المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقترب موعد النقل....تعالو ندردش سوا....

دموع صادقة
17-03-2008, 07:10 PM
اخواتي الغاليات.... المعلمات المغتربات ....والمعلمات مخاويات الليل...صاحبات المسافات الطويله...طبعا المداومات من قبل النجمه...

تحيه ابعثها لكن مع هذا المساء قائلة لكن السلام عليكن ورحمة الله وبركاته,,,,

واتمنى ان يكون الجميع بالف صحة وعافية من الله...والحمدلله على كل حاااال

اشعر بكن اخواتي الغاليات...خصوصا مع بدا العد التنازلي لحركة النقل الخارجي والتي ينتظرها الجميع بفارغ الصبر....

والتي تحمل معها الام وامال لكثير من المعلمات....

وننتظرها باعصاب ثائرة وقلوب متعبه ونحن نعلم النتيجة...

لم تنقــــــــــــــــــلي ...

هذه الكلمه التي تحطمت عليها كثير من الاحلام وتشتت منها الاسر ودخل على اثرها كثير الى المستشفيات...ولكن نرددالحمدلله على كل حال وانا لله وانا اليه راجعون...

وكان تلك الايام ايام عزاء..النفسية تعبانه والدموع جرحت الخدود وكلمات المواساه من القريب والحبيب...:smile (56):

طبعا البعض بيقول مااحد جابركم افصلوا واتركوا المجال لغيركم...

ونسوا اوتناسوا ان كثير من المعلمات فاتحين بيوت ويصرفون على اخوانهم العاطلين ويلبون احتياجات اهاليهم خصوصا مع اغلا المنتفشي في كل شي ..كما هناك من تتحمل تكاليف علاج مرضى لديها...والبيوت اسرار...

صدقوني مهما كتبت فلن تصف حروفي ربع ماتخفيه قلوب المعلمات من هموم وعذاب واحزان....ناهيك عن مشاعر الغربه والموت خوفا مع كل يوم
تخرج فيه للدوامولاتدري هل ستعودلبيتها واهلها واطفالها ام ستكون ضحيه جديده من ضحايا الحوادث...

رحمة بنا ياوزارة التربية...ثمان وتسع وعشر وخمس عشر سنه....ونحن غربة وسفر....ومتى النقل لااعلم.....

اخواتي عذرا عالاطالة ولكن خرجت هذه الكلمات لاني اشعر بما تشعرن به...:smile (97):
لكن نسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يكتب لنا كل مافيه خير وييسر نقلنا ويجمع شملنا ويفرج همنا وغمنا.......

وسعن صدوركن وتعالوا اكتبوا ودردشوا عن كل مايجول بخاطرك وماتتوقعيه هذه السنه

طبعا انا معلمة انجلش ابغى المدينة باشرت عام 1422هـ

تعودت على كلمة لم تنقلي واصبح لدي تبلد حسي من حركة النقل..:guy face (50)::smile (97):

تفائلوا وابتسموا رحمة الله واسعه.....والنقل ليس اخر الدنيا عشن حياتكن واستمتعوا بها...ورددي الحمدلله على كل حال......

تقبلوا تحيـــــــاتي.........

مهــا
17-03-2008, 09:50 PM
الله يعين

ويهونها علينا إذا قيلت لنا ( لم تنقلي )

SPARKLE
17-03-2008, 10:23 PM
الله يعين
ان شاء الله تفرحينا بخبر نقلك السنه هذي
اجمعين ياااااااااااااااااارب

ملااااك نجد
18-03-2008, 06:37 PM
انا باشرت عام 1426 واول سنة كانت تجريبية مايحق لي اطلب نقل والسنة هذي اول مرة اقدم نقل طبعا انا ابي الرياض بس مااتوقع يجي بس على الاقل الضواحي اللي جنبها الله كريم انتظر بفارغ الصبر

هناء
18-03-2008, 06:46 PM
مع بداية السنة السابعة من خدمتي في مجال التعليم فليس عندي أمل بالنقل خصوصا انه دوري على المدينة تجاوز المائة في السنة الماضية...... وأحاول التأقلم مع مدرستي ومديرتي المزااااجيييييييييييييية.

دموع صادقة
18-03-2008, 07:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي الغاليااات اسعدني مروركم.... واسال الله ان يفرج همكن ويريح بالكن..وييسر لنا امرنا ويهون علينا كل صعب...

لكن خالص حبـــــــي..

شهلاء
19-03-2008, 03:04 PM
سلام
انا هذي سنة رابعة من اطلب النقل وابي انقل للدمام او القطيف
واول مرة بهتم بالنقل عشان موعد زواجي لانه لو طلعت لي
لم تنــــــــــــقلي
بتحطم وكل خططي للزواج بتفشل
الله كريم وان شاء الله يستجيب دعاء كل وحدة فينا محتاجة

ليــنا
19-03-2008, 05:33 PM
لم تنقــــــــــــــــــلي ...

هذه الكلمه التي تحطمت عليها كثير من الاحلام وتشتت منها الاسر ودخل على اثرها كثير الى المستشفيات...ولكن نرددالحمدلله على كل حال وانا لله وانا اليه راجعون...

