المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حديقة ورود تحتاج مساعدة

NOLY
15-03-2008, 09:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله بعد ماتخرجت الصيف اللي راح الله وفقني وصرت مدرسة لغة انجليزية لاطفال الروضة (((4سنوات)))) تخيلوا كل يوم تصبحون على 20 طفل وطفلة من جد حياه غير حلوه مره الله يسعد كل مسلم ويحقق له مناه المهم اليوم جايتكم وعندي طلب واتمنى تساعدوني والحمدلله انا مرتاحه بس هالاسبوعين عندي تحضير برامج حفل الاطفال ومشغوه مررره فحبيت مساعدتكم في ترجمة هذي الجمل بابسط الكلمات الانجليزية لان اللي راح يقولها بالحفل هم الاطفال فاتمنى تساعدوني لاني احتاج تسليمها يوم الاثنين عشان التدريب وجزاكم الله الفردوس الاعلى

(ياسمين)أنا الياسمين نبات عطري وأنواعي هي أبيض وأصفر وأسود ويتميز الياسمين الأبيض بأزهاره الكبيرة المستعملة في صناعة العطور، يعتبر نقيع أزهار الياسمين مهدئًا، وعلاجًا فعالا لأوجاع الرأس.e (الليلك)انا الليلك أتميز بزهوري الذي يعطر شذاها البساتين جميعًا وقد زرعها العرب قديمًا.e (أوركيد)ألقب بـ "زهرة عطر الملوك" كما تستخدم زهوري التي تستخرج منها الفانيليا لصنع الآيس كريم.
(الكمليا) أنا الكمليا نبات شجيري تنبت أزهاري في الشتاء والربيع وألواني وردية أو حمراء أو بيضاء .
(اللافندر)أنا اللافندر نبات معمر ودائم طوال العام، لكني لا أتحمل الجو البارد، وتكمن قوة رائحتي في زهرتي التي تستخدم لعلاج بحة الصوت وكل أمراض الحنجرة.
(اللوتس) نبات عشبي معمر من الفصيلة الفراشية، - يستعمل خارجيا ككمادات لحالات الحروق الجلدية - ويستعمل داخليا كمضاد للتشنج ومسكن ومقو ، ولأمراض القلب.
( الأقحوان) : أنا الأقحوان زهرة قلبها أبيض ناصع له رؤؤس صفراء وفي اليونان معناه "البنت الشابة". واستخدمت في علاج بعض الأمراض كما عرفت قدرتي على مقاومة الحمى.
(القرنفل) أنا القرنفل نبات عطري لي ورق كورق الرَّند وعقد كعقد الريحان ولي منافع طبية في تنشيط البدن.