المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجوووووووووووووووووووووو وووووكم ردو علي

snowy
08-03-2008, 03:03 AM
مساء الورد .....حبيت اسائلكم ياهل الذوق...لازال نظام المبادلة او المناقلة بين المعلمات قائم؟ لأني بحاجة ابادل معلمة لظروفي الصحية والنفسية القاسية ؟؟؟؟؟؟ وانا معلمة في قطاع تهامة منطقة نائية .........يارب من يرد علي يسترة دنيا واخرة ......احبكم ويارب ننقل كلنا ............... يارررررررررررررربي وش كثر نعاني يامدرسات الانجليزي وخصوصا المناطق النائية::smile (56):

joooooow
11-03-2008, 12:11 AM
الله يوفقك ........... وينقلك انشالله
بس بغيت أسألك من وين في تهامة ... وبأي منطقة انتي ؟
يمكن أقدر أساعدك .

وعلى قولك الله ينقل الجميع

snowy
11-03-2008, 08:58 AM
انا من الجنوب في قرية نائية اذا انتي من الجنوب تعرفين مربة السفلى ياعيني على الاسم ؟؟؟؟...................................انا بعدها بااميال ياريت اذا في يدك شي ساعديني please
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير

joooooow
11-03-2008, 08:31 PM
الله يجزى الجميع خير ...اذا بيدي شئ ماراح اقصر معك
بس اللي بغيت افهمه .. تبين بس تقربين (بمعنى في نفس منطقة الجنوب بس مو مدرسة نائية ) هاذا اللي بغيت استفسر منه ؟

والله يعطيك كل الصحة

snowy
14-03-2008, 05:53 AM
ايوة هذا الي اقصدة مادري تعرفين وش اسوي ؟؟؟؟؟؟؟........ بيدك شي اختي.......ونسيت اساالك اختي انتي معلمة في اي منطقة اذا ممكن؟.....

joooooow
14-03-2008, 07:47 PM
أنا أعرف معلمات بمنطقة الجنوب (جازان وضواحيها)
فعشان كذا اسألك يمكن أحد يبي يبادلك .
وأنا على اتصال ببعض المعلمات وراح يردوا لي خبر .
بس هاذا مايمنع انك تلجأي لمكتب اشراف المنطقة وتعرضي الموضوع
لأن هم ادري برغبات المبادلة .

وانشالله تبشرينا بخير

snowy
16-03-2008, 04:52 AM
اللة يجعللك انتي مفتاح الخير ووجة السعد علي يارب ومايوريك مكروة قسم باللة بتكسبين فيني اجر اللة لايحرمك الجنة ..........بس المنطقة الي ادرس فيها قبل جازان بمسافات مادري احد بيرضا يبادلني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟.......ومارديتي علي يالحبيبية وين تدرسين وانتي من الجنوب او لا؟.......

joooooow
17-03-2008, 04:51 AM
والله ياأختي ..... سألتهم لكن مالقيت أحد يبي هالمنطفة .
حاولي بطرق أخرى انشالله ينفع .

وإذا جد جديد راح أوافيك فيه بالمنتدى
أتمنالك كل الخيــــــــــــــــــــر