المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Help Help Help

نبض الحياة
18-03-2008, 09:00 PM
Helloooooooooo:girl face (192):
بدايه اود شكر المبدعين اعضاء المنتدى الرائع....جزاكم الله خير.
(عندي طلب واتمنى تساعدوني بليييييييييييييز)
هالاسبوع انشاء الله راح ابدا في ركن خاص للانجليزي وابغى افكاركم الحلوه والمواضيع اللي ممكن يشتمل عليها الركن.........جعله الله في موازين حسناتكم.

المرحة
19-03-2008, 09:24 PM
ممكن تصوي قسم لأنواع القهوة ofcours بالانجليزي وتخلي طالبتان تقوم بالضيافة و بالمرة تزويد الضيوف بالكلمات الاجنبية مثلا:coffe - cappuccionu- expresso ,i;`h

نبض الحياة
21-03-2008, 01:12 AM
المرحه
Thankssss alotttt:small:
لكن انا كان قصدي فالركن انه عباره عن جزء من الحائط في صالة المدرسه والمطلوب اعمال تثبت عليه .ومشكوووووووووره عالمرور.

unreachable
21-03-2008, 03:51 AM
Hi بقولك فكرة عرض للأعمال بما انها تعليق ,
1- غطي لجدار بالخلفيه اللي تحبين خيش , قماش, تل ,...الخ وبالنسباليافضل ماتخليها لون أحب أنو تبخي أي خلفيه بألوان مختلفة مثلاسماوي , و أورنج , ولمسة ذهبي او على ذوقك

2- جيبي حبل بس مو متين مره وسط و بخيه بأي لون بني مثلا , بعدين ثبتيه على خلفيتك بس مو مستقيم على شكل منحنى يعني مثلا وا حد بادي من نصف الخلفية بالعرض إلى نصفها بالطول . و ثاني من نصف الخلفيه- الجهة الثانيه- و ملتقي مع نصف الأول وهكذا ( عارفه دوختك خخخ) ياستي ثبتيهم على كيف كيفك

3- ثبتي الأعمل بحيث تكون كأنها منشوره على هذاا لحبل و حطي شباكات غيل فيه صغار ملونه بالمكتبات ز

4- بعض الأعمال ممكن تخرمين أطرافها و تخلين خيط صوف بعدين تعلقينها بالخيط على علاقات ( زي علاقات العبايات اللي تتلصق وراء الأباب أحيانا )

أتمنى أكون أفدتك و تكون الفكرة عاجبتك:girl face (192):

نبض الحياة
21-03-2008, 10:08 PM
unreachable
thaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaanks alooooooooot
يسلمو عالفكرة الحلوه وجزاك الله الف خير:smile (40):

unreachable
22-03-2008, 01:35 AM
any time
فيهغلطة ( مساكات أو شباكات غسيل و ليس غيل خخخخ)
بس ما ادري ليش عندي احساس انو الفكره ماااره عليك من قبل !!!!1:smile (87):
بس و لا يهمك أنا حاليا مشغوله اول ما ألاقي نفسي فاضية باكتب لك فكرة عمل ,,, ان شاء الله

نبض الحياة
22-03-2008, 08:35 PM
unreachable
مشكوره والفكره جديدة بس مااقدر اطبقها لانو مدرستي ثانوي ودي شي يناسبهم اكثر.وانا بانتظار افكارك الحلوه ويوم الاثنين راح ابدأ انشاء الله.
thanks aloooooot مره ثانيه راح انتظر ابداعاتك:smile (87):