المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التعليم بالكتاب الالكتروني

tootiii
10-03-2008, 02:36 PM
]السلام عليكم
اتمنى تساعدوني وتشاركوني بارائكم
بكرة راح تحضرلي المشرفة مع المديرة وطبعا معلمة اللغة الانجليزية الثانية بالاظافة الى بعض مدرسات المواد الثانية ...:smile (84):علشان يشوفو كيف يتم تطبيق الكتب الاكترونية في الحصة وشاااااايلة هم :smile (92):ما ادري كيف اطبقة بالضبط:smile (87):مع العلم اني استخدم سي دي الحارثي في حصصي دائما

بس كيف راح ابدى وهل استخدم سي دي الحارثي كوسيلة ثانية ؟ او اخلية واستخدم سي دي الكتب الالكترونيه فقط ؟[/color]

miss busy
10-03-2008, 04:38 PM
استخدمي الاثنين بطريقه فنيه مرتبه -- وممكن تاخذي حصه تجريبيه مع بناتك عشان بروفه للدرس كذا يكون الدرس والخطوات مالوفه لدى الطالبات ويبيضون وجهك انشاء الله -- كلما نوعتي يكون احسن -- عارفه انا اسوي كذا والحمد لله درسي احسه مره روووووووووعه وانا مرتاحه مره اثناء الدرس لانها المره الثانيه اللي اشرح فيها الدرس وكمان ياحلوه خذي لك ورقه صغيره اكتبي فيها الخطوات اللي بتسوينها عشان ماتنسين وعشان يكون الدرس سلس ومرتب وماااااااااااااشي تمام -

وفيه شي مهم وهو ( الوقت ) لالزم تمشين على وقت الحصه المخصص فقط لان مشرفتنا انتقدت وحده درسها يجنن عشان الوقت قالت مدام ماقدرت توصل المعلومه في الوقت المخصص ماهي جيده ( كلام فاضي) هههههههههه

عندي لك سوال بالله ردي عليه : تحضيرات الاخ الحارثي كيف؟؟؟؟
ابغا اشتري بس ابغا اعرف اول تستاهل والا لا واذا ممكن اقدر انسخها بدل ما اشتريها!!!

tootiii
10-03-2008, 08:03 PM
تسلمين يالغالية والف شكر على الرد
بالنسبة لسي دي الحارثي ما فية تحضير اللي فية شرح للمنهج كامل مع خيار الترجمة او بدون ترجمة اللي حلو فية انه ناطق يعني دروس المحادثة مصورة وناطقة مع تمارينwork sheets جاهزة للطباعة تكون زي التطبيق لكل مهارة اخذناها في الحصة
اذا تبين تحضير عندك زاد المعلمة يمدحونة بالنسبة لي انا اخذ تحضير ي من المنتدى

omhamodah
13-03-2008, 01:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخت miss busy ان شاء الله وليس انشاء اللة لانه سبحانه المنشئ