المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرجو مساعد تي بآرائكم

ابو راضي
18-03-2008, 04:13 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اتمنى من الجميع ابداء الرأي في مو ضوعي التالي
ما هي افضل مرحلة لتدريس اللغة الانجليزية؟ علما باني مدرس ابتدائية, والمشرف هو من يسألني كل فتره وفي اي مكان يقابلني اذا ارغب في الانتقال الى متوسطة او ثانوية وانا بدأت افكر في الموضوع ومتردد في نفس الوقت فما راي اخواني واخواتي في هذا الموضوع :smile (92):
ولكم جزيل الشكر

loyal
18-03-2008, 04:44 PM
.. أبو رآضي ..

السلام عليكم ورحمة الله

استخير اخووي وربي يكتب لك الخيره ..

بس من رأيي تدريس المرحلة الإبتدائية هو اسهل من المتوسط والثانوي .. عدد الحصص اقل .. الدروس اسهل .. الطلاب يتفاعلون معاك خاصة انه اول مره يدرسوا انجليزي .. ولو تشوف نفسك قادر على العطااء ابدع مع طلاب الإبتدائي لأنهم هم الأساس .. هذا رايي واكيد الأخوان راح يفيدونك اكثر مني .. بسبب خبرتهم في تدريس المتوسط والثانوي ..

وارجع اقوول استخيييييير والله يوفقك

^_^

•°o.O (أم ليــــــــن) O.o°•
18-03-2008, 06:33 PM
انا من راي أختي loyal
انا عن نفسي ادرس ابتدائي ومتوسط..
الابتدائي التعامل معاهم جدا مريح والمنهج سهل وبسيط وممتع بنفس الوقت على عكس المتوسط..
لكن ماينغص هذه الروعة هو الانتداب ..هو المشكلة اللي يواجهها معلمي ومعلمات الابتدائي..
تبقى وجهة نظر شخصية واكيد فيه هناك من يرى غير ذلك..
تمنياتي لك بالتوفيق في أي مرحلة كنت..
الله يكتب لك اللي فيه الخير والصلاح..

ابو راضي
19-03-2008, 05:47 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكركما على الراي كنت كنت احتاج من يوافقني فشكرا مرة اخرى

angle2005
19-03-2008, 08:24 PM
برائي الابتدائي افضل بكثير لان طلاب وطالبات متحمسين لدراسة اللغة بعكس مراحل الاخرى و ربي يكتب لك الخير في الافضل

smasm
20-03-2008, 05:06 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

اتفق مع الاخوات ....

المشكلة الوحيدة هي الانتداب لاكثر من مدرسة ...

ابو راضي
20-03-2008, 01:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً لك اخي الكريم
عندي سبب غريب يبقيني في الابتدائية وهو الانتداب. لاني احمل التعميم ,اللي يحمي حقوقنا كمنتدبين ,معي في كل مدرسة ولا اوافق على اي طلب من اي ادارة مدرسة سواء مراقبة او حصة سابعة او احتياط او اي امور اخرى( الا في بعض الاحيان من باب المحبة )...
اكبر ما يشغلني هو انخفاض مستواي في اللغة تدريجياً
ولكم جزيل الشكر جميعاً , ووفق الله الجميع , والله ييسر لكم ولي ما فيه خير في جميع امورنا ...