المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة معلم جديد

2000الخليج
12-03-2008, 04:15 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم الحمد لله واشكر فضله ياااا اخواني انا معلم لغة انجليزية اول سنة ومعي صف سادس ابتدائي حصتين واول متوسط ثمان حصص وصف من ثاني متوسط اربع حصص يعني الحساب كله 14 حصة وبفضل الله جو لي مطبقين من كلية المعلمين وبدا معها الحسد وهو اني كيف اول سنه ويجوني مطبقين اخذا مني المطبقين اول متوسط وثاني متوسط وبقيت انا على سادس ابتدائي اي حصتين وكلمني المدير اني امسك اربع حصص فنية بصراحه الانتظار متعب اكثر من الحصة اي الفنية لاني ما اعطيهم شي المهم قبلت لان مدرس الفنية رائد نشااااط وبكذا يبقا عنده 8 حصص مسكييين:smile (97):وعلى فكرة حصصة كلهن الاولى والثانيه كيف الرياضيات والانجليزي الحصص الاخيرة والفنية الاولى والثانية طيب هل فية قرارات وتعاميم وكييف نطلع عليها ولو نروح لادارة التعليم هل يعطوننا صور من التعاميم او نطلع عليها بس وعندي استفسار اللي يكمل هل يااااخذ مناوبه وانتظار وهل المدير يقدر يضرني ولو انا ماشي على النظام وابغى المساواة بيني وبين زملائي بغض النظر عن المطبقين وبالاخير اشكر الله وتقبلوا خالص تحياتي

joooooow
17-03-2008, 04:57 AM
أهلا بك في الميدان التعليمي يامعلم ياجديد
والله اللي رح أعلق عليه هو قصة حصصك الأخيرة والفنية الأولى
السبب لأنه بس رائد نشاط والمدير راضي عنه
لأن توزيع الجدول بيد المدير
ومافيه تعميم بخصوص تقديم أو تأخير حصص

والله يحميك من الحسد
توك بأولهــــــــــــــــــــ ا

مــلك الحرف
17-03-2008, 10:26 AM
2000الخليج

حبيبي بالنسبة للطلاب المتدربين عندك لا يا خذون جدولك فانت المسؤول عنهم .

يعني اعطيتهم اولى متوسط وثاني متوسط بس انت المسؤول عنهم تحضر في حصصهم وتطلع على دفاتر الطلاب ..وغيرها

يعني يعتبر لديك 14 حصة ... اذا جاك المشرف يسألك عن اداء المتدربين ..

نعم انت تدرس سادس فقط ... لكن الاسئلة النهائيه انت من يضعها لان المتدربين يمشون قبل الاختبارات باسبوعين او ثلاث ..

الان يعتبر جدولك 14 حصه انجليزي + حصص الفنيه الله يعينك ..

يعني جوك متدربين هذا حضك ..ان شاء الله يأخذوا جميع الحصص انت فقط تراقب عليهم ..

لكن كتعاون منك مع المدير تاخذ حصص اضافيه هذا شي راجع لك ....