وكان تلك الايام ايام عزاء..النفسية تعبانه والدموع جرحت الخدود وكلمات المواساه من القريب والحبيب...
هذي ثالث سنة و ياليت ينكتب (
)لم تنقلي)

خلاص احس اني حبيت مدرستي وماعاد يفرق معي المشوار ما عاد ابغى ادخل الرياض من كثر ما تكلموا فيها...

nosa
19-03-2008, 07:31 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواتي الجميلات
والاجر على قدر المشقة والتعب
طبعا وكم مؤسف ان نقول ان اصعب واكثر ادارة فيها حسد للاسف المدينة المنورة
معلمات الانجليزي في كل المناطق دخلو البلد على القليلة من تعين سنة 21-22-23-24-25
حسبي الله ونعم الوكيل

اسجل اعجابي برد هناء
انها رسمت خطة انها تتأقلم مع مديرتها الصعبة
وهذا يدل على وعي ونضوج فكرها

ربي يفرجها على الجميع ان شاءالله
اختكم ام محمد

دموع صادقة
19-03-2008, 11:07 PM
اختي الحبيبه شهلاء...زواج موفق ان شاء الله والف مبروك وربي يتمملك فرحتك على خير...واسال الله الكريم بقدرته وجلاله انييسر لك الخير حيثما كان ويكتب لك النقل عاجلا غير اجل وتصير الفرحة فرحتين....

حبيبتي جوجو2006 الله يسعدك وين ماكنتي وربي يكتب لك كل مافيه خير....بصراحه من جد احيان تجيفي مدرسه رغم البعد والتعب لكن الراحه النفسيه تهون عليك وتنسيكي,,,

غاليتي nosa....ادارة المدينه وماادراك ما اداره المدينه خلينا ساكتين احسن...وما اقول الاصبرا جميلا والله المستعان على ماتصفون ......

شكرا لمرروركن ....ولكن خالص حبـي

helmwardi
19-03-2008, 11:18 PM
سلام يالغالية والله يهونها عليك

المناطق النائية التعب يتوقف على الطريق لكن في المدن التعب يتجزأ بين سوء المعاملة والروتين وتسلط الادارة والأنظمة التعجيزية.....الخ

باختصار لكل شئ محاسن ومساؤى والله كريم
يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك لا إ اله لا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

shy-rose
20-03-2008, 12:59 AM
رغم ان ترتيبي في النقل بعييييييييييد جدا .........

و رغم اني اتوقع عدم النقل في هذه السنة ...........

لكن سوف اشعر بخيبة امل ..............

و الله تعبنا من قطع مئات الكيلومترات كل يووووووووم

نريد ان نشعر باستقرار

اضواء الامل
21-03-2008, 08:30 PM
انا طلبت نقل للرياض وطبعا لم شمل فهل طلبي له الاولوية وعدد سنوات الخبرة 4

lolo 2008
21-03-2008, 09:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا تعينة عام 1426وهذي ثالث سنة اطلب نقل لجدة بالرغم اني مرتاحة مع مديرتي والمعلمات طبعا المدرسة في منطقة نائية بس يهون الطريق مع الراحة النفسية بس مشكلتي اني متزوجة لي ست سنين وليسا ماخلفت ومع هذا الشتات زاد الامر تعقيد لكن اسأل الله ان يفرج كربتي وكربة كل مسسسسسسسسسسسلم:smile (92):

Stream
22-03-2008, 08:24 PM

rawaee3
23-03-2008, 01:50 AM
مالي إلا 4 شهور من يوم تعينت ..
وأستغرب هالمرة خلونا نقدم نقل .. مع إنه أول سنة مالهم تقديم عالنقل!
المهم طلبت نقل .. وبنفس الوقت كنت مترددة إلى الآن

مادري ايش أقول ..
الحمد لله مدرستي قريبة تقريباً نص ساعة مشواري
إدارتي طيبة وما أظن ألقى أفضل من هالإدارة والزميلات ..

ولكني أتمنى أنقل .. لسبب واحد :(
هو أن طريق المدرسة مليئ بالشاحنات وسيارات النقل ..أكثر من مرة يطيح قلبي من الرعب والخوف لين أوصل بالسلامة ..

الله يكتب لنا الخيرة ويسمعنا كل خير ..

ملاك محمد
23-03-2008, 12:50 PM
بنات الله يجزاكم خير لفيدوني انا حصلت لي ظروف خااااااصه هالايام وابي انقل خارج منطقة الرياض متى التقديم الجديد وهل فيه الحاقيه ثانيه قبل نهايه السنه الله يرزقكم وينقلكم ويسعدكم يااارب :smile (92):

دموع صادقة
23-03-2008, 06:25 PM
اشكر كل اخت غاليه مرت من هنا وسطرت كلماتها...

اسال الله الكريم لكن التوفيق والخير عاجلا غير اجل...

اختي الغاليه:ملاك محمد..بالنسبه لتقديم حايا ماعندي علم لكن بما انك في الرياض تقدري تسالي في الادارة يفيدوكي اكثر....اسال الله ان يفرج همك وغمك ويحققلك كل ماتتمني..

moon angel
23-03-2008, 06:53 PM
الله يعين بس ... انا لي سنتين من تعينت و اقول ليييييييييييييه ما انقلوني :smile (24): ..
والله ياكبر شرهتي .. :smile (98):<<<<<<<<<<<<واللي له خمس-و سبع - و عشر سنين ما نقل ..

ما لنا الأ الدعاااااااااااااااء ..الله يرزقنا وإياكن النقل .. أأأأأأأأأأأأأأأأأمين

دموع صادقة
26-03-2008, 02:13 PM
تحياتي لمن مر من هنا وعطر الصفحة باروع الاعاطير.........

اسال الله رب العرش الكريم ان يكتب لنا مافيه خير من النقل ويبعد عنا كل ماهوشر لنا..

ولاتيأسوا ولاتحزنوا فالله هو البر الرحيم ورحمته وسعت كل شي .......

اللهم ارحمنا برحمتك رحمة تغنينا عمن سواك.......يارحم الراحميــــــــــــــن.........

لكـــــن خالـــــــــص حبي ومودتـــــــــــــي .............و ويك اند سعيــــد