المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كل واحد يسدح لون لعباية التخررج

unreachable
23-03-2008, 08:22 PM
السلاااام . أخباركم !!! و أخبار الاهل و الخوات و العيال وا لجيراااان .....

طالباتي ثالث ثانوي أختلفوا شوي على ألوان عباية التخرج الي تقول أصفررر و اللي نيلي ..و طلبوا مني أختار لهم أنا لون

أنا بصراحه كنت شايفة عباية فستقي ومن جوا أوف وايت بس أحسها فاتحه شوي عالصبح و يقولوا انو متكرر اللون :smile (92):

فأخترت نفس طالباتي السنه الماضية -في مدرسة أخرى - :
[بني نحاسي ومن جوا أصفر محروق[/ و كمان مسكات القيطان اللي قدام بس من فوق تقريبا ثلالث كانت أصفرمحرق برضوا حسيت مو الكل أقتنع::smile (56):

اقتراح أخر أنو يختاروا اللون اللي يحبون ويغطوه بشيفون أسود ما أدري ليه أحس حلو يكون فيها لمسة سواد او حاجة غامقة

فياليت اللي عندها راي تسدحه هناالله يجزاها بالجنه

نبض الحياة
24-03-2008, 12:43 AM
:smile (34):العيال والجيران كلهم بخييييييييييييييير
الاقتراح الاول واللي شفته من قبل يكون حرير اسود ومن داخل حرير احمر احس انو فخم وذوق مرررررررررره
الاقتراح الثاني حرير موف ومن داخل حرير فضي
اتمنى تكون عجبتك اقتراحاتي وبالتوفييييييييييييق

unreachable
24-03-2008, 03:31 AM
كل الحب ,,,, نبض الحب
الف شكر من أعماق قلبي
حتى اسمائكم حنوونه

كل الحب ,, الوردة اللي حتدخليها كيف ناويتها ؟! يعني بارزه مزي البروش أو طباعة

نبض الحب ,, بالمره ألوانك راااايقه

عموما بنااام آلحين عين مفتحة و عين مسكره بس حبيت اشكركم عالمروور الكريم اللي يشرح الصدر ,,, بوووركتم

لييي عوده بإذن الله ....

unreachable
24-03-2008, 10:02 PM
سلاااااام ,,,
ياليت أي و حدة تقولنا على ألوان عبايات تخرج مدرستهم السنه الماضية او السنه هذي ...

كل الحب ,,,, جناااان الأصفر بس مو أي درجه يبغاله درجة راااايقه للصباح ( بدا يدخل مزاجي باخذعينات قماش منه )

حلو كمان أنك تدخلين عباد الشمس بس أفضّل تكون صغيرة علشان ما تغطي أنها عباية

بالنسبه للفضي- يمكن أنا متخيله حاجة غير اللي فبالك - ما أدري ممكن تلاقين خيارات أفضل مثلا أوف وايت كريمي يمشي مع جميع درجات الأصفر ومع عباد الشمس برضو
بليييييز لا تزعلين - أول مره ما أجامل - بس يمكن لأنو انا ابغى أحد يقولي رأية بصراحه ....

نبض الحياة ,,, سوري جدا عالغلطة أمس - نبض الحب - بس و الله نعسانه

طيب بغيت أسأل عن حاجة ثانية - ماتنعطى وجه :smile (24): البنات يقولوا بنشتري ستان و محاكيتكم دجة شوي فالأشياء هذي إيش رايكم ينفع ؟؟!!

ناعمه وبالجامعه
24-03-2008, 11:02 PM
اهلـــــــــــــــين .........
احنـــــا عبــــاياتنا للعـــــام كــــــــــانت شيفوووون اســــــــود وبعض البناااااااات سااااتاااااااان
وباالأطـراااف شريطه ذهبــــي عريضـه
.........ومع القبعــــــــــــه اشكــــــــالنا مررره شيـــــــــك..........
ااااااااااااااااخ بس يــــــــــــاثـــــــالث ثااااانووووووووي ..........:smile (97):

unreachable
25-03-2008, 01:46 AM
ناعمه و بالجامعه ,,,
ميرسي أوي عارد ... وكمان الأسود حلو مهما شرقت أو غربت

ياستي ماتعيطيش بكره لمّا تتخرقي حتئولي آآآآآه عالقامعه و أيامها وصحبتها :smile (56):

لا من جد أنا كنت مثلك بس ترى أيام وصداقة الكلية أروع وارقى بكثيييييييير
بس هذا الكلام ما ينطبق الي كل ترم صاحباتها يتغيروا ...ز