ممنوع توقبف وممنوع وممنوع وممنوع .....
:وردا عل lass ]من أي منطق هدا الرد ؟؟؟؟؟؟ فهل هدا جزاء أو شكر المعلم
قم للمعلم وفيه التبجيلا كاد المعلم أن يكون رسولا
وحسب الموقف اللدي دكر اختارت المعلمه أبسط أنواع العقاب أن تقف لتحس أنها أخفقت أو قصرت بعض الشي حت ترصد المعلمه الدرجة ومن ثم تجلس فقط وهده طريقه ليس لها معنى كل يوم الطالبات لا يحلن الوجبات ويقفن وينقصن الدرجات ويجلسن.....وكدا وبعدين والنهايه
فأين العبث في هدا الموضوع ؟؟؟؟؟ ولنقل قد تكون المعلمه أخطأت نوع ما فأدا كانت الطالبه مؤدبه لأختارات أسلوب أرقى في الدفاع عن نفسها وأخد حقها ويش رايك يا لاس

بعيد الهقاوي
12-04-2008, 09:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في الحقيقة ان الاعتداء على المعلم هي مخالفة سلوكية من الدرجة الخامسة التي يعاقب عليها القانون بفصل الطالب او ايقافه فصل دراسي على ما اظن. وكذالك لو كسر الطالب طاوله من الطالوات في المدرسه فهي مخالفه سلوكيه من الدرجة الخامسه ايضا. من هنا نصل الى النتجة الواضحه البينه ان المعلم والطاوله لهم القيمة نفسها على حد سواء في وزارة التربية والتعليم.
في الختام نرفع شعار معلم الناس الخير يستاهل ان ينظرب فقط لا غيررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررر

ريماس الحلوه
12-04-2008, 09:52 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

عندنا البنات طويلات لسان ويتكلمون ويضحكون في الحصص

ومصيبة مدرستي إن المديرة من نفس أهل القرية

يعني بنات قريتها يمونون

بس والله إني مطلعة حقي من عيونهم لاعبه في حسبتهم لعب

بالدرجات خليهم يحترمون أنفسهم وإلا وأنه بعد مو رادع كافي

بس المهم يبرد على قلبي

جنة الخلود
14-04-2008, 04:23 PM
الحمدلله اني درست في مدرسه من احسن المدارس ادب واخلاقا في الأحسااء

وهذا ان دل على شي يدل على قيم واخلاق الوالدين الذين علمانا الأدب قبل العلم

والله يعين المعلمين والمعلمات

نجلا
14-04-2008, 11:30 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

نسرررررين
16-04-2008, 07:40 AM
انا مع الاخ الصافي وربي اازيدكم من الشعر بيت مديرتنا احنا في صف الطالبه وادا قلنا الطالبه سوت قالت احتويها
واحنا في نظرها غلطانين
وقبل سنتين طالبه ضربت المعلمه قامت المعلمه قالت للمديره والله لو ماخذتي لي حقي لاخذه انا بنفسي خافت السنيوه المديره وارسلت الشكوى للاداره وتم تحويل الطالبه منازل وهدا اللي قدرهم ربنا عليه اغلمدرسه في *******************************

ريما الحسين
20-04-2008, 02:30 AM
[QUOTE=Lass;435219][CENTER][SIZE="2"][FONT="Tahoma"]مسـاء الخير

أنا اشوف ان الطالبة ماضربت المعلمـة من عبث [COLOR="SandyBrown"]!!

.................................................. ........................................

بس ياأختي ماتوصل لحد الإهانه !! صدق قلة أدب وماتربت :smile (92):

sea breeze
20-04-2008, 07:22 PM
مين اللي فتح المجال أمام الطلاب و الطالبات إنهم يتمادون و يتجاوزون حدودهم مع

المعلمين و المعلمات.. مو وزارة التربية و التعليم..

أين التربية الحقيقية في هذا المسمى؟ ليست موجودة.. أختفت و بقي التعليم

فقط و تعليم بدون تربية لا جدوى منه لأنه لا تعليم بدون تربية و كلاهما مكملان

لبعضهما و هيبة طاقم التدريس سوف تضيع في ظل هذا الوضع و سوف ينقلب حال

المدرسة للأسوأ إذا استمر هذا الحال و لكن الوزارة تسكت و المدراء يتجاهلون

و الأهالي لا يسمعون.. فمن يأخذ بحق هؤلاء المساكين و من يدافع عنهم أمام

هؤلاء الوحوش الصغار

و لكن معقول أن كل هذا يحدث أمام الموجهات و لا يحركون ساكناً؟! شيء لا يصدقه

عقل.. جيل يبغى له تأديب من جديد و الله شيء يقهر

و لكن مهما حدث فكان يجب أن تدافع عن نفسها و تأخذ حقها منها..

كيف سيكون مصيرنا بعد سنوات؟!!

الإسلام تاجي
21-04-2008, 11:50 PM
أنا أوافقكم الرأي.

أبلة الإنجليزي
23-04-2008, 02:01 AM
أقول bsmate
أي رواتب وأي كلام فاضي
المعلمين والمعلمات أتعس موظفين على وجه الأرض
لابدل سكن
لابدل خطر (الطالبات طبعا)
لامستشفيات
لا مستوصفات
فقط وحدة صحية حزينة آيلة للسقوط تعطيك sickleave يوم واحد(اليوم اللي انت مداومه فيه عندهم بكل مافيك من أمراض وتعاسة) بطلوع الروح وبقلة الأدب (لا وسمعت انهم بيلغونها)
بدل مواصلات حاسبينه علينا من أيام التاكسي الأصفر
لاحوافز لابدلات
لآتشكرات
لاجن لاعفاريت
فالحين بس: نفذوا الندب .. صححوا توجيهي .. درسوا المنهج القمئ التافه الخبيث اللي ألفناه لكم وانتوا ساكتين
حضروا طولي .. بعدها يلغونه ويقولون
حضروا عرضي.. بعد ما نتعب ونحضر عرضي (بكل أمانة وإخلاص), يلغونه ويقولون
حضروا بطريقة المحتوى.. تعبنا وحضرنا
قالوا لأ .. حضروا بطريقة بلوم
لبسنا فوق العدسات أربع نظارات وتعال يابلوم
جو السنة وقالوا لأ
زودوا على بلوم الذكاءات الثمانية
(والله حاله .. والله طرطره)
نقل لهم البنات قليلات تربية وتهذيب
يقولون احتووهم
نقل لهم مافيه إحترام
يقولون خصائص المرحلة.. راعوا خصائص النمو
نقل لهم مايجيبون دفاتر
يقولون سوا لهم ملازم
سوينا لهم ملازم
قالوا وين دفتر الطالبة؟؟؟
نقول ثور يقولون احلبوه
قلنالهم غلط
قالوا اطلعوا من البلد
جينا طالعين
قالوا تعالوا ياعيال ال ..... وين رايحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